Zong Free Internet VPN 2021 هنا يمكنك استخدام الإنترنت المجاني على Zong بواسطة VPN. هذه هي طريقة استخدام الإنترنت المجاني غير المحدود على Zong SIM. في هذه المقالة ، سوف أخبرك عن إعدادات VPN و V2ray VPN. باستخدام شبكة VPN هذه ، يمكنك الحصول على اتصال مجاني غير محدود بالإنترنت على جهاز Android الخاص بك. اقرأ أيضًا عن Jazz Free VPN.

هناك العديد من شبكات VPN التي يمكن استخدامها للإنترنت المجاني على ZONG. ولكن أي واحد لديه سرعة عالية وخطة غير محدودة؟ إليك أفضل VPN لـ ZONG Free Internet ويتم شرح الإعدادات هنا أيضًا. جرب شبكة VPN هذه وهذه الإعدادات واحصل على وصول سريع ومجاني للإنترنت على ZONG 4G.

Zong Free Internet VPN 2021 ، Zong Free Internet VPN ، Zong Free Internet ، Zong Free Internet بواسطة VPN

لقد اختبرت شبكة VPN هذه على هاتفي وحصلت على أفضل سرعة تزيد عن 20 ميجابت في الثانية. يمكنك أيضًا الحصول على سرعة عالية باستخدام هذه الإعدادات. لقد شاركت لقطات شاشة الإعدادات مع الدليل. تحقق أيضًا من الفيديو التفصيلي الخاص بي على YouTube. في الفيديو شرحت كل شيء جيدًا.

Zong Free Internet VPN 2021

الآن ، سأراجع جميع شبكات VPN التي تعمل على ZONG لاستخدام الإنترنت مجانًا. إذا كنت تحب أيًا منها ، فقم بتنزيل الإعدادات وتكوينها لبدء الحزمة المجانية. لست بحاجة إلى الاشتراك في أي خطة طالما أن شبكات VPN هذه لا تعمل على ZONG. اليوم نشارك البرنامج التعليمي لشبكة VPN الجديدة ، يمكنك تنزيل Ace Tunnel 2.0 APK. لنبدأ.

Wire Tun VPN

زونغهل تريد استخدام الإنترنت مجانًا على ZONG في عام 2021؟ إليك VPN العامل لـ Zong 4G. إذا كانت شبكة VPN الخاصة بك لا تعمل وترغب في الحصول على شبكة VPN مجانية أخرى على الإنترنت ، فقم بتثبيت شبكة VPN السلكية هذه. هذه الشبكة الافتراضية الخاصة سهلة للغاية للاتصال وحماية اتصالك بالإنترنت. يمنحك هذا VPN أفضل حماية وأفضل درع. قم بتثبيت Wire Tun.

تحديث VPN

onevpn

VPN هي عميل بسيط لاتصال VPN ، مع خوادم وتكوينات محددة مسبقًا ، أو إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك استخدام التكوين الخاص بك. يمكنك استخدام جميع ميزات هذا التطبيق مجانًا. فقط قم بتثبيت وضبط الإعدادات الخاصة بك. قم بتثبيت OneVPN.

نفق KPN VPN

نفق KPN

يعمل KPN Tunnel أيضًا على ZONG في الوقت الحالي ، ولكنه يتمتع بسرعة أقل من موصل V2ray. ولكن من السهل جدًا ضبط الإعدادات واستخدام الإنترنت مجانًا من خلال شبكة VPN هذه. ألا تتمتع شبكة VPN هذه أيضًا بسرعة تزيد عن 10 ميجابت في الثانية ، لقد اختبرت ذلك.

إعدادات:

احصل على نفق KPN هنا على متجر Google Play وقم بتثبيته. بعد التثبيت ، افتح وقم بإجراء التغييرات الصغيرة التي سأخبرك بها. ستحتاج أيضًا إلى ملف للاستيراد ، وهو موضح أدناه.

  • افتح نفق KPN.
  • انقر فوق الزر PLAN.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى Socks Forwarder.
  • أدخل “8880” في هذه القيمة.
  • حدد خدمة VPN في Connection Forwarder.
  • تحقق / تحقق من DNS Forwarder و Enable DNS.
  • ارجع وانقر على ثلاث نقاط / قائمة.
  • انقر فوق التكوين واستورد ملف الإعدادات.

احصل على ملف الإعدادات واستورده إلى نفق KPN ، بمجرد الانتهاء من كل شيء ، احفظه وانقر فوق زر البدء. سيستغرق الاتصال بشبكة VPN بعض الوقت. بمجرد الاتصال ، يمكنك البدء في استخدام الإنترنت مجانًا.

جوارب نفق IP

إنه Zong Free VPN الأكثر شهرة. SocksIP هو نفق HTTP يسمح لك بإنشاء VPN باستخدام هذا البروتوكول كناقل يعمل على أن تكون قادرًا على السفر بحرية في شبكات متوترة للغاية حيث قد يتم حظر محتوى معين في البلد الأصلي باستخدام socksIP يمكنك الاستمتاع بالمحتوى المذكور. قم بتثبيت SocksIP Tunnel VPN.

نفق KPN REV

KPN Tunnel Rev عبارة عن شبكة افتراضية خاصة جديدة تتيح لك الوصول إلى الميزات وفقًا لشروطك الخاصة. إذا كان مزود الشبكة لديك به خلل ، فيمكنك استخدام SSH VPN لاستخدام الإنترنت مجانًا. إذا كنت تبحث عن ZONG Free Internet ، فيمكنك استخدام الملفات المحددة للوصول المجاني إلى الإنترنت. إذا كنت تريد تصميم ملفك الخاص ، فاحصل على حساب خادم من أي موقع. لكن هذه الملفات مجانية. قم بتثبيت KPN Tunnel REV.

e-V2ray

استخدم e-V2ray على هاتف Android الخاص بك لتحقيق مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان. إذا كنت تبحث عن Zong Free VPN ، فيمكنك استخدام شبكة VPN هذه على هاتفك فقط. باستخدام هذا vmess / VPN ، يمكنك الحصول على حمولات وخوادم تعمل لـ Zong. قم بتثبيت تطبيق e-V2ray.

رابيد انجيكت برو

Zong Free Rapid Inject PRO عبارة عن HTTP / SSH / SSL TUNNEL VPN مجاني يساعد على تشفير وحماية IP وتصفح الإنترنت من خلال اتصال إنترنت عالي السرعة. مُحسّن لنظام Android ، يساعد Rapid Inject PRO في الدفاع عن حماية نقطة اتصال Wi-Fi الخاصة بك ويحمي خصوصية تسجيلاتك عبر الإنترنت.

احصل على Rapid Injector Pro

StarVPN Pro

Star VPN و Star VPN Zong و Star VPN Jazzاستخدم الآن الإنترنت السريع والمجاني مع STAR PRO VPN – سهل الاستخدام ، بنقرة واحدة للاتصال بشبكة VPN. يمكنك ببساطة إلغاء حظر المواقع وبث العروض التي تريدها. إنه يسمح بخوادم متعددة حول العالم ، مما يضمن لك اتصالاً فائق السرعة. ستكون قادرًا على التصفح بهوية مجهولة وسلاسة على مواقع الويب المحظورة. قم بتنزيله الآن واستمتع بحرية الإنترنت.

قم بتثبيت StarVPN Pro

نفق سي برو / لايت

نفق EC-Zong

EC Tunnel PRO ، المعروف أيضًا باسم Entclass Tunnel PRO – هو وكيل VPN مجاني لا نهاية له مزود باتصالات SSH و HTTP و SSL. كما أنه يحمي حركة المرور على الإنترنت عند استخدام النقاط الساخنة العامة / Wi-Fi أو حتى خدمة الإنترنت المحلية. سيساعدك أيضًا في تجاوز جدران الحماية وكتل الصفحات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على اتصال مجاني بالإنترنت باستخدام إعدادات الوكيل المدمجة لتجاوز القيود / الفواتير المستندة إلى المجال / IP.

قم بتثبيت EC tunnel PRO

قم بتثبيت ECtunnel Lite

HTTP مخصص

HTTP مخصص

إذا لم يكن لديك الوقت ، فاستمتع بهذه السرعة العالية VPN. يتم توفير ملف HTTP والإعدادات المخصص أدناه. ما عليك سوى تنزيل والاستمتاع بالإنترنت المجاني على ZONG 4g. باستخدام VPN / SSH هذا ، يمكنك استخدام الإنترنت مجانًا في باكستان. إذا كنت تبحث عن ملف تكوين إعدادات HTTP المخصصة ، فقم بتنزيله من هنا.

إعدادات

يوجد ملف الإعدادات (.ht) أدناه ، فقط قم بتنزيله واستيراده إلى HTTP CUSTOM الخاص بك. إذا لم تكن قد قمت بتثبيت VPN ، فابحث عنها في متجر Google Play.

نفق عالي الإتاحة المزيد

نفق عالي الإتاحة المزيد

HA Tunnel هي شبكة VPN الأولى التي لا تزال تعمل مجانًا على Zong. يمكنك الحصول على سرعة 13 ميجابت في الثانية. إذا كنت ستستخدم شبكة VPN هذه ، فالرجاء استخدام الفيديو إذا كنت ترغب في زيادة الحد الزمني لهذا التطبيق. لأنه نفق VPN ممتاز ولا يوفر سوى بضع دقائق لاستخدام الخدمة المجانية.

إعدادات:

احصل عليه من متجر Google Play وقم بتشغيل التطبيق بعد التثبيت الناجح. أنت الآن بحاجة إلى استيراد ملف الإعدادات. فقط احصل على ملف الإعدادات أدناه. اختر “متعدد الاستخدامات” وانقر للبدء.

OpenTunnel SSH VPN

OpenTunnel Zong إنترنت مجاني

OpenTunnel هو VPN الأسرع والأكثر فاعلية على Zong للإنترنت المجاني. إذا كنت ترغب في استخدام الشبكة المجانية على ZONG ، فجرب شبكة VPN هذه واحصل على اتصال إنترنت سريع. يمنحك هذا VPN صغير الحجم سرعة مثالية حتى مع الإشارات الضعيفة.

إعدادات:

قم بتنزيل OpenTunnel من متجر Google Play Store وقم بتثبيته ، ثم قم بتعيين هذه المعلمات. قم بتنزيل ملف الإعدادات واستيراده ببساطة إلى إعدادات VPN.

قم باستيراد هذه الإعدادات وتوصيل SSH VPN عن طريق النقر فوق الزر START في الصفحة الرئيسية.

V2ray Connector VPN

V2ray VPN للإنترنت المجاني من Zong

تعمل V2ray VPN الآن على ZONG للوصول المجاني إلى الإنترنت. يمكنك توصيل شبكة VPN هذه مجانًا بدون خطة والبدء في استخدام البيانات المجانية على جهاز Android. على شبكة VPN هذه ، يمكنك الحصول على سرعة تبلغ حوالي 25 ميجابت في الثانية مجانًا. الإعدادات موضحة أدناه.

إعدادات:

قم بتنزيل V2ray Connector من متجر Play وافتحه. في المرة الأولى التي ترى فيها إعدادات فارغة ، ولكن لا تقلق ، يمكنك استيراد أو إنشاء إعدادات جديدة.

  • انسخ كل النص أدناه.
  • افتح موصل V2ray.
  • انقر فوق زر Plus +.
  • انقر فوق “استيراد التكوين من الحافظة”.
  • لقد انتهى الأمر ، يمكنك أن تبدأ.

هذه أمثلة على الإعدادات الأساسية ، ولكن إذا واجهت سرعة بطيئة ، فيرجى ضبط الإعدادات الخاصة بك. يعد إنشاء الإعدادات أمرًا بسيطًا للغاية ، يمكنك التحقق من الفيديو على قناتي على YouTube.

شبكة VPN خالية من الأشعة السينية

Xray هي مجموعة من الأدوات التي تتيح لك إنشاء شبكتك الخاصة على الإنترنت. قلب Xray ، المسمى V2Ray ، مسؤول عن بروتوكولات الشبكة والاتصالات. يمكن أن تعمل بمفردها ، وكذلك تتحد مع أدوات أخرى. قم بتثبيت Xray VPN.

نسخ واستيراد التكوينات عبر الحافظة.

vless: //[email protected]: 443؟ path =٪ 2Fvless & security = tls & encryption = none & host = id3.v2vless.xyz & headerType = none & type = ws & quicSecurity = none # sshocean-king_mzk8

vless: //[email protected]: 443؟ path =٪ 2Fvless & security = tls & encryption = none & host = sg5.v2vless.xyz & headerType = none & type = ws & quicSecurity = none # sshocean-ejejekv

vless: //[email protected]: 443؟ path =٪ 2Fvless & security = tls & encryption = none & host = sg3.v2vless.xyz & headerType = none & type = ws & quicSecurity = none # sshocean-optech58

vless: //[email protected]: 443؟ path =٪ 2Fvless & security = tls & encryption = none & host = sg4.v2vless.xyz & headerType = none & type = ws & quicSecurity = none # sshocean-optech565

vless: //[email protected]: 443؟ path =٪ 2Fvless & security = tls & encryption = none & host = uk1.v2vless.xyz & headerType = none & type = ws & quicSecurity = none # sshocean-optech790

vless: //[email protected]: 443؟ path =٪ 2Fvless & security = tls & encryption = none & host = uk2.v2vless.xyz & headerType = none & type = ws & quicSecurity = none # shocean-optech879

vless: //[email protected]: 443؟ path =٪ 2Fvless & security = tls & encryption = none & host = us1.v2vless.xyz & headerType = none & type = ws & quicSecurity = none # sshocean-optech747

كيفية استخدام الإنترنت المجاني على Zong؟

تقدم Zong أحيانًا لمستخدميها استخدام الإنترنت مجانًا لفترة زمنية معينة ، لكننا لا نعرف متى سنحصل على العرض المجاني. هناك العديد من العروض والأكواد حول YouTube والمدونات ، لكن القليل منها يعمل. فيما يلي أفضل النصائح لاستخدام الإنترنت مجانًا على Zong. جرب إحدى شبكات VPN التي شرحتها أعلاه. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل حول إعدادات VPN ، فتحقق من مقاطع الفيديو الخاصة بنا على YouTube.

تثبيت التطبيق

ملف التكوين

خاتمة

يا رفاق ، لقد قدمت أفضل VPN سريع لـ Zong Free Internet ، إذا كنت بحاجة إلى استخدام الإنترنت مجانًا ، فجرّب شبكات VPN هذه. سوف تستفيد من أفضل سرعة وإنترنت غير محدود. سنستمر في مشاركة المزيد من نصائح VPN والإنترنت المجانية من Zong ، اتبع هذه المدونة. لا تنسى مشاركة هذا مع أصدقائك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *