Airalo: تنزيل وتثبيت تطبيق Airalo لأجهزة Android و iPhone أحدث إصدار مجاني برابط مباشر. نوصيك بتنزيل Airalo وتجربته على الفور.

قم بتنزيل تطبيق Airalo

تطبيق Airalo: في أكثر من 190 دولة ومنطقة حول العالم ، يوفر لك التطبيق خطة بيانات eSim من شركات النقل في جميع أنحاء العالم والتي يمكن تنزيلها على الفور إلى جهازك المتوافق وتكون ملائمة عند السفر بدلاً من البحث عن بطاقة SIM تقليدية.

قم بتنزيل تطبيق Airalo


سواء كنت بحارًا أو طاقم طائرة أو في رحلة عمل أو ترغب فقط في استخدام بيانات الجوال أثناء استكشاف بلدان أخرى ، فإن Airalo هو الخيار الأفضل.

ما هو تطبيق Airalo؟

سواء كنت بحارًا أو طاقم طائرة أو موظفًا في رحلة عمل أو ترغب فقط في الاستفادة من بيانات الهاتف المحمول أثناء زيارة بلدان أخرى ، فإن Airalo هو الحل الأمثل لأي شخص يريد الاتصال أثناء السفر.

نحن هنا لنوفر لك اتصالاً فوريًا ونحل أي مشكلات اتصال تواجهك أثناء التنقل.

قم بتنزيل تطبيق Airalo لأجهزة Android و iPhone

قم بتنزيل تطبيق Airalo لأجهزة Android و iPhone برابط مباشر مجاني ، لأن من أولى الميزات التي نهتم بها موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات ، بما في ذلك التنزيل من تطبيق Airalo.

ما هي افضل فئة ل Airalo؟

بالنسبة لأي شخص يسافر ، فإن Airalo هو الحل الأمثل. سواء كنت بحارًا أو طاقم طائرة أو بائعًا متجولًا أو ترغب فقط في استخدام بيانات الهاتف المحمول في الخارج ، فنحن على استعداد لتزويدك باتصال فوري وحل أي مشكلات اتصال قد تواجهها.

ما هو الثمن؟

تتوفر Airalo eSIMs مقابل 4.5 دولار ل 1 غيغابايت من البيانات.

استفد من برنامج الإحالة الخاص بنا واكسب 3 دولارات لكل مستخدم تحيله إلينا.

لماذا تستخدم Airalo؟

احتفظ برقمك أثناء التنقل * لا توجد رسوم بيانات تجوال باهظة الثمن * الإعداد في دقيقتين أو أقل * سهولة الشحن في أي مكان * لا حاجة لحمل ملحق Wi-Fi ضخم

وفقًا لـ Wikipedia ، فإن eSIM عبارة عن بطاقة SIM مضمنة. فكر في الأمر كبطاقة SIM افتراضية. تعمل eSIM في برنامج هاتفك الذكي ، مما يلغي حاجة المستخدمين إلى العبث بأدراج SIM والقاذفات.

خطة بيانات eSIM: ما هي؟

يمكنك بسهولة تثبيت خطة بيانات eSIM على هاتف ذكي يدعم eSIM.

هذه خطة بيانات مدفوعة مسبقًا فقط.

ضع في اعتبارك أن هذه خطة مدفوعة مسبقًا محمولة أو بطاقة SIM افتراضية للبيانات لأي شركة اتصالات محلية في البلد الذي تتواجد فيه ، ولكن بدون بطاقة SIM البلاستيكية التقليدية التي تنزلق بسهولة في جيوبك.

نقوم بتثبيت eSIM ، وهو تقدم تكنولوجي حقيقي ، في الأداة المتوافقة مع eSIM!

احصل على وصول غير مكلف إلى خدمات البيانات المحلية دون الحاجة إلى البحث عن بطاقة SIM حقيقية أو اتصال Wi-Fi أو الدفع مقابل التجوال الباهظ الثمن.

عند الوصول إلى البيانات من eSIM ، يمكنك الاستمرار في استخدام رقم هاتفك الحالي.

هل تحتوي شريحة eSIM على رقم؟

من أجل راحتك ، نحن نعمل على إضافة المزيد من شرائح eSIM إلى متجرنا ، والتي يأتي بعضها بالفعل برقم. لمزيد من المعلومات ، راجع وصف eSIM الخاص بك.

ما هي الأجهزة التي تتوافق معها شريحة eSIM؟

تحتوي هذه الصفحة على قائمة محدثة بالأدوات المتوافقة مع eSIM.

كيف تعمل الخدمة؟

الخطوة الأولى: تثبيت Airalo

* تتمثل الخطوة الثانية في تحديد موقع eSIM المناسب لموقعك (تقدم Airalo شرائح eSIM في أكثر من 190 دولة وإقليم ، وما زلنا نعمل على زيادة تغطيتنا).

* الخطوة 3: احصل على eSIM وقم بإعداده.

عن طريق إدخال رمز التفعيل المقدم لك يدويًا أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ، يكون التثبيت بسيطًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام Airalo لمراقبة بطاقات eSIM الخاصة بك وإعادة شحنها.

استمتع بالاتصال أينما كنت في الخطوة 4!

ما الذي يجعلنا نفضل eSIM؟

* يتم الحفاظ على الاتصال طوال عملية النقل. يمكنك تنشيط خدمتك بسرعة عند الوصول والاتصال على الفور بشريحة eSIM. لا داعي للقلق بشأن الأشياء الصغيرة الهشة. يستفيد الجميع من حقيقة أن eSIM الخاص بك تتم إدارته من خلال أحد التطبيقات ، مما يبسط إلى حد كبير تبديل الخطط.

نظرًا لأن كل Airalo eSIM مدفوعة مسبقًا ولا تتطلب عقدًا ، يمكنك تبديل الخطط أو إنهاء الخدمة وقتما تشاء. الأسعار شفافة وعادلة بدون تكاليف إضافية. على جهاز واحد ، يمكن تخزين عدة بطاقات eSIM. أنت حر بعد ذلك في شراء eSIMs مقدمًا وتنشيطها بسرعة بمجرد وصولك إلى هناك.

كيف يمكنني تنزيل وتثبيت Airalo apk؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بفضل هذه الميزة. لا يزال بإمكانك الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من العثور عليه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، اتبع الإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android الخاصة بك.

  1. انتقل إلى الإعدادات وحدد “مصادر غير معروفة”. ثم انتقل إلى الأمان وقم بتمكين الأمان.
Airalo ، Airalo ، Airalo ، Airalo ، Airalo ، Airalo ، Airalo ، Airalo ، Airalo ، Airalo ، Airalo ،

2. انقر فوق Airalo apk في مدير التنزيل بجهاز Android الخاص بك. الآن حان دورك لتنزيله.

Airalo ، تطبيق Airalo ، Airalo ، تنزيل Airalo ، تنزيل Airalo ، تنزيل Airalo ، تنزيل Airalo ، تنزيل Airalo ،
apk

3. على الجهاز المحمول ، هناك بديلان. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android بطريقتين.

4. على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق بعض الوقت للظهور.

5. حدد ببساطة “فتح” لعرض الشاشة على جهازك المحمول بعد اكتمال جميع التنزيلات والتثبيتات.

تحميل Airalo

جاء القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو إظهار رابط تنزيل برنامج Airalo مجانًا من موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، ننصحك ببدء تجربة برنامج Airalo الرائع الآن.

Airalo ، تطبيق Airalo ، Airalo ، تنزيل Airalo ، تنزيل Airalo ، تنزيل Airalo ، تنزيل Airalo ، تنزيل Airalo ،
تطبيق Airalo

قم بتنزيل تطبيق Airalo لنظام Android

تنزيل تطبيق Airalo لنظام Android apk

قم بتنزيل تطبيق Airalo لأجهزة iPhone

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *