تم إطلاق WhatsTun APK لمساعدتك في العثور على روابط مجموعة WhatsApp جديدة من أي فئة. إذا كنت تبحث عن مجموعات ، فإليك أفضل وأسهل طريقة للحصول على روابط مجموعة نشطة. لقد عملنا مؤخرًا على YoGroups و WhatsLinks ولكن هذا هو الإصدار الفائق لجميع تطبيقات WhatsApp Group Link هذه.

لقد أضفنا فئات متعددة وملأنا كل هذه الفئات بمجموعات WhatsApp غير محدودة. يمكنك الآن العثور على مجموعات نشطة يومية غير محدودة للانضمام إلى WhatsApp. بدلاً من العثور على مجموعات على Google أو Facebook ، يمكنك الآن الوصول إلى تطبيق الهاتف المحمول. مجموعات غير محدودة في متناول يدك. تعرف على المزيد حول WhatsTun APK وقم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق Group Link.

WhatsTun APK – انضم إلى مجموعات WhatsApp بسهولة

رابط مجموعة whatsapp ، رابط مجموعة whatsapp باكستان ، رابط مجموعة whatsapp فتاة ، رابط مجموعة whatsapp فتاة لاهور ، رابط مجموعة whatsapp فتاة karachi ، رابط مجموعة whatsapp 18+ هندي 2019 ، رابط مجموعة whatsapp 2020 ، رابط مجموعة whatsapp فتاة باكستانية ، رابط مجموعة whatsapp فتاة الهند ، تطبيق whatsapp group link ، whatsapp group link apk ، whatsapp group link download ، whatsapp group link download 2019 ، whatsapp group link apk 2020 ، whatsapp group link America ، whatsapp group link American girl ، whatsapp group link download app ، whatsapp group link brazil، whatsapp group link business، whatsapp group link balochi، whatsapp group link boy، whatsapp group، whatsapp group link bollywood movies، whatsapp group link Bangladesh، whatsapp group link balochistan،

WhatsTun هو تطبيق موصى به للغاية لمستخدمي Android للحصول على مجموعات WhatsApp بأمان وسهولة. بدلاً من إضاعة الوقت في العثور على المجموعات ، ما عليك سوى التحقق من فئتك المفضلة في هذا التطبيق والانضمام إلى عدد غير محدود من المجموعات النشطة بنقرة واحدة.

كيفية تحميل؟

لتنزيل ملف apk هذا على هاتفك ، ما عليك سوى اتباع هذه الطريقة البسيطة. فقط اضغط على زر التنزيل وقم بتنزيل ملف APK.

  • ابحث عن زر التثبيت في هذه الصفحة.
  • انقر وانتظر 10 ثوان على الأقل.
  • قم بتنزيل ملف APK على هاتفك.

كيفية استخدام WhatsTun؟

من السهل جدًا استخدام هذا التطبيق لأن ملف APK هذا لا يحتوي على إعدادات أو خيارات مربكة. حدد ما تريد القيام به ، ثم ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات للقيام بذلك.

انضم إلى المجموعة

للانضمام إلى المجموعة ، ما عليك سوى النقر فوق اسم المجموعة والانضمام إلى Whatsapp. للانضمام إلى أي مجموعة عميقة ، اتبع هذا الدليل.

  • على الصفحة الرئيسية ، سوف تحصل على مجموعات مختلطة.
  • للانضمام إلى أي مجموعة فقط اضغط على أي مجموعة.
  • في الفئات يمكنك الحصول على الفرقة المفضلة لديك.
  • انقر فوق أي فئة وانتظر لتحميل المجموعات.
  • الآن يمكنك الانضمام إلى أي مجموعة.

أضف مجموعة

من السهل جدًا الانضمام إلى أي مجموعة – يمكنك أيضًا إضافة مجموعتك إلى هذا التطبيق للحصول على أعضاء. اتبع هذا،

  • انتقل إلى قسم إضافة وأدخل البيانات.
  • أدخل اسم مجموعتك والرابط.
  • لإضافة فئة ، ما عليك سوى تحديد الفئة من القائمة المنسدلة.
  • اضغط على إضافة ، ستتم إضافة مجموعتك على الفور.

خاتمة

كان هذا هو أحدث إصدار من تطبيق WhatsTun ، إذا كنت قد استمتعت بالمقال ، فقط استمتع بالتطبيق – ولا تنس مشاركة التطبيق. إذا كانت لديك أي مشكلة في التطبيق أو أي شيء آخر ، فما عليك سوى التعليق. استمر في الحب ، استمر في التعلم …

تحميل APK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *