مكان أرجواني: تحميل لعبة بنفسجي لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر ، أحدث إصدار مجاني برابط مباشر ، حيث نوصيك بتنزيل لعبة Purble place وتجربتها على الفور.

تحميل لعبة بنفسجي

أنشأت شركة Oberon Media مجموعة من الألعاب المصغرة للاعب واحد تسمى Purble Place. يتم تضمين ثلاث ألعاب ألغاز مختلفة مناسبة للاعبين من جميع الأعمار في حزمة التنزيل. تهدف كل لعبة إلى تحسين التنسيق بين اليد والعين والذاكرة ومهارات التفكير لدى اللاعب.

مكان أرجواني

على الرغم من الخيارات الجمالية وخيارات اللعب البسيطة ، يضمن Purble Place الكثير من المرح والشعور بالانتعاش. يمكنك قضاء ساعات في حل الألغاز التي تزداد صعوبة مع تقدمك.

ما هي لعبة Purble Place؟

مجموعة من ألعاب Windows غير الرسمية من عام 2007 تسمى Purble Place. تم توفيره في البداية لنظام التشغيل Windows Vista. ومع ذلك ، يدعمها نظام التشغيل Windows XP والإصدارات الأحدث من نظام التشغيل الآن. الألعاب الموجودة في الحزمة تعمل كل منها بشكل منفصل عن بعضها البعض. يمكنك الوصول إلى كل لعبة من قسم القائمة في البرنامج. أسماء الكتب هي “Purble Pairs” و “Comfy Cakes” و “Purble Shop”. تقدم جميعها تفسيرات فريدة للعديد من ألعاب Windows المعروفة.

يركز Purble Pairs على إيجاد الأنماط. تتطابق مقاربات اللعبة الممتعة مع لعبتين بطريقة فريدة. هدفك هو إزالة جميع البطاقات من الميدان. يجب أن تكشف عن بطاقتين متطابقتين في دور واحد للقيام بذلك. تحتاج الشبكات التي تظهر على الشاشة ، والتي يتم تقديمها على شكل شبكات 5 × 5 و 6 × 6 و 8 × 8 ، إلى التنظيف.

يتزايد عدد الشبكات كلما تقدمت في اللعبة. يتم عرض المزيد من الصور على كل شبكة ، مما يجعل كل جولة أكثر صعوبة. يعرض خيار Stealth Peak في تنزيل اللعبة الخرائط المتبقية.

Purble Place ، لعبة purble Place ، لعبة purble Place ، تنزيل لعبة Purble Place ، تنزيل لعبة Purble Place ، تنزيل مكان Purble ، تنزيل مكان Purble ، تنزيل مكان Purble ، مكان Purble لنظام Android ، مكان purble لجهاز iphone ، مكان purble للكمبيوتر الشخصي ،
مكان أرجواني


قم بتنزيل Purble Place لأجهزة Android و iPhone

تحميل لعبة المكان الأرجواني لأجهزة Android و iPhone برابط مباشر مجاني ، لأن من أولى الميزات التي نهتم بها في موقع الفارس تك هي تقديم كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة pure place.

الكتاب الثاني في مجموعة Purble Place هو Comfy Cakes. يؤكد التزامن بين اليد والعين. تتيح لك اللعبة التقليدية إدارة مخبز حيث يتعين عليك إنشاء كعكة وفقًا لأمر ما. يمكن تجميع الكيك باستخدام النكهات ، الأشكال ، الزينة ، الأحجام والديكورات المختلفة.

مكان نقي ، لعبة نقية ، مكان نقي ، تحميل لعبة نقي مكان ، تنزيل لعبة نقي مكان ، تحميل مكان نقي ، تنزيل مكان نقي ، تنزيل مكان نقي ، مكان نقي ، مكان نقي ، مكان نقي ، مكان ، مكان ، مكان ، مكان ، مكان ، مكان ، مكان ، مكان ، مكان ، مكان ، مكان ، مكان نظيف

يمكنك إما صنع كعكة متعددة الطبقات أو كعكة من طبقة واحدة ، حسب الترتيب الدقيق. يمكنك أيضًا تزيين الكعكة بشكل متقن للحصول على المزيد من النقاط. يجب أن يتطابق التسلسل تمامًا حتى يتم احتساب البنية الخاصة بك. يجوز فرض غرامة على عدم الامتثال. تخسر اللعبة إذا قمت بتقديم طلب غير صحيح ثلاث مرات متتالية.

موجز عن تنزيل لعبة المكان النقي

تم تصميم اختبار حسابي مباشر يسمى Purble Shop كلعبة فك تشفير. وتظهر خمس ملامح: عينان وأنف وقبعة وملابس. هذه الأشياء مخفية عن اللاعب في بداية اللعبة ، والهدف هو اختيار مجموعة متنوعة من الألوان واختيار اللون الصحيح ومطابقته.

في البداية ، هناك ثلاثة ألوان فقط في اللعبة ، ولكن كلما تقدمت ، يزداد عدد الألوان. أكثر هذه الألعاب المصغرة إثارة للاهتمام هي Purble Shop ، والتي تثير اهتمامك بمجموعاتها الصعبة.

كيف هي الجماليات وطريقة اللعب في مكان أرجواني؟

تتميز لعبة المكان الخالص هذه بقدرات رسومات وألعاب بسيطة مقارنة بألعاب Candy Crush و Chicken Invaders و Hill Climb Racing وغيرها من الألعاب المماثلة. يمكن للأشخاص من جميع الأعمار الاستمتاع بالألعاب ، على الرغم من حقيقة أنها صُنعت في الأصل للأطفال.

لا تحتوي أي من الألعاب المميزة على حبكة أو قصة. لا تشعر بالملل أو الرتابة من الشخصيات الكرتونية والأشياء والميزات الأخرى. ومع ذلك ، لا يوجد خيار متعدد اللاعبين في Purble Place.

إن تنزيل Purble Place هو برنامج ألعاب سهل الاستخدام ولكنه صعب. يمكنك تجربة التعلم المعرفي الديناميكي من خلال الألعاب الممتعة. على الرغم من أن الرسومات يمكن أن تكون أفضل ، إلا أن الألعاب مسلية وتعليمية. ستكون وظيفة تعدد اللاعبين إضافة رائعة في التكرارات اللاحقة.

رأينا في تحميل اللعبة محض المكان

تم تصميم Purble Place الكلاسيكي ليكون ممتعًا وجذابًا بطريقة محددة بوضوح. تبقيك اللعبة مهتمًا بعالم ممتع مع جاذبيتها “اللطيفة” وشخصياتها الشبيهة بالرسوم المتحركة. تزداد صعوبة كل لعبة من الألعاب المصغرة الثلاث كلما تقدمت ، مما يبقيك دائمًا على أصابع قدميك.

هل تريد تنزيل Purble Place للكمبيوتر الشخصي؟

قطعا نعم! سيكون Purble Place خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن ألعاب Windows قديمة. بينما يأتي Windows Vista مع ألعاب مثبتة مسبقًا ، يمكن لمستخدمي Windows 7 و Windows 10 ممارسة الألعاب دون أي مشاكل. تحميل وتثبيت والمعزوفة!

كيف يمكنني تنزيل وتثبيت Purble Place apk؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بفضل هذه الميزة. لا يزال بإمكانك الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من العثور عليه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، اتبع الإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android الخاصة بك.

  1. انتقل إلى الإعدادات وحدد “مصادر غير معروفة”. ثم انتقل إلى الأمان وقم بتمكين الأمان.
  2. انقر فوق Purble Place في مدير التنزيل بجهاز Android الخاص بك. الآن حان دورك لتنزيله.
  3. على الجهاز المحمول ، هناك بديلان. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android بطريقتين.
  4. على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق بعض الوقت للظهور.
  5. ما عليك سوى تحديد “فتح” لعرض الشاشة على جهازك المحمول بعد اكتمال جميع التنزيلات والتثبيتات.

تحميل Pure Place

جاء اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو عرض رابط تحميل Purble Place مجانًا من موقع Faris tech للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، أنصحك بذلك ابدأ بتجربة Purble Place الرائع الآن.

Purble Place ، لعبة purble Place ، لعبة purble Place ، تنزيل لعبة Purble Place ، تنزيل لعبة Purble Place ، تنزيل مكان Purble ، تنزيل مكان Purble ، تنزيل مكان Purble ، مكان Purble لنظام Android ، مكان purble لجهاز iphone ، مكان purble للكمبيوتر الشخصي ،
لعبة المكان الأرجواني

قم بتنزيل Pure Place لنظام Android

تنزيل Purble Place APK لأجهزة الأندرويد

قم بتنزيل Pure Place لأجهزة iPhone

تنزيل Pure Place للكمبيوتر الشخصي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *