تجول: تحميل لعبة wandering لأجهزة Android و iPhone و PC مجانًا برابط مباشر ، حيث نوصيك بتنزيل Stray the cat وتجربته على الفور.

تنزيل اللعبة المفقودة

قم بتنزيل Stray ، وهي لعبة مغامرات لأجهزة PlayStation و Windows تم إنشاؤها بواسطة BlueTwelve Studio لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تم إصداره في 19 يوليو 2022. بطل اللعبة هو قط طائش يدخل بطريق الخطأ إلى عالم مليء بالروبوتات والآلات والفيروسات ويبدأ في لم شمله مع عائلته.

لعبة تجول


طائشة ، طائشة ، لعبة طائشة ، لعبة طائشة ، لعبة قط ، تنزيل لعبة طائشة ، تنزيل لعبة طائشة ، تنزيل لعبة القط ، تنزيل طائشة ، تنزيل ضالة ، تنزيل ضالة ، تنزيل لعبة طائشة ،
لعبة تجول


ما هي اللعبة الضائعة؟

Stray هي لعبة مغامرة من منظور شخص ثالث. مع التركيز على الأجواء والمغامرة والجماليات ، فهي تتميز بمكونات العالم المفتوح. في لعبة الفيديو Stray ، يتحكم اللاعب في قط طائش يدخل بطريق الخطأ إلى كوكب يسكنه الروبوتات ويبحث عن عائلته.

يجب أن تحل قطة ضالة لغزًا قديمًا في Stray the Cat للخروج من مدينة إلكترونية منسية منذ فترة طويلة والعودة إلى المنزل. القط وحده ومنفصل عن عائلته.

يصادق القط طائرة صغيرة بدون طيار تسمى B-12. يجب أن يهرب الاثنان بمساعدة صديقهما الجديد.

قم بتنزيل لعبة Stray لأجهزة Android و iPhone و PC

تحميل لعبة تجول لأجهزة الأندرويد والآيفون والكمبيوتر برابط مباشر مجاني ، لأن من أولى الميزات التي نهتم بها في موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل دردشة الألعاب.

يجب على اللاعب دائمًا متابعة الدردشة أثناء لعب اللعبة بصيغة الشخص الثالث. هذا يسمح لك بالنسج من خلال حركة المرور القادمة وعبر الأسقف دون لفت الانتباه إلى تلك الموجودة أدناه. يمكنك جذب انتباه الروبوتات عن طريق التموء بشكل متكرر. من الممكن أن تحمي نفسك من الأخطار غير المتوقعة لأن هذه المدينة المنسية منذ زمن طويل يسكنها الآن الوحوش الرهيبة والآلات المتواضعة.

قصة لعبة طائشة

في Stray ، تلعب كقط غير مسمى ، يتم إبعاده في بداية اللعبة عن رفاقها القطط ويتم إلقاؤها في بيئة تحت الأرض حيث تعيش الروبوتات بدلاً من البشر. الهدف الأولي بسيط: الظهور على السطح. على الرغم من ذلك ، توسعت المهمة بسرعة إلى ما هو أبعد من ذلك.

عندما تنضم إليك طائرة B12 الساحرة بدون طيار أخيرًا ، تبدأ ألغاز الكون في الانهيار. أنت تتسلق حرفياً طبقات حضارة الروبوت بينما تشق طريقك إلى القمة لمعرفة المزيد عن حياتهم وتاريخهم بالإضافة إلى ما حدث للبشر.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك zorks ، حشد غامض من المخلوقات الشبيهة بالحشرات التي تلتهم كل شيء في طريقها. وهذا يشمل القطط اللطيفة وكذلك الروبوتات ، ولهذا السبب يتم الاحتفاظ بالآلات في العديد من الأحياء الفقيرة في الأقبية.

الرهانات في لعبة التجوال ضئيلة وليست بأي حال من الأحوال تحديًا. لديك عدد لا حصر له من الأرواح ، وسقوط واحد لن يؤذيك. ومع ذلك ، فهي جيدة في إثارة التوتر أثناء مشاهدة التلفزيون المليء بالحركة. Zorks هي وحوش صغيرة تأكل أي شيء في الأفق وتحشدك على مرأى من الجميع. يعيش سكان الأحياء الفقيرة بالمدينة في خوف دائم منهم.

تلعب كقط برتقالي غير معروف ، يجب أن تجد طريقك إلى المنزل بعد قفزة مزعجة ترسلك إلى مجاري مدينة إلكترونية. تُعرف الروبوتات التي تجوب شوارعها المضاءة بالنيون باسم المدينة الميتة لأنها تفعل ذلك في آثار أقدام بشرية مرئية.

لمعرفة المزيد حول ما حدث هناك ، تعاونت مع طائرة صغيرة بدون طيار تسمى B-12 يمكنها الاتصال بحزام ، واختراق المحطات ، وفك تشفير لغة سكان المدن الآليين ، وفتح المعلومات التي تسمى “الذكريات”. . “

متطلبات تنزيل Stray Game للكمبيوتر الشخصي

  • مطلوب معالج 64 بت ونظام التشغيل.
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: Intel Core i5-2300 / AMD FX-6350
  • التخزين: 8 جيجا بايت رام
  • بطاقة فيديو NVIDIA GeForce GTX 650 Ti 2GB
  • DirectX: الإصدار 12
  • التخزين: 10 جيجا بايت من المساحة المتوفرة

قم بتنزيل Stray Game لجهاز Playstation والكمبيوتر الشخصي

تحتاج إلى دفع 29.99 دولارًا لشراء Stray على Steam لتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقدم بعض مواقع الويب غير الموثوقة تنزيلات مجانية وخداع.

ستبقى تجربة Stray المثيرة معك لفترة طويلة بعد انتهاء الاعتمادات النهائية. لأكون واضحًا ، بمجرد الانتهاء من اللعبة ، قفزت إلى وظيفة تحديد الفصل ، متحمسًا للعثور على ذكريات جديدة وإعادة إنشاء المناطق بعيون جديدة.

ميزات Stray Download

  • اللعبة الأولى مع لقطات عالية الجودة لكاميرا الشخص الثالث.
  • عالم جديد تمامًا مع صور ورسومات مذهلة.
  • اكتشف مدينة جديدة تحت الأرض.
  • تحاول العيش في مدينة بدون أسلحة.

كيف يمكنني تنزيل Stray Apk وتثبيته؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بفضل هذه الميزة. لا يزال بإمكانك الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من العثور عليه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، اتبع الإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android الخاصة بك.

  1. انتقل إلى الإعدادات وحدد “مصادر غير معروفة”. ثم انتقل إلى الأمان وقم بتمكين الأمان.
  2. انقر فوق لعبة القط في مدير التنزيل على جهاز Android الخاص بك. الآن حان دورك لتنزيله.
  3. على الجهاز المحمول ، هناك بديلان. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android بطريقتين.
  4. على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق بعض الوقت للظهور.
  5. ما عليك سوى تحديد “فتح” لعرض الشاشة على جهازك المحمول بعد اكتمال جميع التنزيلات والتثبيتات.

تنزيل Stray

جاء القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو نشر رابط تحميل لعبة Stray مجانًا من موقع الفارس تك للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.

طائشة ، طائشة ، لعبة طائشة ، لعبة طائشة ، لعبة قط ، تنزيل لعبة طائشة ، تنزيل لعبة طائشة ، تنزيل لعبة القط ، تنزيل طائشة ، تنزيل ضالة ، تنزيل ضالة ، تنزيل لعبة طائشة ،
لعبة تجول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *