لغز لطائر ورد في سورة الأنفال ، يطير بجناحين ، يجوب العالم ، يدخل الملوك ، ويلعب به الأطفال ، وقد ورد في سورة الأنفال الحل.و

اللغز هو سؤال غامض يصعب الإجابة عليه ويتطلب التفكير. غالبًا ما نسمع كلمة لغز ، لغز ، تمثيلية ، لغز ، وكل هذه الأسماء تندرج تحت الألغاز ، وهنا على المنصة.روافد صافي Raw2fidنقدم لكم عزيزي الزائر حلول الألغاز اللغوية والثقافية والرياضية والفكرية والشعرية وغيرها. ها هو الجواب على اللغز:

حل لغز ذكر عصفور في سورة الأنفال ، فهو يطير بجناحين ، يجوب العالم ، ويدخل الملوك ، ويلعب به الأطفال ، وهو مذكور في سورة الأنفال بيت العلم.

هذا اللغز هو أحد الألغاز الممتعة التي حيرت الكثير من الناس ، وهنا على المنصة “ اليزيدي نيوزوسنعرض لكم أيها الزوار الأعزاء حل لغز طائر يطير بجناحين يجوب العالم ويدخل به الملوك والأطفال ويلعبون به وقد ورد في سورة الأنفال. بجناحيه يجوب العالم ويدخل الملوك يحل لغز طائر يطير بجناحين يطوف العالم عصفور مذكور في سورة الأنفال ما هو طائر مكة ما هو الطائر المذكور في سورة سورة. الأنفال ، سورة الأنفال: طائر يطير بجناحين ، العصفور المذكور في سورة الأنفال ، معنى مكة ، ورد في سورة الأنفال.

لغز لطائر ورد في سورة الأنفال ، يطير بجناحين ، يجوب العالم ، يدخل الملوك ، ويلعب به الأطفال ، وقد ورد في سورة الأنفال الحل.

الإجابة الصحيحة على اللغز هي: الطائر المذكور في سورة الأنفال هو طائر الماكا ويسمى أيضا أم سالم وهو من عائلة القنابر. وهكذا توصلنا إلى حل لغز الطائر المذكور في سورة الأنفال ، يطير بجناحين ، يجوب العالم ويدخل الملوك ويلعب مع الأطفال. وذكر في سورة الأنفال أن الحل هو طائر الماكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *