لعبة فران باو: تحميل لعبة Fran Bow لأجهزة Android و iPhone و PC مجانًا برابط مباشر ، حيث نوصيك بتنزيل لعبة Ravan Bow وتجربتها على الفور.

تحميل لعبة Fran Bow

Fran Bow هي لعبة مغامرة تقشعر لها الأبدان تدور حول فتاة صغيرة تدعى Fran وهي تكافح من مرض عقلي ومصير غير عادل.

مرحبًا بالجميع مرحبًا بفران بو الآن لقد لعبت العرض التوضيحي لهذه اللعبة منذ وقت طويل وقد أحببتها حقًا لأنها كانت لعبة رعب بنقطة وانقر فوق المغامرة التي كانت بها بيئات غريبة وغريبة حقًا والكثير من الأشياء الغريبة تحدث ومدهشة حقًا لي في العرض

فران آرك

تهرب فران إلى الغابة مع صديقتها الوحيدة ، السيد ميدنايت ، وهي قطة سوداء قدمتها سابقًا إلى فران كهدية من والديها ، بعد أن شهدت الخسارة المروعة والغامضة لوالديها ، اللذين يجدان نفسيهما عالقين في منزلهما. تشعر فران بالصدمة من اختفاء والديها في الصحراء ، وعندما تستيقظ ، تجد نفسها في Oswald Asylum ، وهي مؤسسة عقلية صارمة للأطفال ، حيث لا يوجد مكان للسيد ميدنايت. اختارت فران الخروج من المستشفى النفسي لاستعادة قطتها المحبوبة والعودة إلى المنزل بعد الحلم به.

ما هو فران بو؟

فران بو كاتبة تعيش في نيويورك ، الفصل 3 هو الإصدار الثاني من لعبة الرعب الشهيرة فران بو ، حيث يجب أن تساعد فران في حل اللغز الذي يحيط بوفاة والديها. في الفصل الأول من هذه اللعبة الرهيبة ، نساعد الفتاة على الهروب من مستشفى الأمراض العقلية بينما ترى الشخصية الرئيسية الجثث المقتولة لأفراد عائلتها.

fran bow ، fran bow ، fran bow game ، تنزيل لعبة fran bow ، تنزيل لعبة fran bow ، تنزيل لعبة fran bow ، تنزيل fran bow ، تنزيل fran bow ، تنزيل fran bow ، تنزيل fran bow ،
فران آرك


فران بو كاتب يعيش في نيويورك. يبدأ الفصل الثاني عندما تخرج الفتاة من الحضيض ، وتفتح الشاشة وتستكشف الغابة الغريبة. في الواقع ، سيكون مكانًا رائعًا لتحديد مكان قطتك. يتعين على اللاعب تحديد المواقع أو العديد من العناصر والعناصر التي ستساعد في تقدم اللعبة وكذلك في الجزء الأول من اللعبة.

قم بتنزيل لعبة Fran Boo لأجهزة Android و iPhone و PC

تحميل فران آرك لعبة للأندرويد والآيفون والكمبيوتر الشخصي أحدث إصدار مجاني برابط مباشر لأن إحدى الميزات الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات بما في ذلك لعبة Fran Bow تحميل.

يجب على كل لاعب أيضًا مراعاة انطباع الفتاة بعد خروجها من المستشفى. مع تقدم اللعبة ، يجب عليك استخدامها أكثر فأكثر مع زيادة الإعدادات وهناك العديد من الفخاخ الغامضة المرتبطة بالحياة الآخرة الرائعة.

فران بو. تحميل الميزات

  • لعبة مغامرة رعب نفسية مخيفة مع قصة.
  • فن ورسوم متحركة ثنائية الأبعاد مرسومة باليد بأسلوب فريد وغريب الأطوار.
  • عقاقير يتم إدارتها ذاتيًا لفتح العالم الخفي المروع ، والتي ستساعد في حل الألغاز واكتشاف القطع الأثرية.
  • عدد هائل من الألغاز ، كلها بدرجات متفاوتة من الصعوبة وكلها تعتمد على المؤامرة.
fran bow ، fran bow ، fran bow game ، تنزيل لعبة fran bow ، تنزيل لعبة fran bow ، تنزيل لعبة fran bow ، تنزيل fran bow ، تنزيل fran bow ، تنزيل fran bow ، تنزيل fran bow ،
تحميل لعبة Fran Bow
  • ثلاث ألعاب مصغرة مستوحاة من الممرات ، لكل منها أسلوب فني مختلف ، لتكون بمثابة انتقالات في الحبكة.
  • السيد ميدنايت هو قطة أليف تفاعلية ويمكن لعبها في بعض الأحيان.
  • أكثر من 50 شخصية تفاعلية فريدة ذات خصائص مميزة
  • هذه هي الموسيقى التصويرية الأصلية.

في هذه الغابة الرائعة ، ستلتقي الفتاة بأناس جدد تمامًا. الأشباح والحشرات الكبيرة مثل النمل والخنافس وما إلى ذلك. هي الأكثر شيوعًا. لتكوين صداقة جديدة ، تحتاج إلى التحدث مع الشخصيات الأخرى وجمع المعلومات المهمة التي ستساعدك على التقدم في اللعبة.يجب عليك أولاً الانتباه إلى بعض نقاط هذه الشخصية إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات التي تحتاجها.

عندما تلعب Fran Bow Chapter 3 ، يجب عليك مساعدة الشخصيات التي بدورها ستساعدك على التقدم في قصة اللعبة. Mr. Midnight ، يمكنك حل جميع المشاكل في البحث عن أفضل صديق لك ، قطة.

معلومات تحميل لعبة فران القوس

مؤامرة رائعة من شأنها أن تتناسب بشكل جيد مع بقية اللعبة.

رسومات مذهلة

مجموعة متنوعة من المشاكل التي يمكن حلها من خلال المشاركة في اللعب.

تنزيل Fran Bow

جاء اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو تقديم رابط لتحميل Fran Bow مجانًا من موقع Faris tech للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، أنصحك بالبدء اكتشاف Fran Bow الرائع الآن.

fran bow ، fran bow ، fran bow game ، تنزيل لعبة fran bow ، تنزيل لعبة fran bow ، تنزيل لعبة fran bow ، تنزيل fran bow ، تنزيل fran bow ، تنزيل fran bow ، تنزيل fran bow ،
فران آرك


تنزيل Fran Bow لنظام Android

قم بتنزيل لعبة Fran Bow على iPhone

تنزيل Fran Bow للكمبيوتر الشخصي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *