منصة vexcode vr

vexcode vr: أهلاً بكم في موقع “Technical Knight” أيها الزوار الأعزاء. نحن نقدم اتصالاً بميزات منصة vexcode VR ، منصة vexcode VR ، لزوارنا. هذا ، إلى جانب منصة Microsoft أخرى تسمى makecode.microbit.org ، قد انتشر بشكل كبير. كود من مايكروسوفت.

استخدم ملايين الطلاب حول العالم التعلم عن بعد لمواصلة دراستهم حيث تم إغلاق المدارس بسبب الوباء. ومع ذلك ، لا يمكن نقل جميع مواد الدورة بسهولة إلى بيئة التعلم الإلكتروني. على سبيل المثال ، قد يتطلب الغوص في أعماق الروبوتات تقنية فيزيائية يفتقر إليها الصغار في المنزل.

abaut vexcode vr platform

قامت VEX Robotics بإنشاء VEXcode VR لتلبية هذا الطلب (Virtual Robot). هذا برنامج قائم على الويب يعلم علوم الكمبيوتر للأشخاص الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى VEX Robot في المنزل. سيتم تقديم البرنامج مجانًا. ليست هناك حاجة لتثبيت أي برنامج وهو يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الرئيسية.

سيتمكن المعلمون أيضًا من زيادة تعليم أطفالهم في مجال العلوم والتكنولوجيا باستخدام VEXcode VR. لإبقاء الأطفال مهتمين ومتحمسين بشأن قوة الروبوتات ، بالإضافة إلى الهندسة والرياضيات ، يتم استخدام فروع STEM كاملة من VEXcode ، نظام الترميز العالمي VEX Robotics ، في هذا المورد. وبالتالي ، يمكن للطلاب برمجة الروبوت الافتراضي الخاص بهم ومشاهدته وهو يستجيب في الوقت الفعلي على شاشات سطح المكتب أو الكمبيوتر اللوحي.

في VEX Robotics ، يمكنك أيضًا إنشاء فريق لممارسة مهام VEXcode VR ، والتي ستساعد المعلمين على إعداد دروسهم وإعدادها بسرعة. يمكنك العثور على دروس في education.vex.com/vr.

ميزات VEXcode VR

  • الويب: لا توجد برامج للتثبيت. تدعم جميع متصفحات سطح المكتب والأجهزة اللوحية الرئيسية VEXcode VR.
  • يمكن للمستخدمين برمجة مجموعات من الأوامر للعبور ، وأجهزة الاستشعار للمساعدة في حل المتاهات ، ووظائف القلم مع طاولة العمل لتشفير الأعمال الفنية الإبداعية ، والمغناطيسات الكهربائية الجديدة للتفاعل مع عناصر اللعبة في تحديات متعددة اللاعبين. باستخدام روبوت مُصمم مسبقًا.
  • الملاعب الافتراضية: للاستفادة من ميزات الروبوت الافتراضي ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملاعب الافتراضية ثلاثية الأبعاد. التحكم في نقطة العرض ، حيث ينفذ الروبوت الكود ، والبيانات المرئية على لوحة معلومات الاستاد ، والملاعب ذات العوالم الشبكية ، ولوحات الرسم والمتاهات المحاطة بالجدران هي من بين ميزات أخرى.
  • التحديات والأنشطة: يمكن للمدرسين إضافة الأنشطة أو تعديلها في محرر مستندات Google.

منصة vexcode vr

رابط vexcode vr: هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *