تتيح لك تطبيقات Picasso Live Cricket مشاهدة جميع القنوات الهندية وغيرها من ألعاب الكريكيت والرياضة والقنوات المميزة مجانًا. Picasso APK أحدث إصدار تنزيل مجاني للأندرويد. Picasso هو تطبيق مجاني تمامًا من فريق Picasso يتيح لك الاستمتاع بمعظم أشكال الترفيه على هاتفك المحمول.

يمنحك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى الآلاف من القنوات التلفزيونية ومباريات الكريكيت الحية والأخبار وتوقعات الطقس والمقاطع الدعائية لأفلامك المفضلة والبرامج التلفزيونية وغير ذلك الكثير من تطبيق واحد. لست بحاجة إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول للاستمتاع بنمط الترفيه المفضل لديك على هاتفك المحمول مرة أخرى. كل ما عليك فعله هو تثبيت هذا التطبيق على هاتفك المحمول وأنت على ما يرام. تحصل على جميع أنواع الترفيه في متناول يدك.

Picasso هو تطبيق فريد من نوعه يجمع بين شيئين مختلفين تمامًا لجعله شائعًا للغاية. الميزة الأولى هي القدرة على تصفح ملايين الأفلام والمقاطع الدعائية في العديد من الأنواع المختلفة. تشمل الفئات الكوميديا ​​، والحركة ، والدراما ، والأطفال ، والأطفال ، والحركة / المغامرة ، وأفلام الأطفال ، والأفلام الوثائقية ، والكوميديا ​​، والحركة / المغامرة ، والأفلام التي أخرجها ويس أندرسون ، وأفلام الحركة / المغامرة من إخراج ستيفن سبيلبرغ ، بما في ذلك أفلام الفانتازيا التي أخرجها توم كروز. ، أفلام رعب سحرية من إخراج Wes Craven ، أفلام رعب من إخراج Sam Raimi ، أفلام خيال علمي من إخراج JJ Abrams وأفلام غربية.

تطبيق Picasso Live Cricket لنظام Android

لقد وجدنا أن العديد من البرامج التلفزيونية يتم بثها عبر الإنترنت أيضًا. وتشمل هذه المسلسلات الكوميدية مثل Family Guy و The Simpsons والدراما مثل Lost و Psych و Law & Order وغيرها الكثير. إذا كنت مهتمًا بأي من هذه الأساليب ، فيمكنك بسهولة العثور على الشكل الذي تريده.

ميزة أخرى نحبها حقًا في Picasso هي أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويدعم معظم إصدارات Android بدءًا من KitKat 4.4. من السهل جدًا فهم الرموز وهي مشفرة بالألوان حتى تعرف الفئة التي ينتمي إليها الفيلم. كل شيء منظم بشكل حدسي للغاية ووظائف البحث سريعة وسهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يعد Picasso أيضًا تطبيقًا ضخمًا يمكن وضعه بسهولة على شاشة صغيرة مما يجعله مناسبًا جدًا لكل مستخدم.

معلومات حزمة التطبيق

ما هو تطبيق Picasso Live Cricket؟

بشكل عام ، يعد Picasso تطبيقًا رائعًا بميزات رائعة تساعد في جعل البث التلفزيوني المباشر شيئًا مثيرًا حقًا. الواجهة نظيفة وبسيطة ، واختيار القناة ضخم. يأتي تطبيقهم مثبتًا مسبقًا مع عدد قليل من القنوات بما في ذلك Comedy Central و Australia HD و The Score و Rocket Television و TV Today والمزيد. كل ما كان علي فعله هو تثبيت بعض قنوات بيكاسو الأكثر شهرة ، والتي ليست موجودة حتى في اشتراك الكابل الخاص بي!

الخصائص الرئيسية

  • سهل الاستخدام وواجهة بسيطة
  • تجربة سريعة وموثوقة
  • تمت إضافة المزيد من الخيارات المثيرة للاهتمام
  • تغييرات جديدة في الواجهة
  • لا توجد إعلانات أثناء الاستخدام
  • التسجيل ليس ضروريا
  • لا قيود زمنية
  • تطبيق مباشر لا يتطلب تحديثات
  • تطبيق مجاني وأكثر من ذلك بكثير

كيفية تنزيل ملف APK؟

يرجى اتباع هذه الخطوات لتنزيل أحدث إصدار 10.7.79 من ملف APK هذا لأجهزة Android أو الكمبيوتر الشخصي أو iOS / iPhone. هذه طريقة سهلة ورسمية لتثبيت APK هذا على Android / PC / iOS. تم تحميل هذا التطبيق بواسطة 4542589 من wiki.alettejah.net حتى الآن ، لذا يمكنك ذلك.

  • قم بالتمرير لأسفل أو لأعلى قليلاً.
  • ابحث عن زر تنزيل APK.
  • اضغط عليها وانتقل إلى الصفحة التالية.
  • حدد أي رابط تنزيل.
  • احصل عليه لهاتفك الذكي.

بعد الحصول على ملف APK ، يمكنك اتباع هذه الطريقة لتثبيت التطبيق على هاتفك. قد تواجه مشكلات إذا لم تقم بتنزيل أحدث إصدار 10.7.79 من هذا التطبيق من wiki.alettejah.net.

كيفية تثبيت APK؟

إذا تمكنت من الحصول على أحدث إصدار أو إصدار أقدم من هذا التطبيق ، فتابع تثبيته. هذه هي الطريقة اليدوية لتثبيت التطبيقات على Android.

  • انتقل إلى المجلد الذي يوجد به ملف APK.
  • انقر فوق رمز الملف أو التطبيق.
  • قم بتشغيل مثبت APK لنظام Android.
  • تمكين “مصادر غير معروفة” في الإعدادات.
  • المضي قدما بمنح جميع الأذونات المطلوبة.
  • انقر ثم قم بتثبيت التطبيق.
  • يمكنك الآن فتح التطبيق لاستخدامه.

تعليقات

مايك كيليون: التطبيق رائع من تلقاء نفسه ، لكن في بعض الأحيان أرسل رسالة عن طريق الخطأ إلى المستلم الخطأ ولا يمكنني حذفها. لذلك إذا كان بإمكانك إضافة هذا فسيكون ذلك مفيدًا. سيكون خيار الرسائل الصوتية رائعًا أيضًا.

نيشا: تقدم الخدمة مجموعة جيدة من العناوين. التطبيق سهل الاستخدام ولا يوجد به تأخير. ومع ذلك ، قد تجعل بعض المشكلات المهمة صعبة أو محبطة. لا يتتبع التطبيق تقدم البث على التلفزيون ، لذلك لا يمكنني العودة إلى حيث كنت.

ايدن بيم: إنه شخصية رائعة وسهلة المتابعة ورائعة الحركة. على الرغم من أنني أعتقد أنه يتعين عليك دفع الكثير مقابل بعض العناصر ، إلا أنني أفهم أنك بحاجة إلى كسب بعض المال بطريقة ما. من الممكن أيضًا أن الأحرف الموجودة في الحزمة ستكلف عملات معدنية في التحديث القادم. لذلك لا توجد مشكلة في ذلك. بشكل عام لعبة رائعة ممتعة وممتعة ، 5/5.

استنتاج

كل ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق “Picasso Live Cricket” وتفاصيله. في هذه المقالة ، يمكنك قراءة الميزات الرئيسية وكيفية تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تخطط لاستخدامه ، فيرجى إخبارنا بتجربتك. إذا كان لديك أي مشكلة مع هذا التطبيق ، يرجى التعليق أدناه.

لبديل

هل يعجبك وتريد استخدامه على جهاز الكمبيوتر ، iPhone / iOS؟ لكن لسوء الحظ ، قد لا يكون هذا متاحًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو أجهزة iPhone. ما يمكنك فعله الآن هو مجرد تثبيت أفضل بديل لهذا التطبيق. هناك العديد من البدائل لهذا التطبيق في السوق ، يمكنك استخدام أي منها. ابحث فقط عن تطبيق Picasso Live Cricket البديل على Google للعثور عليه. هناك خيار آخر لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخدام أي محاكي APK مجانًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *