هل ستقوم بتثبيت تطبيق Jazz TV Apk على هاتفك المحمول؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاقرأ هذه المراجعات قبل البدء. في هذه المقالة ، سنراجع تطبيق Jazz TV – سنغطي كل ما تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأنه. دعنا نتعمق في التعليقات. جرب تطبيق JazzCash آخر.

Jazz TV: Cricket World Cup مباشر على PTV Sports

تنزيل Jazz TV APK

Jazz TV هو تطبيق تلفزيوني عبر الإنترنت يتيح لك مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية الباكستانية على هاتفك المحمول. إذا كنت لا تريد الجلوس أمام التلفزيون في المنزل. ثم يمكنك تثبيت تلفزيون الجيب وهو تلفزيون جاز. أنت تشاهد أكثر من 60 قناة في التطبيق.

في Jazz TV ، ستحتاج إلى الاشتراك في خطة لاستخدام التطبيق ، وإلا سيتم استهلاك خطة الإنترنت الخاصة بك لاستخدام التطبيق. لا يوجد سوى 3 باقات للاشتراك فيها.

تتغير أسعار الباقة من يوم لآخر. إذا كنت تريد حقًا الاشتراك في إحدى الباقات. ما عليك سوى زيارة تطبيق jazz tv للحصول على مزيد من التفاصيل حول كل شيء.

محاكمة:

عندما تقوم بالتسجيل برقم جاز لأول مرة. سيكون لديك 3 ساعات على مدى 4 أيام لاختبار التجربة. إذا كنت قد استمتعت حقًا بتجربة هذا التطبيق ، فيمكنك الاشتراك في أي خطة.

سمات:

  • تتمثل إحدى الميزات الرئيسية في أنه يمكنك مشاهدة جميع القنوات مباشرة أثناء تشغيلها على التلفزيون.
  • شاهد البرامج الدرامية والفائتة المفضلة لديك من الماضي عن طريق إعادة تشغيل DVR.
  • مقاطع فيديو عالية الجودة وعالية الدقة – أفضل بث.
  • احفظ الدراما أو الفيديو أو العرض المفضل لديك لإعادة مشاهدته أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • صورة في صورة ، وظيفتا الترجيع هما الأفضل.
  • يمكنك التبديل إلى أي قناة أخرى بمجرد النقر فوق التالي.
  • تعد عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة و chrome cast أفضل ميزتين إضافيتين.
  • شاهد الأفلام والمسلسلات والفيديوهات الرياضية وجميع القنوات الإخبارية.

تعليقات:

كما تعلم ، لقد ذكرت تقييمات متجر Google Play ، ولكن هناك العديد من المشاهدات التي قد تخطر ببالك. إذا كنت تريد حقًا تجربة تلفزيون محمول ، فهو أفضل من غيره ، ولكن قبل كل شيء ، تعلم كل شكوكك.

المستخدم 1:

تجربة سيئة ، اشترك في الخطة الشهرية لكنها لا تعمل حتى مع وجود اتصال جيد بالإنترنت. أحاول المشاهدة بجودة HD ولكنها لا تعمل مع سرعة الإنترنت 4G. أعتقد أنني يجب أن أنتظر سرعة الإنترنت 5G.

كان هذا رأي أحد مستخدميها ، لكن نفس المشكلة لا تحدث للجميع. انظر هذا الاستعراض.

المستخدم 2:

إنه أحد أفضل تطبيقات التلفزيون عبر الإنترنت. أنا أحبه ، يرجى التثبيت إذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية على هاتفك المحمول. أنا أحب هذا التطبيق. إنه تطبيق رائع.

أعتقد أن هذا المستخدم وجد شيئًا رائعًا في التطبيق – أو أنه وجد الشيء المفضل لديه في التطبيق. لكننا نختلف. اسمحوا لي أن أرى آراء أخرى.

المستخدم 3:

تطبيق رائع ..! 5 نجوم من قبلي شكرا ، جاز. لا يوجد المزيد من النجوم لمنحك. هذا هو أفضل تطبيق للقنوات التلفزيونية والكريكيت المباشر. الرجاء إضافة قنوات رياضية أخرى للكريكيت.

أعتقد أنه من محبي لعبة الكريكيت. وجد قنوات الكريكيت المفضلة لديه في التطبيق ، لكنه يدعو لمزيد من قنوات الكريكيت.

المستخدم 4:

تطبيق البقواس. طلب التحديث كل بضعة أيام. بدون تحديث لا يعمل. والحدود سيئة للغاية. بدون رقم لا يعمل. واليوم أيضًا pak vs newzeeland لا يعمل (خطأ: مشكلة في الشبكة). jab k wifi سرعة أفضل thi. وأقترح على الأشخاص تطبيق “عروض سوني والرياضة الحية” الذي استخدمته اليوم …

أوه! أعتقد أن عاشق الكريكيت هذا فاته أفضل مباراة. هناك مشكلة في التطبيق ، ولهذا السبب يعرض التطبيق مشكلة في الشبكة.

المستخدم 5:

يا له من عرض موسيقى الجاز. عرض رائع لموسيقى الجاز. لا يوجد مثل هذا العرض الحصري منخفض السعر من قبل أي شخص باستثناء Jazz. لجميع المستخدمين ، أريد فقط أن أقول ، يرجى قراءة تعليمات kro ko aur app k داخل kro pehly sy agr إلغاء الاشتراك يوميًا أسبوعيًا إلخ.

لكن لا يوجد خيار 100 نجمة. يبدو وكأنه من محبي موسيقى الجاز. أعتقد أنه يريد شرح كيفية استخدام التطبيق. إذا كنت تريد استخدام التطبيق ، فاقرأ التعليمات والإرشادات أولاً.

خاتمة:

كانت هذه مقالة متواضعة على تطبيق JazzTV للجوال. إذا كنت تنوي تنزيل تطبيق Jazz TV ، فقم بتنزيله واستمتع به. إذا كان يعمل بشكل جيد ، يرجى إعطاء ردود الفعل هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *