لقد وجدته. أنا أعلم ما الذي تبحث عنه؟ إذا أتيت إلى هنا لمشاهدة رمز الإنترنت المجاني لموسيقى الجاز 2021 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح وبعد الكتابة عن حيل الإنترنت المجانية Zong 2021 – اليوم سأكتب لك رمز الإنترنت المجاني لموسيقى الجاز. أتمنى أن تحب هذه المقالة.

ملاحظة: ستتم إضافة كل نصيحة جديدة هنا حول هذا الموضوع في المستقبل. للحصول عليه ، قم أولاً بحفظ هذه الصفحة لسهولة الاسترجاع.

ما هو Jazz 4G؟

شركة الاتصالات رقم 1 في باكستان – يحب الباكستانيون هذه الشركة بسبب الإنترنت وخطط الاتصال. خدماتهم مذهلة حقًا – كل تطبيق من تطبيقاتهم يشبه تطبيق الأعمال وهي تطبيقات سهلة الاستخدام.

إذا كان لديك بطاقة Jazz SIM واحدة أو أكثر ، فهذا أمر جيد لأن موسيقى الجاز تقدم العديد من خطط الإنترنت المجانية لمشتركيها. لذلك إذا لم يكن لديك بطاقة Jazz SIM ، اطلبها الآن. لأنك تفتقد حيل الإنترنت المجانية.

Jazz Free Internet Code 2020

الآن أقدم لك قائمة برموز الإنترنت المجانية – يجب أن تجرب هذه الرموز على بطاقة Jazz SIM الجديدة والقديمة ، فبعض الرموز ستعمل بالتأكيد من أجلك إذا كنت تحاول ذلك لأول مرة.

إذا كنت قد استخدمت هذه الرموز على جميع بطاقات Jazz SIM ، فجرّب طريقة إنترنت مجانية أخرى أدناه. أنا متأكد من أنك ستجد خدعة تعمل.

ملاحظة: قد لا تعمل معظم الرموز مع الجميع ، ولكن يمكنك المحاولة مرة واحدة.

* 5555 # – جرب شريحة جاز كل 5 أيام.
* 832 # – إذا جربت هذا من قبل ، فجرب هذا الكود.

* 831 # – هذا أيضًا رمز مجاني.
* 191 # – يعمل هذا فقط مع بطاقات SIM الجديدة.
* 990 # – يعمل هذا أيضًا مع بطاقات SIM الجديدة.
* 999 # – حاول الحصول على شيء مجاني.
* 441 * 25 # – محاولة لأول مرة.
* 441 * 24 # – جربه إذا لم تستخدمه من قبل.
* 441 * 29 # – حاول الحصول على 2 جيجا بايت.
* 443 * 30 # – تجربة هذا الرمز لأول مرة.
* 463 # – يعمل مع بعض المستخدمين.

* 462 # – جرب بطاقات SIM الفريدة.
* 461 # – كان يعمل قبل أيام قليلة ، يمكنك المحاولة.
* 117 * 9 * 3 # – احصل على 50 جيجابايت بهذا الرمز.

نصيحة 2: تغيير الفتحة ،

هذا يعمل معي وقد كنت أستخدم هذه الخدعة لمدة 4 أشهر – ذلك لأنني أحب امتلاك بطاقات Jazz SIM. إذا كان لديك بطاقتي SIM أو إذا كان لديك واحدة فقط ، يمكنك محاولة تغيير الفتحة.

يعني تغيير الموقع أنه يجب عليك وضع بطاقة SIM الخاصة بك على هاتف محمول آخر. هناك شرط أن يكون الهاتف المحمول 2G أو 3G. ما عليك سوى إدخال بطاقات SIM في أي لوحة مفاتيح محمولة أو أي جهاز Jazz 3G.

بعد استخدام بطاقة SIM الخاصة بك في هاتف 3G أو 3G لمدة أقصاها 10 دقائق ، أعدها إلى هاتفك المحمول 4G – ستحصل على 2 غيغابايت من الإنترنت مجانًا بمجرد إعادة تشغيل هاتفك.

استخدم التطبيق ،

احصل على ميغابايت مجانية يوميًا لاستخدام تطبيق Jazz Word. إذا كنت تريد حقًا الحصول على الإنترنت المجاني الرسمي من Jazz ، فقم بتثبيت هذا التطبيق من متجر play واستمتع بهذا التطبيق.

لن تحصل فقط على ميغابايت مجانية – سيتم إخطارك بكل نشاط على شريحة Jazz. يمكنك عرض محفوظات رصيدك ، يمكنك تنشيط عروض Jazz المذهلة بمجرد النقر فوق الزر “اشتراك” ، مما يعني أنه تطبيق جيد لإدارة جميع أنشطة رقم جاز المحمول الخاصة بك.

للحصول على ميغابايت مجانية – فقط قم بتثبيت التطبيق ، بعد التثبيت قم بتسجيله برقم جاز الخاص بك. بعد فتح حسابك لأول مرة ، سترى إشعارًا منبثقًا يفيد بأن لديك 500 ميجابايت مجانًا لمدة 3 أيام.

علاوة على ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك المطالبة بمكافأتك اليومية مما يعني أنه يمنحك ميغابايت مجانية يوميًا. في اليوم الأول ستحصل على 25 ميجا بايت ، وفي اليوم التالي تحصل على 50 ميجا بايت ، إلخ.

استمع

في هذا المقال ، قرأنا بعض النصائح والحيل على الإنترنت بدون موسيقى الجاز. إذا عمل أي منهم معك ، يرجى التعليق هنا. إذا لم تنجح أي من هذه الحيل ، فقل ذلك هنا أيضًا.

احفظ هذا الموقع على هاتفك المحمول أو تذكره لأنه سيتم تحميل كل خدعة جديدة هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *