طلب الهوية الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة: قم بتنزيل تطبيق الهوية الرقمية UAE PASS لأجهزة Android و iPhone ، أحدث نسخة مجانية برابط مباشر ، حيث نوصيك بتنزيل تطبيق UAE PASS وتجربته على الفور.

قم بتنزيل تطبيق UAE PASS Digital ID

تم الكشف عن برنامج الهوية الرقمية UAE PASS ، أول هوية وطنية رقمية ، لجميع المواطنين والمقيمين والسياح خلال معرض جيتكس 2023 التكنولوجي في الإمارات العربية المتحدة. إنها نسخة مطورة من تطبيق Smart Pass ، والتي لها نفس الغرض. لقد كتبنا هذا المنشور المباشر للتوضيح.

أحد أحدث المنصات الرقمية التي قدمتها حكومة دبي الرقمية ، يتيح التطبيق للمقيمين والزائرين الدخول بسهولة إلى المباني والمكاتب الحكومية باستخدام مسح بصمات الأصابع لوجوههم ، وبالتالي تعزيز الأمن في دبي. من المهم ملاحظة أن الذكاء الاصطناعي يدعم هذا التطبيق.

مرور الماء


في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تعمل الهوية الرقمية كحل موحد للتوقيعات الرقمية والهويات الوطنية. للوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها أي وكالة حكومية فيدرالية أو محلية من خلال تطبيق واحد ودون الحاجة إلى أكثر من اسم مستخدم وكلمة مرور ، احصل على هويتك الرقمية اليوم. قريبًا ، ستتمكن خدمة التوقيع الرقمي من إجراء المعاملات القانونية أو الأصول المناسبة باستخدام الهوية الرقمية. ستتمكن قريبًا من بدء مشروعك التجاري أو شراء سيارتك الخاصة أو استئجار منزل في بضع خطوات بسيطة. وفر الكثير من الوقت عن طريق تنزيل تطبيق الهوية الرقمية الآن وابدأ في العيش.

الهوية الرقمية ، تطبيق الهوية الرقمية ، برنامج الهوية الرقمية ، UAE PASS ، تطبيق UAE PASS ، برنامج UAE PASS ، تنزيل تطبيق الهوية الرقمية ، تنزيل تطبيق UAE PASS ، تنزيل UAE PASS ، تنزيل البرنامج d 'Numeric Identity ،
مرور الماء

ما هو تطبيق الهوية الرقمية UAE PASS؟

الهوية الرقمية الإماراتية هي إحدى الأدوات التكنولوجية التي تسهل على المواطنين الوصول إلى الخدمات المختلفة التي تقدمها سلطات دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المواقع الإلكترونية. من خلال إنشاء هوية رقمية إماراتية ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت التي تقدمها الحكومة والمؤسسات الخاصة.

أحد الإجراءات الأمنية المعاصرة التي تريد العديد من البلدان من مختلف أنحاء العالم تمكينها هو تطبيق الهوية الرقمية ، الذي تم تقديمه للتو من قبل الحكومة الذكية في دبي. يقدم هذا البرنامج للمواطنين أو المقيمين العديد من الخدمات الرقمية التي يحتاجونها بشكل يومي. عندما تقوم بعمل حكومي.

قم بتنزيل تطبيق UAE PASS لأجهزة Android و iPhone

قم بتنزيل تطبيق UAE PASS لأجهزة Android و iPhone برابط مباشر مجاني ، لأن من أولى الميزات التي نهتم بها في موقع Al-Fares tech هي توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات ، بما في ذلك تنزيل تطبيق الهوية الرقمية.

يمكن لمستخدمي المعرف الرقمي استخدام خدمات الحكومات الوطنية والمحلية ومقدمي الخدمات الآخرين. إنها أول هوية وطنية رقمية في متناول جميع المواطنين والمقيمين والسياح. تعد القدرة على توقيع المستندات رقميًا والتحقق من صحتها دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة ميزة أخرى للحصول على هوية رقمية. كما أنه يسهل الوصول إلى الخدمات عبر الهواتف الذكية دون الحاجة إلى كلمة مرور أو اسم مستخدم.

ميزات تنزيل تطبيق الهوية الرقمية

  • لديك هوية رقمية موثوقة
  • الوصول إلى جميع المواقع والخدمات الحكومية من خلال تسجيل واحد للهاتف المحمول
  • يمكن توقيع المستندات رقميًا والتحقق منها.
  • حفظ وتوزيع الوثائق الإلكترونية
  • مراجعة الملف الشخصي
  • تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك والعنوان.
  • الخدمات الفردية

قم بتثبيت برنامج الهوية الرقمية UAE PASS.

الهوية الرقمية هي أول هوية رقمية وطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة للمقيمين والمواطنين. يتمتع جميع المستخدمين المسجلين في تطبيق “الهوية الرقمية” بإمكانية الوصول إلى أكثر من 6000 خدمة تقدمها المؤسسات العامة والتجارية وشبه العامة من خلال مواقعهم الإلكترونية وتطبيقاتهم. يمكنهم أيضًا استخدام البرنامج للتوقيع رقميًا والمصادقة على المستندات والمعاملات. يمكن لمستخدمي برنامج الهوية الرقمية أيضًا استخدامه لطلب خدمات أخرى وطلب نسخة رقمية من المستندات الرسمية الصادرة باسمهم.

يمكن للعملاء التسجيل في تطبيق UAE Pass في ثلاث خطوات ، والتي تشمل مسح بطاقة الهوية الإماراتية ضوئيًا ، وتأكيد رقم هاتفهم المحمول وعنوان بريدهم الإلكتروني ، وتعيين كلمة مرور للهوية. UAE Pass متاح على iTunes و Google Play.

قم بتنزيل تطبيق UAE PASS

جاء القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو إظهار رابط تحميل برنامج UAE PASS مجاناً من موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر مسؤول في المتاجر ، أنصحك بالبدء في تجربة برنامج UAE PASS الرائع الآن.

الهوية الرقمية ، تطبيق الهوية الرقمية ، برنامج الهوية الرقمية ، UAE PASS ، تطبيق UAE PASS ، برنامج UAE PASS ، تنزيل تطبيق الهوية الرقمية ، تنزيل تطبيق UAE PASS ، تنزيل UAE PASS ، تنزيل البرنامج d 'Numeric Identity ،
مرور الماء

قم بتنزيل تطبيق UAE PASS لنظام Android

تنزيل تطبيق UAE PASS for android apk

قم بتنزيل تطبيق UAE PASS لأجهزة iPhone

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *