ما هي ديانة لورا عماد زوجة شريف منير؟ – ويكيبيدياو

ما هي ديانة لورا عماد زوجة شريف منير؟  - ويكيبيديا

زوجة شريف منير الثانية

عائلة شريف منير

ديانة الشريف منير

وفاة زوجة الشريف منير

لورا عماد ويكيبيديا

ديانا لورا زوجة شريف منير

الممثلة لورا

لورا عماد على انستغرام

نرحب بكم زوارنا الكرام في منصة اليزيدي نيوز. نسعى من خلال هذه المنصة إلى تقديم الإجابات الصحيحة لأي سؤال قد يطرحه الزائر العربي ، وتقديم كل ما هو جديد ومتداول في حياتنا في مختلف مجالات العلوم والفنون والدين والثقافة والتاريخ والتعليم والترفيه. و اخرين. بلغة بسيطة وسهلة الفهم ، نأمل أن تنال إعجابك وتحقق أفضل استخدام ممكن. إليكم إجابة السؤال: ما هي ديانة لورا عماد ، زوجة شريف منير ، وسيرة ويكيبيديا.

ما هي ديانة لورا عماد زوجة شريف منير؟ – ويكيبيديا

لورا عماد فنانة مصرية مشهورة. تعتبر زوجة شريف منير. تحمل الجنسية المصرية. ولدت لورا عماد عام 1972 ، وعمرها 50 عامًا حتى عام 2022. ديانة لورا عماد مسلمة سنية. بينما علامة لورا عماد برج الجدي ، فإن حالتها الزوجية متزوجة ، حيث تزوجت من الفنان شريف منير عام 2001 وأنجبته فريد وكاميليا منير وتركت عالم الشهرة.

أعلنت الفنانة لورا عماد عودتها إلى التمثيل مرة أخرى من خلال المشاركة في قصة “Forget My Spirit and You” من مسلسل “My Part and Your Division” ، بعد اعتزالها الفن قبل 20 عامًا بعد مشاركتها في آخر أعمالها في الفيلم “. إذا كان هذا حلما “.

لورا عماد على انستغرام

كشفت الفنانة لورا عماد ، عبر حسابها على انستجرام ، زوجة النجم شريف منير ، أن هناك أزمة عائلية متصاعدة ، بعد أن بعثت برسالة قاسية إلى ابنتيها فريدة وكاميليا ، تحذرهما من قرار الرحيل. وانضمت إلى عائلة جديدة في أول تلميح لانفصالها عن منير بعد زواج استمر 20 عامًا ، والمفاجأة في ردود ابنتيه على الرسالة.

نشرت لورا عماد عبر حسابها على إنستجرام مقطع فيديو لابنتيها ووالدهما يأكلان في مطعم ، وعلقت: رسالة إلى ابنتي (فريدة وكاميليا). !! وجميع مدارسك ، مع معلميك ، وأطبائك ، وأصدقائك ، وأمهات أصدقائك ، تشهد بأنني أم عاملة ، كيف فعلت ذلك! ” اقول التهاني على عائلتك الجديدة!

وتابعت زوجة شريف منير قائلة: “وحقولك شيء واحد ، من لا خير في والدته لا خير في أحد! أتمنى لك كل التوفيق والعافية ، وأن يوفقك ربنا في يوم من الأيام!” لماذا يوما ما مامي لورا ربما نسيت اسمي “.

وعلقت فريدة ابنة الشريف منير على رسالة والدتها قائلة: ليش تفعلين هذا؟ لماذا تجعلنا نبدو هكذا أمام الناس ؟، للرد على والدتها لورا عماد بقولها: إنك تقتلني كل يوم وأنت تعلم ذلك جيدًا ، وفقك الله. الزن في الوديان هي مسألة سحر.

أما كاميليا ، فقد نفت ما قالته والدتها في خطاب التحذير ، حيث علقت على الرسالة قائلة: لسنا بعيدين عنك ، وغير ذلك ، كنت ما زلت معكم قاعدة بالأمس ، ولم أفعل. علمت أنك كنت تفكر في هذا ، فردت عليها والدتها قائلة: أنت تعلم جيدًا أنني أردتك وتهرب مني ، ربنا حاضر ويهديك من الزنا الذي عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *