مرحبًا يا شباب ، سأشارك اليوم بعض رموز وحيل الإنترنت المجانية لـ Jazz 4G. إذا كنت تبحث عن اتصال مجاني بالإنترنت لموسيقى الجاز اليوم ، فإليك بعض الرموز الرائعة والفعالة للحصول على وصول مجاني غير محدود للإنترنت على جاز.

Jazz 4G هي واحدة من أفضل الشبكات في باكستان التي توفر خدمات الإنترنت 4G في جميع أنحاء باكستان. إذا كنت من مستخدمي Jazz 4G وترغب في الحصول على إنترنت مجاني غير محدود ، فما عليك سوى اتباع هذه المقالة. دون إضاعة الوقت ، دعني أخبرك بكل الرموز.

إنترنت مجاني 2021

في عام 2020 ، كان هناك العديد من النصائح والحيل المجانية على الإنترنت لـ Jazz 4G. ولكن الآن كل هذه النصائح والحيل لا تعمل. سأشارك هنا بعض الرموز والنصائح الجديدة لعام 2021. اطلب هذه الرموز على هاتفك واحصل على إنترنت مجاني لموسيقى الجاز اليوم.

قائمة نصائح العمل

فيما يلي قائمة بنصائح وحيل العمل على Jazz 4G ، من خلال تطبيق هذه النصائح والحيل على Jazz sim ، يمكنك الحصول على إنترنت مجاني لمدة شهر واحد. ما عليك سوى اتباع نفس الطريقة التي سأشرحها لك هنا والحصول على اتصال مجاني بالإنترنت.

جاز 5 جيجا مجانا لمدة 7 ايام

هل تعرف خدعة Jazz 5GB للإنترنت المجاني؟ إذا كنت لا تعرف ، فقط استمع ، يمكنك الحصول على 5 جيجا بايت إنترنت مجاني لموسيقى الجاز لمدة 7 أيام. فقط حاول فهم هذه الحيلة وتطبيقها على بطاقة sim الخاصة بك.

كيف تحصل على 5 جيجا بايت؟

  1. أخرج بطاقة SIM من هاتفك.
  2. ضعها في أي لوحة مفاتيح محمولة.
  3. اطلب رموزًا عشوائية لمدة 5 دقائق.
  4. أعد إدخال بطاقة SIM الخاصة بك في هاتفك المحمول 4G.
  5. ستستفيد قريبًا من 5 جيجا بايت إنترنت مجاني.
  6. كرر هذه العملية برمتها في أي لوحة مفاتيح محمولة أخرى إذا لم تنجح.

هذه هي الحيلة للحصول على 5 غيغابايت من الإنترنت المجاني على بطاقة sim jazz. بعض الهواتف المحمولة التي يوصى بها باستخدام لوحة المفاتيح هي طرازات QMobile ونوادي الهاتف المحمول الأقدم.

جاز مجاني 30 جيجا

نعم ، يمكنك الحصول على 30 جيجابايت من الإنترنت المجاني على Jazz Sim باتباع هذه الطريقة. لقد عرضت الدليل في مقاطع الفيديو الخاصة بي ، يمكنك التحقق منها. إذا كنت تثق بي ، فما عليك سوى اتباع هذه الطريقة والحصول على 30 جيجابايت إلى 100 جيجابايت من الإنترنت المجاني.

مشفرة * 431 # – اطلب كل بطاقة SIM لديك.

هذا رمز إنترنت مجاني ولكنه لن يعمل عند الاتصال به ، عليك القيام بشيء ما قبل طلب هذا الرمز. ما عليك سوى إدخال بطاقة SIM في أي لوحة مفاتيح محمولة ، ثم اطلب هذا الرمز.

أوصي بشدة بطلب هذا الرمز على أي لوحة مفاتيح محمولة لديك. تحقق من ميغابايت على كل لوحة مفاتيح للهاتف المحمول و Jazz sim عن طريق طلب هذا الرمز ، ستحصل على آلاف ميغابايت إنترنت مجانية.

جاز مجاني 10 جيجا

غش إنترنت 10 جيجابايت مجاني هنا من أجلك. يمكنك الحصول على 10 جيجابايت إنترنت مجاني لمدة 7 أيام. لا يوجد شيء مستحيل للحصول على 10 جيجا جاز ، فقط اتبع هذه الطريقة.

  1. أدخل بطاقة Jazz SIM في أي لوحة مفاتيح محمولة.
  2. اطلب هذه الرموز وتحقق من ميغابايت.
  3. الرموز (* 671 * 2 # ، * 672 * 2 # ، * 674 * 2 # ، * 676 * 2 #).
  4. إذا لم تستلم أي شيء ، فقط أدخل بطاقة SIM في هاتف 4G.
  5. قم بتشغيل بيانات الإنترنت لمدة 5 ثوانٍ فقط وقم بإيقاف تشغيلها.
  6. ستحصل على 10 جيجا بايت إنترنت مجاني في 5 دقائق القادمة.

لا تأخذ الجهد ، انتظر بضعة أيام إذا لم تعمل ، يرجى المحاولة في أي لوحة مفاتيح أخرى للجوال. في بعض الأحيان لا تعمل على بعض الهواتف المحمولة لوحة المفاتيح. لقد اختبرت هذه الخدعة على بعض طرازات QMobile القديمة. يمكنك أيضا استشارتهم.

خاتمة

يا رفاق ، لقد شاركت ثلاث نصائح وحيل على الإنترنت. هذه مجرد نصائح وحيل مجانية لـ Jazz 4G. لا يوجد كود آخر يعمل على جاز. يمكنك تجربة هذه الخدعة للحصول على إنترنت غير محدود مجانًا. إذا أعجبك هذا المقال ، شاركه مع أصدقائك المحبوبين. آمل أن يكون لديك اتصال مجاني بالإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *