“سامانه یکپارچه تخصیص خودرو تحت نظارت سازمان حمایت مصرف https dirty iranecar com” هو مصطلح البحث الذي سنشرحه هنا. إذا كنت تبحث عن الصفحة https dirty iranecar com لذلك إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع.

وفقًا لوزارة الصناعة والمناجم والتجارة ، سيبدأ تشغيل نظام مبيعات السيارات المتكامل من الساعة 12 ظهرًا اليوم (الأحد 15 مايو) بعد أسبوع من الإعلان الأصلي للوزير سامات ، بهدف خلق شفافية وعرض أكثر عدلاً. لجميع مركبات الإنتاج. کرد. خلال اليوم وغدًا ، سيتمكن المرشحون من الاطلاع على إرشادات مبيعات السيارات المختلفة المقدمة من جميع شركات السيارات ، واعتبارًا من الثلاثاء ، 17 مايو ، سيكون من الممكن التسجيل في النظام.

وبحسب وكالة أنباء الطلبة الإيرانية ، فإن وزير الصناعة والمناجم والتجارة سيد رضا فاطمي أمين قدم منذ أسبوعين نظامًا متكاملًا لبيع السيارات. و أعلن: جميع مصنعي السيارات اعتبارًا من 6 مايو ، جميع عمليات شراء السيارات فقط من خلال نظام اليانصيب المركزي نظام مبيعات السيارات المتكاملة) لخلق الشفافية وتوفير مشتريات أكثر عدلاً لجميع سيارات الإنتاج.

القذرة iranecar كوم لالروبوت

الآن ، بعد أسبوع ، نظام تخصيص السيارات المتكامل متاح اعتبارًا من اليوم الأحد 25 مايو الساعة 12 ظهرًا الساعة https://sale.iranecar.com . وبناءً عليه ، ومن أجل تنفيذ الفقرة الخامسة من المراسيم الرئاسية الخاصة بكيفية توفير السيارات لتحقيق الشفافية وزيادة رضا الجمهور ، تم تفعيل نظام متكامل لتخصيص السيارات.

سيتم تفعيل نظام بيع السيارات المتكامل اعتبارًا من اليوم. في أيام الأحد والاثنين ، سيتمكن المرشحون من الاطلاع على تعاميم بيع السيارات المختلفة المقدمة من جميع شركات السيارات ، واعتبارًا من الثلاثاء 17 مايو ، سيكون من الممكن التسجيل في النظام. لن يكون للأولوية أو التأخير في الدخول أي تأثير على اليانصيب وفرص الفوز. وفقًا لوزارة الصناعة والمناجم والتجارة ، في أيام الأحد والاثنين ، سيتمكن المرشحون من الاطلاع على تعاميم بيع السيارات المختلفة المقدمة من جميع شركات السيارات ، واعتبارًا من الثلاثاء 17 مايو ، سيكون من الممكن التسجيل في النظام. .

تفاصيل التطبيق

ما هو سامانه یکپارچه تخصیص خودرو تحت نظارت سازمان حمایت مصرف https dirty iranecar com؟

في فترة بيع السيارة الأولى في هذا النظام ، يتم توفير فترة أسبوع واحد لتسجيل المرشحين ولن يكون لأولوية أو تأخير وقت التسجيل أي تأثير على اليانصيب وفرص الفوز.

سيكون توريد السيارات بناءً على هذا النظام متنوعًا للغاية وسيكون بعدة أضعاف سعة الفترات السابقة ، ويلزم مصنعو السيارات دمج جميع منتجات سيارات الركاب الخاصة بهم في هذا النظام ، ولن يكون هناك استثناءات لتخصيص السيارات للعملاء خارج هذا النظام. النظام.

يذكر انه قبل ذلك قال عبدالله تفاكولي – مدير عام مكتب صناعة السيارات بوزارة الصناعة والمعادن والتجارة – اثناء شرحه. تفاصيل مبيعات السيارات في نظام المبيعات المتكامل وأشار إلى أن هذا النظام يهدف إلى خلق الشفافية في جميع الجوانب وزيادة العرض ووقف إنتاج السيارات المعيبة.

وقال إن حجم الشراء الذي سيتم تنفيذه في نظام مبيعات السيارات المتكامل سيكون أعلى بعدة مرات من الفترات السابقة ، وأعلن: في آلية هذا النظام ، سيتم تحديد فترة زمنية معينة من أجل ذلك لا يحدث تدفق كبير وسيقدم مقدمو الطلبات عددًا كبيرًا. سيتم منافسة السيارة من قبل العديد من مصنعي السيارات ولم يعد هناك موعد نهائي لبضعة أيام للتسجيل. هذا لأنه في فترة زمنية معينة ، يعرض مصنعو السيارات منتجاتهم معًا ، ويمكن للعملاء شراء السيارة التي يريدونها بقوة اختيار عالية خلال تلك الفترة المحددة. سيكون إجراء التسليم بحيث يتم تحديد العملاء النهائيين لطلبات الطاقة المفرطة من خلال سحب القرعة ؛ خلاف ذلك ، ستنتمي السيارة إلى كل مسجل.

الخصائص الرئيسية

  • سهل الاستخدام وواجهة بسيطة
  • تجربة سريعة وموثوقة
  • تمت إضافة المزيد من الخيارات المثيرة للاهتمام
  • تغييرات جديدة في الواجهة
  • لا توجد إعلانات أثناء الاستخدام
  • التسجيل ليس ضروريا
  • تطبيق مجاني وأكثر من ذلك بكثير

كيفية تحميل APK؟

لتنزيل أحدث إصدار 24.56.0 من ملف APK هذا لأجهزة Android أو الكمبيوتر الشخصي أو iOS / iPhone ، يرجى اتباع هذه الخطوات. هذه طريقة سهلة ورسمية لتثبيت APK هذا على Android / PC / iOS.

  • قم بالتمرير لأسفل أو لأعلى قليلاً.
  • ابحث عن زر تنزيل APK.
  • اضغط عليها وانتقل إلى الصفحة التالية.
  • حدد أي رابط تنزيل.
  • احصل عليه لهاتفك الذكي.

بعد الحصول على ملف APK ، يمكنك اتباع هذه الطريقة لتثبيت التطبيق على هاتفك. إذا لم تقم بتنزيل أحدث إصدار 24.56.0 من هذا التطبيق من wiki.alettejah.net ، فقد تواجه مشكلات.

كيفية تثبيت APK؟

إذا تمكنت من الحصول على أحدث أو أي إصدار أقدم من هذا التطبيق ، فتابع لتثبيته. هذه هي الطريقة اليدوية لتثبيت التطبيقات على Android.

  • انتقل إلى المجلد الذي يوجد به ملف APK.
  • انقر فوق رمز الملف أو التطبيق.
  • قم بتشغيل مثبت APK لنظام Android.
  • تمكين “مصادر غير معروفة” في الإعدادات.
  • المضي قدما بمنح جميع الأذونات المطلوبة.
  • انقر ثم قم بتثبيت التطبيق.
  • يمكنك الآن فتح التطبيق لاستخدامه.

بديل للكمبيوتر الشخصي

هل يعجبك وتريد استخدامه على جهاز الكمبيوتر ، iPhone / iOS؟ لكن لسوء الحظ ، قد لا يكون هذا متاحًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو أجهزة iPhone. ما يمكنك فعله الآن هو مجرد تثبيت أفضل بديل لهذا التطبيق. هناك العديد من البدائل لهذا التطبيق في السوق ، يمكنك استخدام أي منها. فقط ابحث عن سامانه یکپارچه تخصیص خودرو تحت نظارت سازمان حمایت مصرف https dirty iranecar com البديل على Google للعثور عليه. هناك خيار آخر لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخدام أي محاكي APK مجانًا.

تعليقات

مايك كيليون: التطبيق رائع من تلقاء نفسه ، لكن في بعض الأحيان أرسل رسالة عن طريق الخطأ إلى المستلم الخطأ ولا يمكنني حذفها. لذلك إذا كان بإمكانك إضافة هذا فسيكون ذلك مفيدًا. سيكون خيار الرسائل الصوتية رائعًا أيضًا.

نيشا: تقدم الخدمة مجموعة جيدة من العناوين. التطبيق سهل الاستخدام ولا يوجد به تأخير. ومع ذلك ، قد تجعل بعض المشكلات المهمة صعبة أو محبطة. لا يتتبع التطبيق تقدم البث على التلفزيون ، لذا لا يمكنني العودة إلى حيث كنت.

ايدن بيم: إنه شخصية رائعة وسهلة المتابعة ورائعة الحركة. على الرغم من أنني أعتقد أنه يتعين عليك دفع الكثير مقابل بعض العناصر ، إلا أنني أتفهم أنك بحاجة إلى كسب بعض المال بطريقة ما. من الممكن أيضًا أن الأحرف الموجودة في الحزمة ستكلف عملات معدنية في التحديث القادم. لذلك لا توجد مشكلة في ذلك. بشكل عام لعبة رائعة ممتعة وممتعة ، 5/5.

خاتمة

كل ما تريد معرفته عن “سامانه یکپارچه تخصیص خودرو تحت نظارت سازمان حمایت مصرف https sale iranecar com” وتفاصيله. في هذه المقالة ، يمكنك قراءة الميزات الرئيسية وكيفية تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تخطط لاستخدامه ، فيرجى إخبارنا بتجربتك. إذا كان لديك أي مشكلة مع هذا التطبيق ، يرجى التعليق أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *