Storm Boy: قم بتنزيل أحدث لعبة Storm Boy مجانًا لأجهزة Android و iPhone برابط مباشر حيث نوصي تحميل لعبة Storm Boy وجربه على الفور.

تحميل لعبة Storm Boy

في فيلم Storm Boy ، استنادًا إلى رواية Colin Thiele للأطفال التي تحمل الاسم نفسه عام 1964 ، تنقذ الشخصية الرئيسية بجعة صغيرة ، والتي أصبحت فيما بعد حيوانًا أليفًا للطفل ورفيقًا مخلصًا له. تجري الأحداث على الساحل الجنوبي لأستراليا ، بالقرب من مصب نهر موراي.

من خلال توجيه كل من Storm Boy والسيد بيرسيفال خلال اللحظات الحرجة ، مثل عندما يتم إنقاذ البحارة الذين تقطعت بهم السبل أثناء العاصفة ، يمكنك تجربة عرض تفاعلي للقصة المعروفة. مع مجموعة من الألعاب المصغرة الممتعة والاسترخاء مثل الرسم على الرمال والإبحار وصيد الحلزون ولعب الصيد وركوب الأمواج على الرمال وإطعام البجع والمزيد ، يمكنك إعادة إحياء صداقتهم والمشاركة في الأنشطة الساحلية.

ما هو Stormboy؟

لكن الجاذبية العاطفية غير موجودة عندما يتعلق الأمر باللعبة نفسها. هذا بسبب عدم وجود أي من الشخصيات – لا يحصلون على وقت الشاشة. يتضمن كل مشهد أو مستوى في هذه اللعبة التحرك حول الشاشة ، وقراءة مقتطف قصير ، ثم الانخراط في نشاط. يستمر كل نشاط حوالي 20 ثانية ويتضمن أشياء مثل السباحة في البحر والرسم في الرمال وإطعام البجع والطيران في الهواء. الحديث عنهم ليس بالأمر الصعب لأن أيا منهم تقريبا لديه حالة فشل. باستثناء لعبة واحدة حيث يرتجف البجع ويشعر بأنه غير بديهي تمامًا ، يمكن استخدام عناصر التحكم في معظم الألعاب.

يمكنك سماع الرنين اللطيف لأمواج المحيط وهي تقترب من الشاطئ الرملي من بعيد. العشب القريب مغطى برائحة نفاذة مالحة تتخلل النسيم وتملأ رئتيك. بينما تحدق في البحر الذي يبدو أنه يمتد إلى ما وراء الأفق ، فإن النسيج الحريري للشاطئ يتشبث بقدميك. يأخذ اللاعب دور Storm Boy في Storm Boy: The Game ، التي أنشأتها Blowfish Studios ، وهو يستكشف شواطئ ساحل جنوب أستراليا.

فتى العاصفة

قم بتنزيل Storm Boy Game لأجهزة Android و iPhone

تحميل لعبة العاصفة بوي لأجهزة android و iphone برابط مباشر مجاني لأن إحدى الميزات الأولى التي نهتم بها في موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة Storm Boy.

فيما يتعلق بالميكانيكا أنفسهم ، اتخذ المصممون منعطفًا مثيرًا للاهتمام. يمكن التحكم في Storm Boy خارج اللعبة باستخدام مسار واحد. بينما يغطي هذا المسار الفردي عددًا من الشاشات والمواقع ، فمن المسلم به أنه مباشر تمامًا. يمكنك فقط التحرك إلى اليسار أو اليمين خلال اللعبة بأكملها بسبب الحركة الخطية. ومع ذلك ، هناك عدد من النقاط المثيرة للاهتمام على طول الطريق حيث يمكنك المشاركة والدخول في حالة تشبه لعبة مصغرة.

هناك العديد من الألعاب المصغرة المختلفة ، من إطعام البجع اليتيمة إلى السباحة في المحيط وركوب الأمواج على الكثبان الرملية. يصبح هذا مهمًا ، كما هو الحال بالنسبة للطريقة التي يدخل بها السيد بيرسيفال البجع إلى السرد ؛ في هذه المرحلة ، يمكن التحكم في السيد بيرسيفال في عدد قليل من الألعاب الصغيرة.

لعبة Storm Boy ، لعبة Storm Boy ، لعبة Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ،
فتى العاصفة


تحميل لعبة العاصفة بوي معلومات

ربما تكون القصة التي ترويها هذه اللعبة أعظم هدية لها. تمتد هذه اللعبة على الخط الفاصل بين استدعاء الذكريات والذكريات العاطفية لأسفار الطفولة. تحكي الألعاب المصغرة والنصوص التي لا تعد ولا تحصى التي تظهر على السطح قصة صبي صغير يستكشف الشاطئ تحت عين والده الساهرة ويكوِّن معارف جديدة يتركون عليها بصمة دائمة. البجع ، سيد بيرسيفال ، اذهب أولاً.

حتى خلال الوقت القصير الذي يظهر فيه الطائر الأبيض في السرد ، تظل مخلصًا للبجع حيث يبدأ في متابعتك إلى الشاطئ ويعرض أن تكون شريكًا لك في لعبة صغيرة. تدور السرد حول عجب الشباب والحزن والروابط المألوفة ، كلها على طريق شاطئ واحد.

يتم استخدام ميكانيكا اللعبة البسيطة. نغمات زرقاء ورمادية ناعمة مهدئة للعيون. يذكرنا بمفهوم الحنين إلى الماضي والإلمام بموقع اللعبة ومخططها وله تصميم تقني له تأثير طفيف على كتب الأطفال. اعتمادًا على ما إذا كنت في لعبة صغيرة أو على المسار الرئيسي ، تتبدل الموسيقى التصويرية بين عدة مسارات منفصلة. ومع ذلك ، هناك أوقات تكون فيها الموسيقى أعلى وأسرع عندما تكون الحكاية قيد التشغيل.

Storm Boy: حتى لو لم يكن لديك بالضبط نفس ذكريات الطفولة ، فإن اللعبة تقوم بعمل رائع في خلق شعور بالألفة. من الغريب أن هذا يعيد إلى الأذهان مغامرات عديمة الخبرة حتى الآن. تتبادر إلى الذهن كتب القصص والرحلات المتكررة إلى الشاطئ عند النظر إلى الأعمال الفنية والجو العام. الديناميكية بين Storm Boy والسيد بيرسيفال تقود السرد ، وتأسر القلوب بصدقهم وعفتهم. على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة ، إلا أنها تتيح لك التركيز على السرد والعلاقات ونقاط القوة الحقيقية في اللعبة.

لعبة Storm Boy ، لعبة Storm Boy ، لعبة Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ،
فتى العاصفة

كيف يمكنني تنزيل وتثبيت Storm Boy apk؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بفضل هذه الميزة. لا يزال بإمكانك الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من العثور عليه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، اتبع الإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android الخاصة بك.

  1. انتقل إلى الإعدادات وحدد “مصادر غير معروفة”. ثم انتقل إلى الأمان وقم بتمكين الأمان.
  2. انقر فوق Storm Boy apk في مدير التنزيل بجهاز Android الخاص بك. الآن حان دورك لتنزيله.
  3. على الجهاز المحمول ، هناك بديلان. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android بطريقتين.
  4. على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق بعض الوقت للظهور.
  5. ما عليك سوى تحديد “فتح” لعرض الشاشة على جهازك المحمول بعد اكتمال جميع التنزيلات والتثبيتات.

تحميل Storm Boy

جاء القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو نشر رابط لتحميل Storm Boy مجانًا من موقع Faris tech للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، أنصحك بالبدء تحاول الآن لعبة Storm Boy الرائعة.

لعبة Storm Boy ، لعبة Storm Boy ، لعبة Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ، تنزيل Storm Boy ،
فتى العاصفة

تنزيل Storm Boy لنظام Android

تنزيل Storm Boy APK لأجهزة الأندرويد

تنزيل Storm Boy لنظام iPhone

تنزيل Stormboy للكمبيوتر الشخصي

https://www.youtube.com/watch؟v=cUPmvzXbrvg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *