MediaFire Buscador متقدم هي طريقة أخرى للعثور على ملفات MediaFire لتنزيلها مجانًا. يوجد 150 مليون مستخدم مسجل في قاعدة بيانات MediaFire. أنها توفر ما يصل إلى 50 غيغابايت من السعة التخزينية المجانية وخطة أرخص 1000 غيغابايت مقارنة بخدمات السحابة الأخرى.

خلال مراجعتي لبرنامج MediaFire ، وجدت أن جودة الخدمات التي تقدمها قد انخفضت بشكل كبير على مر السنين. الواجهة سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، فإنه يشعر بالركود بعض الشيء. تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم ليس جيدًا حيث لا يوجد خيار لتنزيل الملفات على هاتفك المحمول. هناك أيضًا نقص كبير في الدعم عبر الإنترنت. يبدو أن نيران وسائل الإعلام تتلاشى بمرور الوقت.

تقدم MediaFire خطتين يمكنك القيام بهما. هناك أيضًا خطة عمل بسعة تخزين تصل إلى 100 تيرابايت. ومع ذلك ، لن أتحدث عنها في هذا الاستعراض. بالمقارنة مع الخدمات السحابية الأخرى ، فإن سعر خطة Pro رخيص جدًا. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنها تزيل معظم ميزات خطة Pro.

MediaFire Buscador Advanced لنظام Android

يتضمن الإصدار المجاني من MediaFire مساحة تخزين قصيرة المدى. هذا يعني أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة واحدة في العام لإدارة حسابك. أيضًا ، إذا لم يتم تنزيل ملفاتك لفترة طويلة ، فسيتم حذفها. بالطبع ، لن يحدث هذا دون سابق إنذار – ستتلقى بريدًا إلكترونيًا إذا كانت ملفاتك بها أية مشكلات.

لا أوصي باستخدام MediaFire لأي شخص في هذا العمر. بالتأكيد ، كان هناك وقت حققت فيه Mediafire هدف التخزين السحابي ، لكن تلك الأيام قد ولت. أعتقد أنه من الأفضل أن تستثمر أكثر قليلاً من أن تندم عليه لاحقًا وتكتفي بما لديك. لذلك ، إذا كنت تبحث عن خدمة قائمة على النسخ الاحتياطي ، أقترح عليك التحقق من قائمتنا لأفضل مزودي التخزين السحابي أو قائمتنا لأفضل النسخ الاحتياطية السحابية.

MediaFire سهل الاستخدام للغاية. عملية التسجيل سريعة ويمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Twitter. بمجرد الحصول على مجلدات بدء التشغيل الخمسة ، تصبح جاهزة من أجلك. بالطبع يمكنك حذفها أو الاستمرار في استخدامها كما يحلو لك. تبدو الواجهة حديثة ولطيفة ، ومع ذلك ، فإنها لا تشعر بالاستجابة كما ينبغي. بمجرد النقر فوق المجلد أو الملف الذي تريد الوصول إليه ، يستغرق تحميل الصفحة بضع ثوانٍ.

تفاصيل التطبيق

ما هو برنامج MediaFire Buscador Advanced؟

من السهل مشاركة ملفاتك مع أشخاص آخرين. يمكنك إما مشاركة مجلدات كاملة أو ملفات منفصلة فقط. لا يحتاج مستلم الملف إلى أن يكون عضوًا في MediaFire.

يمكنك مشاركة الملف عن طريق إنشاء رابط وإرسال هذا الرابط إلى صديقك عبر البريد الإلكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Pinterest و Google+ ، إذا قررت في أي وقت أنك لم تعد ترغب في مشاركة هذه الملفات. نعم ، يمكنك فقط إيقاف تشغيله. اتصال.

إذا قمت بفتح خيارات المشاركة المتقدمة ، فإنه ينشئ رمز HTML أو رمز تضمين منتدى يمكنك نشره على موقع الويب الخاص بك ، والذي أعتقد أنه مفيد للغاية. خيار آخر مفيد هو أنه يمكنك إنشاء رابط تنزيل لمرة واحدة. يمكن استخدامه لأسباب أمنية ، وأنا مندهش من عدم رؤية الخدمات السحابية الأخرى لهذا الخيار حتى الآن. هذه هي الخدمة السحابية الأولى التي أديرها والتي تقدم هذا الخيار.

لقد فقدت خيار قفل روابط التنزيل الخاصة بك بكلمة مرور ، وهو ما أعتقد أنه مهم للغاية. قدمت Mediafire خيار إنشاء روابط التنزيل ، على الرغم من أنها متاحة فقط لمستخدمي Pro ضمن ميزة “تحميل الملفات”.

الخصائص الرئيسية

  • سهل الاستخدام وواجهة بسيطة
  • تجربة سريعة وموثوقة
  • تمت إضافة المزيد من الخيارات المثيرة للاهتمام
  • تغييرات جديدة في الواجهة
  • لا توجد إعلانات أثناء الاستخدام
  • التسجيل ليس ضروريا
  • لا قيود زمنية
  • تطبيق لايف لا يتطلب تحديثات
  • تطبيق مجاني وأكثر من ذلك بكثير

كيفية تنزيل ملف APK؟

يرجى اتباع هذه الخطوات لتنزيل أحدث إصدار 1.4.0 من ملف APK هذا لأجهزة Android أو الكمبيوتر الشخصي أو iOS / iPhone. هذه طريقة سهلة ورسمية لتثبيت APK هذا على Android / PC / iOS. تم تحميل هذا التطبيق بواسطة 666563 من wiki.alettejah.net حتى الآن ، لذا يمكنك ذلك.

  • قم بالتمرير لأسفل أو لأعلى قليلاً.
  • ابحث عن زر تنزيل APK.
  • اضغط عليها وانتقل إلى الصفحة التالية.
  • حدد أي رابط تنزيل.
  • احصل عليه لهاتفك الذكي.

بعد الحصول على ملف APK ، يمكنك اتباع هذه الطريقة لتثبيت التطبيق على هاتفك. قد تواجه مشكلات إذا لم تقم بتنزيل أحدث إصدار 1.4.0 من هذا التطبيق من wiki.alettejah.net.

كيفية تثبيت APK؟

إذا تمكنت من الحصول على أحدث أو أي إصدار أقدم من هذا التطبيق ، فتابع لتثبيته. هذه هي الطريقة اليدوية لتثبيت التطبيقات على Android.

  • انتقل إلى المجلد الذي يوجد به ملف APK.
  • انقر فوق رمز الملف أو التطبيق.
  • قم بتشغيل مثبت APK لنظام Android.
  • تمكين “مصادر غير معروفة” في الإعدادات.
  • المضي قدما بمنح جميع الأذونات المطلوبة.
  • انقر ثم قم بتثبيت التطبيق.
  • يمكنك الآن فتح التطبيق لاستخدامه.

تعليقات

مايك كيليون: التطبيق رائع من تلقاء نفسه ، لكن في بعض الأحيان أرسل رسالة عن طريق الخطأ إلى المستلم الخطأ ولا يمكنني حذفها. لذلك إذا كان بإمكانك إضافة هذا فسيكون ذلك مفيدًا. سيكون خيار الرسائل الصوتية رائعًا أيضًا.

نيشا: تقدم الخدمة مجموعة جيدة من العناوين. التطبيق سهل الاستخدام ولا يوجد به تأخير. ومع ذلك ، قد تجعل بعض المشكلات المهمة صعبة أو محبطة. لا يتتبع التطبيق تقدم البث على التلفزيون ، لذلك لا يمكنني العودة إلى حيث كنت.

ايدن بيم: إنه شخصية رائعة وسهلة المتابعة ورائعة الحركة. على الرغم من أنني أعتقد أنه يتعين عليك دفع الكثير مقابل بعض العناصر ، إلا أنني أفهم أنك بحاجة إلى كسب بعض المال بطريقة ما. من الممكن أيضًا أن الأحرف الموجودة في الحزمة ستكلف عملات معدنية في التحديث القادم. لذلك لا توجد مشكلة في ذلك. بشكل عام لعبة رائعة ممتعة وممتعة ، 5/5.

استنتاج

كل ما تحتاج لمعرفته حول “MediaFire Buscador Avansado” وتفاصيله. في هذه المقالة ، يمكنك قراءة الميزات الرئيسية وكيفية تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تخطط لاستخدامه ، فيرجى إخبارنا بتجربتك. إذا كان لديك أي مشكلة مع هذا التطبيق ، يرجى التعليق أدناه.

لبديل

هل يعجبك وتريد استخدامه على جهاز الكمبيوتر ، iPhone / iOS؟ لكن لسوء الحظ ، قد لا يكون هذا متاحًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو أجهزة iPhone. ما يمكنك فعله الآن هو مجرد تثبيت أفضل بديل لهذا التطبيق. هناك العديد من البدائل لهذا التطبيق في السوق ، يمكنك استخدام أي منها. ما عليك سوى البحث في MediaFire Buscador Avansado Alternative على Google للعثور عليه. هناك خيار آخر لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخدام أي محاكي APK مجانًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *