قم بتنزيل إصدار Fap Ninja APK Ultima مجانًا على هاتفك واستمتع بمشاهدة المحتوى / الألعاب الجديدة والقديمة. إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار MOD من Fap Ninja ، فجرب هذا لنظام Android. نحن هنا نناقش جميع ميزاته والأشياء التي ستستمتع بها.

هذه اللعبة رائعة إذا كنت متزوجًا وترغب في العثور على لعبة تساعدك على الشعور بالثقة عند التحدث إلى الفتيات الجميلات. تم النشر بواسطة Nutaku ، وهو ناشر ياباني معروف بألعاب المواعدة وبعض الألعاب التي تتضمن محتوى NSFW. تحتوي اللعبة أيضًا على محتوى للبالغين ، لذا يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر للمشاركة.

أنت شاب لطيف تعيش في بلدة صغيرة بجانب البحر ، وذات صباح ذهبت في نزهة على الشاطئ وألتقي بشابة جميلة تدعى أندريلا. هي أميرة البحر مما يعني أنها حورية البحر. أراد استكشاف العالم البشري واستكشاف مواد مختلفة.

أنت على استعداد لمساعدة أندريلا في الحصول على ما تريد. بدورها ، تساعد Andriella في إغواء أجمل الفتيات في المدينة. هذه فرصة رائعة لمواعدة فتيات لطيفات لأنك كنت رجلاً خجولًا ولم يكن لديك صديق.

الخطوة الأولى ، بالطبع ، إذا كنت ترغب في مواعدة فتاة هي التعرف عليها والتحدث معها. يساعدك Andriella على التواصل مع الفتيات والتعبير عن اهتمامك. إنه غير مرئي تمامًا للجميع ، لذلك سيكون لديك معلم رائع. لكل محادثة ثلاثة خيارات ، والتي يمكن أن تشمل الإقناع أو الإقناع أو الحديث الجريء. يمكنك مراقبة الموقف ومعرفة ما تقوله الفتاة. لا تقلق إذا قلت بالخطأ شيئًا ما جعله يشعر بعدم الارتياح. إنها مجرد لعبة ، يمكنك تجربتها مرة أخرى.

فاب نينجا لالروبوت

كلما زادت المحادثات التي أجريناها مع النساء ، أصبحنا أفضل وأكثر كفاءة. بهذه الطريقة يمكنك فتح المزيد من الفتحات وشراء الهدايا والتعرف على المزيد من الفتيات. إذا كنت تعتقد أن الفتاة مرت للتو بيوم متعب ، فامنحها هدية لتجعلها تشعر بتحسن. تساعدك ملفات APK من FapNinja على تعلم المزيد من الدروس العملية عند التحدث إلى النساء. كيف تتغلب عليها وتثبت أنك رجل مقتدر؟ هناك الكثير لنتعلمه من لعبة المحاكاة الرائعة هذه.

في حين أن المحتوى مشابه جدًا لـ My Nurse Girlfriend ، فإن طريقة اللعب في FapNinja APK أكثر تميزًا. بصرف النظر عن الدردشة ، تحتوي اللعبة على ميزة أخرى تتيح لك دعوة الصديقات. أولاً ، اطلب من صديقتك الخروج في موعد غرامي. إذا قبلت ، يمكنك شراء هدية لها.

ولكن بدلاً من إجراء محادثة عادية خلال موعد ما ، سيأخذك Diamond إلى شاشة ألغاز مثل ملحمة Diaries (تسمى لوحة التاريخ). اجمع ما لا يقل عن ثلاثة تماثيل من نفس النوع في سلسلة ، وانفجر وسجل نقاطًا. كلما فرقعت المزيد من الفقاعات ، زادت النقاط التي تحصل عليها. لا يمكن ربط الساعات الرملية والقلوب المكسورة بفقاعة أخرى. في هذه الحالة ، تساعدك الساعة الرملية في الحصول على حركة ، بينما يفقد القلب المكسور حركته.

تفاصيل التطبيق

ما هو فاب نينجا؟

تسجيل النقاط المطلوبة يعني أنك تركت انطباعًا جيدًا وتشعر الفتاة بالسعادة. بعد الموعد ، سترسل لك رسالة نصية وترسل لك بعض الصور الرائعة لنفسها. على العكس من ذلك ، فإنك تخذلهم وتفقد الفرصة.

يحتوي FapNinja APK على رسومات ثنائية الأبعاد جميلة بألوان زاهية. يقوم الناشرون اليابانيون دائمًا بتصوير شخصياتهم النسائية بشكل جيد جدًا. صُممت الفتيات في اللعبة ليكونن جميلات ولطيفات. بالنسبة لرجل بسيط مثلي ، فإن الأسباب المذكورة أعلاه كافية لتنزيل الألعاب فورًا على هاتفي. إنها ليست فقط جميلة بشكل لا يصدق ، ولكن لديهم أيضًا أصوات جميلة وحوار جميل.

الخصائص الرئيسية

  • سهل الاستخدام وواجهة بسيطة
  • تجربة سريعة وموثوقة
  • تمت إضافة المزيد من الخيارات المثيرة للاهتمام
  • تغييرات جديدة في الواجهة
  • لا توجد إعلانات أثناء الاستخدام
  • التسجيل ليس ضروريا
  • لا قيود زمنية
  • تطبيق لايف لا يتطلب تحديثات
  • تطبيق مجاني وأكثر من ذلك بكثير

كيفية تحميل APK؟

لتنزيل أحدث إصدار 1.0.15 من ملف APK هذا لأجهزة Android أو الكمبيوتر الشخصي أو iOS / iPhone ، يرجى اتباع هذه الخطوات. هذه طريقة سهلة ورسمية لتثبيت APK هذا على Android / PC / iOS.

  • قم بالتمرير لأسفل أو لأعلى قليلاً.
  • ابحث عن زر تنزيل APK.
  • اضغط عليها وانتقل إلى الصفحة التالية.
  • حدد أي رابط تنزيل.
  • احصل عليه لهاتفك الذكي.

بعد الحصول على ملف APK ، يمكنك اتباع هذه الطريقة لتثبيت التطبيق على هاتفك. قد تواجه مشكلات إذا لم تقم بتنزيل أحدث إصدار 1.0.15 من هذا التطبيق من wiki.alettejah.net.

كيفية تثبيت APK؟

إذا تمكنت من الحصول على أحدث أو أي إصدار أقدم من هذا التطبيق ، فتابع لتثبيته. هذه هي الطريقة اليدوية لتثبيت التطبيقات على Android.

  • انتقل إلى المجلد الذي يوجد به ملف APK.
  • انقر فوق رمز الملف أو التطبيق.
  • قم بتشغيل مثبت APK لنظام Android.
  • تمكين “مصادر غير معروفة” في الإعدادات.
  • المضي قدما بمنح جميع الأذونات المطلوبة.
  • انقر ثم قم بتثبيت التطبيق.
  • يمكنك الآن فتح التطبيق لاستخدامه.

بديل للكمبيوتر الشخصي

هل يعجبك وتريد استخدامه على جهاز الكمبيوتر ، iPhone / iOS؟ لكن لسوء الحظ ، قد لا يكون هذا متاحًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو أجهزة iPhone. ما يمكنك فعله الآن هو مجرد تثبيت أفضل بديل لهذا التطبيق. هناك العديد من البدائل لهذا التطبيق في السوق ، يمكنك استخدام أي منها. ما عليك سوى البحث عن بديل Fap Ninja على Google للعثور عليه. هناك خيار آخر لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخدام أي محاكي APK مجانًا.

تعليقات

مايك كيليون: التطبيق رائع من تلقاء نفسه ، لكن في بعض الأحيان أرسل رسالة عن طريق الخطأ إلى المستلم الخطأ ولا يمكنني حذفها. لذلك إذا كان بإمكانك إضافة هذا فسيكون ذلك مفيدًا. سيكون خيار الرسائل الصوتية رائعًا أيضًا.

نيشا: تقدم الخدمة مجموعة جيدة من العناوين. التطبيق سهل الاستخدام ولا يوجد به تأخير. ومع ذلك ، قد تجعل بعض المشكلات المهمة صعبة أو محبطة. لا يتتبع التطبيق تقدم البث على التلفزيون ، لذا لا يمكنني العودة إلى حيث كنت.

ايدن بيم: إنه شخصية رائعة وسهلة المتابعة ورائعة الحركة. على الرغم من أنني أعتقد أنه يتعين عليك دفع الكثير مقابل بعض العناصر ، إلا أنني أتفهم أنك بحاجة إلى كسب بعض المال بطريقة ما. من الممكن أيضًا أن الأحرف الموجودة في الحزمة ستكلف عملات معدنية في التحديث القادم. لذلك لا توجد مشكلة في ذلك. بشكل عام لعبة رائعة ممتعة وممتعة ، 5/5.

استنتاج

كل ما تحتاج لمعرفته حول “Fap Ninja” وتفاصيله. في هذه المقالة ، يمكنك قراءة الميزات الرئيسية وكيفية تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تخطط لاستخدامه ، فيرجى إخبارنا بتجربتك. إذا كان لديك أي مشكلة مع هذا التطبيق ، يرجى التعليق أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *