مرحبًا يا شباب ، سنشرح كل شيء عن تطبيق نظام التحقق من الجهاز. إذا كان جهازك سيغلق أو تم إخطارك من قبل PTA ، فما عليك سوى قراءة هذه المقالة للحصول على معلومات حول تطبيق DVS.

سيساعدك تطبيق نظام التحقق من الجهاز على التحقق مما إذا كان جهازك قد تم التحقق منه أم لا ، يمكنك التحقق من المزيد من الأجهزة مثل التحقق من PTA. ستحتاج إلى إدخال رقم IMEI الخاص بك للتحقق من حالة التحقق من الجهاز.

نظام التحقق من الجهاز

تطبيق نظام التحقق من الجهاز

يجب أن يكون لدى كل باكستاني هاتف خلوي تم التحقق منه. إذا لم تقم بالتحقق من هاتفك ، فسيتم قفل هاتفك. القاعدة الجديدة لـ PTA هي التحقق من IMEI الخاص بك برقم هاتفك. إذا لم تكن قد قمت بفحص هاتفك بعد ، فما عليك سوى التحقق منه باستخدام هذا التطبيق. تطبيق Device Check System موجود هنا للتحقق من حالة هاتفك.

الخصائص الرئيسية

لا توجد العديد من الميزات لأنها فقط للتحقق من حالة التحقق من الجهاز. إذا كنت تخطط لاستخدامه ، فما عليك سوى التحقق من تفاصيل استخدام تطبيق Device Verification System.

  • هذا هو التطبيق الرسمي لـ PTA للتحقق من حالة التحقق لأي هاتف محمول.
  • يمكنك التحقق من حالة هاتفك المحمول عن طريق إدخال رقم IMEI.
  • هذا التطبيق سريع جدًا وسهل الاستخدام للغاية ، يمكنك التحقق من كل شيء في ثوانٍ.

كيفية تحميل؟

لن أربكك بوضع روابط التنزيل المتعددة. هناك زر التثبيت المفرد فوق الميزات الرئيسية ، يمكنك فقط تثبيت التطبيق من هناك. لقد قدمت رابط متجر Play أعلاه ، ما عليك سوى النقر والذهاب.

كيفية تثبيت؟

ليست هناك حاجة لتنزيل ملف apk وتثبيته يدويًا. يمكنك ببساطة العثور على التطبيق على متجر Google Play بالضغط على الرابط أعلاه. فقط انقر فوق زر التثبيت هذا الآن. سيقوم متجر Play Store بتثبيت apk لك في ثوانٍ.

كيف تستعمل؟

لا أعرف كيفية استخدام تطبيق Device Check System على نظام Android ، ما عليك سوى اتباع هذه الطريقة. هذه هي الطريقة الأخيرة للتحقق من حالة التحقق من هاتفك المحمول.

  • اكتب رقم IMEI الخاص بهاتفك.
  • افتح التطبيق وأدخل رقم IMEI الخاص بك.
  • انقر فوق التحقق من حالة التحقق.
  • سيُظهر لك هذا التطبيق كل شيء على هاتفك.

يمكنك المضي قدمًا باتباع المعلومات المقدمة على الشاشة. إذا تم التحقق من هاتفك بواسطة PTA ، فلن تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان. خلافًا لذلك ، اتبع التعليمات التي تظهر على شاشة الهاتف.

خاتمة

شرحت بوضوح شديد تطبيق نظام التحقق من الجهاز. إذا لم يتم التحقق من جهازك وتريد التحقق من حالة جهازك ، فاستخدم هذا التطبيق. أتمنى أن تعجبك هذه المقالة وتشاركها مع أصدقائك.

تحميل APK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *