جاهز للماكياج: قم بتنزيل وتثبيت ملف جاهزة للماكياج لأجهزة Android و iPhone الإصدار الأحدث مجانًا برابط مباشر ، حيث نوصيك بتنزيل التطبيق الجاهز للماكياج وتجربته على الفور.

جاهزة للماكياج

Prêt-à-Makeup عبارة عن كتاب وجه رقمي صممه فريق Prêt-à-Template الذي يسمح لك بإنشاء مكياج جميل وواقعي باستخدام جهازك.

يستخدم فنانو المكياج مخططات الوجوه لاختبار المظهر والتخطيط وحفظه ، بالإضافة إلى تتبع المنتجات والصيغ المستخدمة. من الجيد أيضًا تجربة بطاقات الوجه. جربي إطلالات مكياج مختلفة ، من الحيادية إلى النابضة بالحياة ، لترى كيف تتفاعل مع الضوء وحركة الشاشة. استعد لمغامرة لا تنسى!

قم بتنزيل التطبيق الجاهز للماكياج لأجهزة Android و iPhone

تحميل جاهزة للماكياج برنامج للأندرويد والايفون برابط مباشر مجاني ، لأن من أولى الميزات التي نهتم بها موقع الفارس تك هي تقديم كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات ومنها تحميل التطبيق الجاهز للماكياج. .

ميزات تنزيل التطبيق الجاهز للماكياج

  • هناك أكثر من 600 من منتجات التجميل المختلفة للاختيار من بينها.
  • نماذج للوجه بثلاثة أنماط مختلفة. انظر إلى هذه المساحة!
  • وظيفة Ring Light: عندما تتحرك الشاشة ، يتغير الضوء.
  • للحصول على تجربة رسم حقيقية ، استخدم إصبعك وقلمًا (غير رقمي) وقلم رصاص من Apple.
  • نسخ وتحرير مشاريع المكياج مع الحفاظ على الأصل.
  • عند التكبير أو التصغير ، لن تفقد الجودة.
  • التوافق دون اتصال
  • خيارات لمشاركة المعلومات بسرعة
  • مع iCloud Split View على iPad ، ستتم مزامنة جميع أجهزتك.

جعل ماكياج apk


أدوات وفُرَش جاهزة للمكياج

  • ماتي ، لامع ، ميتاليك ، كريمي ، هايلايتر ، وميض كلها مستحضرات تجميل واقعية.
  • تتفاعل الفرشاة مع أشكال الوجه وحركة الضوء.
  • يتم إنشاء انعكاس جنبًا إلى جنب للوجه باستخدام أداة المرآة.
  • ضربة فرشاة ناعمة ودقيقة
  • تتوفر أيضًا أطقم مكياج مع مجموعات من منتجات التجميل.

شروط وأحكام الاشتراك

Pret-à-Makeup هو تطبيق قائم على الاشتراك. تتوفر بعض الميزات للتجربة المجانية. للوصول غير المحدود ، اختر من بين خيارات التجديد التلقائي السنوية أو الشهرية (يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة 10 أيام).

سيتم تجديد اشتراكك في Prêt-à-Makeup تلقائيًا في نهاية كل فترة وسيتم خصم رسوم بطاقتك الائتمانية من خلال iTunes. على الرغم من أنه يمكنك إيقاف تشغيل التجديد التلقائي في إعدادات حساب iTunes الخاص بك ، فلن يتم رد المبالغ غير المستخدمة من المصطلح.

سيتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم تحميل الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة من نهاية الفترة الحالية ، مع تحديد تكلفة التجديد.

كيفية تنزيل تطبيق Android Pret-A-Makeup وتثبيته؟

من خلال تحديد الزر أدناه ، يمكنك البدء في تنزيل Pret-A-Makeup. سيظهر ملف APK في صفحة التنزيلات بالمتصفح بمجرد تنزيله. قبل أن تتمكن من تثبيته على هاتفك ، يجب عليك أولاً التأكد من أن برنامج الطرف الثالث مصرح به على جهازك. بناءً على إعدادات المتصفح الخاص بك ، ستظهر نافذة تأكيد.

الإجراءات التالية هي نفسها تقريبًا للقيام بذلك. لتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير Google Play Store و Tech Knight ، انتقل إلى القائمة والإعدادات والأمان وتحقق من المصادر غير المعروفة. في المستعرض الخاص بك ، انتقل إلى “تنزيل” وانقر مرة واحدة على الملف الذي تم تنزيله. ثم قم بتنزيله وتثبيته على هاتفك. سيتعين عليك الانتظار لبعض الوقت حتى يتم تحميل المواد. ثم اضغط على الزر لتشغيله ؛ هذا الخيار متاح في إعدادات أمان هاتف Android.

تنزيل Pret-A-Makeup

وصل اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو عرض رابط تحميل Ready-A-Makeup for iPhone و Android مجانا من موقع الفارس تك الذي سيعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية ، أوصيك بالبدء في تثبيت تطبيق Ready-to-Makeup الآن.

تحضير مكياج ، برنامج مكياج ، تحميل برنامج مكياج ، تحميل تطبيق مكياج ، تحميل مكياج ، تحميل برنامج مكياج ، تحميل مكياج ، تحميل مكياج ،
ميك أب


قم بتنزيل Pret-A-Makeup لنظام Android

تنزيل Pret-A-Makeup لنظام iPhone

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *