مرحبًا يا رفاق ، سنتحدث هنا عن كيفية إضافة Pashto Green Screen Song APK إلى صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن Green Screen apk وترجمات أغاني Pashto لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فأنت مرحب بك هنا. هنا سوف أشارك APK شاشة خضراء مثيرة للاهتمام ومقاطع فيديو ترجمات لأغاني الباشتو. سأشرح أيضًا كيفية عمل الشاشة الخضراء وكيفية إضافة مقاطع فيديو الشاشة الخضراء إلى صورك بسهولة بالغة. فقط اتبع هذا المقال. إذا كنت تريد عمل صورة باللغة الأردية ، فجرّب Inpage Urdu 2009.

قم بتنزيل Pashto Green Screen APK واستمتع بأفضل صانع حالة لتطبيق WhatsApp. إذا كنت ترغب في تنزيل حالة Pashto على WhatsApp و Facebook ، فتعرف على كيفية إنشائها. هذا هو أفضل إصدار من Green Screen APK والذي يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشاشة الخضراء بلغة الباشتو. من السهل جدًا إنشاء شاشة خضراء باستخدام هذا التطبيق ، حتى إذا لم يكن لديك فيديو شاشة خضراء. في هذا التطبيق يمكنك الحصول على أشهر الأغاني الباكستانية والبشتونية بكلمات الشاشة الخضراء. كلمات الأغاني مصنوعة بخلفية خضراء يمكنك إزالتها باستخدام هذا التطبيق.

تنزيل pashto green screen apk pashto green screen apk download

أولاً ، تأكد من أن لديك أغاني ترجمات على الشاشة الخضراء ، إذا لم تكن كذلك ، فما عليك سوى اتباع هذه التعليمات للعثور عليها. يا رفاق ، هل تبحثون عن أغاني الشاشة الخضراء على YouTube ، أم أنك تقوم بعملها بنفسك. أعتقد أن العثور عليه على YouTube أسهل من إنشاء شاشة الباشتو الخضراء الخاصة بك. بمجرد العثور على شاشة خضراء ، ما عليك سوى اتباع هذه الطريقة لتطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

شاشة خضراء APK

يمكنك الحصول على هذا التطبيق للشاشة الخضراء من متجر google play أو فقط اتبع الزر أدناه. يمكنك بسهولة تثبيت هذا التطبيق على هاتف Android الخاص بك. ما عليك سوى اتباع الإجراء لإضافة شاشة خضراء إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت Pashto Green Screen APK ، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات. الشاشة الخضراء هي تقنية قديمة لإزالة اللون الأخضر من خلفية أي فيديو أو صورة. إذا كان لديك مقطع فيديو وترغب في إزالة الخلفية ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام أي برنامج لإزالة الشاشة الخضراء. هناك العديد من التطبيقات والبرامج لإنشاء مقاطع فيديو على شاشة خضراء يمكنك إنشاؤها بسرعة في أي وقت تريده.

ما هي شاشة الباشتو الخضراء؟

الباشتو لغة مثيرة للاهتمام وساحرة في باكستان. هناك العديد من كتّاب الأغاني والمغنين في باكستان ، بعضهم يكتب أغانٍ بلغة الباشتو. يمكننا العثور على الآلاف من الأغاني بهذه اللغة ولكن في بعض الأحيان يتعين علينا إنشاء فيديو كلمات الأغاني الخاص بنا. إذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو يحتوي على كلمات غنائية ، فيمكنك الحصول على العديد من الأغاني ذات الخلفية القابلة للإزالة من الإنترنت. لذا ، إذا كانت لديك كلمات أغنية بلغة الباشتو مع شاشة خضراء ، فيمكنك فقط إضافتها إلى صورك. يمكنك إزالة اللون الأخضر والقيام بهذه الخطوة. يُطلق على البرنامج أو التطبيق الخاص الذي تستخدمه لهذا الغرض Pashto Green Screen APK.

تبصر

النظرة العامة لهذا التطبيق هي أنه يمكنك الحصول على المئات من مقاطع الفيديو الغنائية لأغاني الباشتو. جميع مقاطع الفيديو مع شاشة خضراء ، يمكنك إزالة الخلفية وإضافة صورك إلى الخلفية. سيتم تشغيل مقطع الفيديو الذي يتضمن كلمات غنائية في مقدمة صورك. هذا يعني أنه يمكنك ببساطة إزالة الشاشة الخضراء من أغاني الباشتو في ثوانٍ.

كيفية تحميل APK؟

إذا كنت ترغب في تنزيل محرر فيديو الشاشة الخضراء ، فما عليك سوى اتباع الخطوات التي سأخبرك بها. يمكنك بسهولة الحصول على التطبيق على هاتفك. فقط قم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر على الزر المرئي لك. سينقلك هذا الزر إلى صفحة أخرى حيث يمكنك الحصول على التطبيق. بعد تنزيل التطبيق من الروابط المباشرة ، يمكنك ببساطة تثبيته باتباع الخطوات.

تثبيت APK للشاشة الخضراء:

  • اتبع الرابط واحصل على ملف APK Green Screen Editor.
  • ابحث عن apk في مدير الملفات الخاص بك وانقر فوقه.
  • اتبع العملية التي تظهر على الشاشة واسمح بمصادر غير معروفة.
  • أيضًا ، اسمح لجميع أذونات التطبيق ، انقر فوق تثبيت.
  • تم ، لقد قمت بتثبيت ملف apk ، الآن يمكنك تشغيل التطبيق.

تمت إضافة شاشة خضراء على الصور / مقاطع الفيديو:

أولاً ، تأكد من حصولك على فيديو الشاشة الخضراء والفيديو العادي الذي ستقوم بتطبيق كل شيء عليه. ما عليك سوى نقل هذه المستندات إلى الدليل الرئيسي للوصول إليها بسهولة. بعد ذلك ، اتبع هذه الخطوات.

  • افتح Kinemaster وحدد / أضف الصور / مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • اضبط الوقت والصور / مقاطع الفيديو على شاشتك.
  • بعد ذلك ، انقر فوق إضافة وسائط وأضف فيديو شاشة خضراء.
  • الآن قم بتطبيق مفتاح chroma / وظيفة الشاشة الخضراء.
  • اضبط اللون والضوء للحصول على أفضل المناظر.

تم ، الآن يمكنك تصدير الفيديو ومشاهدته. يتم تطبيق شاشتك الخضراء على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء.

خاتمة

في هذا المقال ، لقد أخبرتك بكيفية الحصول على apk شاشة خضراء لأغاني الباشتو وكيفية تحرير مقاطع فيديو الشاشة الخضراء هذه. إذا كان لديك سؤال ، فقط اطرحه في التعليقات. إذا كنت تعتقد أن هذا المنشور قد ساعدك بأي شكل من الأشكال ، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *