اليوم. سنقوم بمشاركة رابط مجموعة Whatsapp المذهل الذي يتيح لك الانضمام إلى مجموعات whatsapp النشطة مجانًا. يمكنك الانضمام إلى مجموعات جديدة وجديدة.

لقطة شاشة:

روابط متواضعة ، رابط متواضع ، مجموعات whatsapp ، روابط تطبيق whats ، مجموعة whatsapp ، روابط مجموعات whatsapp ، روابط whtsp

أهداف التطبيق:

كما تعلم ، من الصعب العثور على مجموعات WhatsApp نشطة. لذلك ، لتسهيل الأمر عليك ، قمنا بتطوير هذا التطبيق. الغرض الآخر من هذا التطبيق هو جعل نشاط المستخدم الخاص بنا أسهل في تحقيقه على خلاصات الأخبار الخاصة بنا. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الاتجاهات الجديدة.

هذا تطبيق مجاني:

نعم ، إنه تطبيق مجاني تمامًا. نعرض إعلانات لدفع رواتب موظفينا والفواتير الأخرى. لذلك ، بعد تطوير هذا التطبيق ، من حقنا عرض الإعلانات. الإعلانات غير مزعجة حيث يوجد إعلانين فقط.

هذا سريع :

يحتاج هذا التطبيق إلى اتصال بالإنترنت للحصول على أفضل النتائج. إذا كان لديك اتصال جيد بالإنترنت ، فسيتم تحميل هذا التطبيق في ثانية. قاعدة بياناتنا سريعة جدا. لا يستغرق التحميل وقتا طويلا. إذا قمت بإضافة مجموعاتك. ثم سيتم عرض مجموعاتك في ثانية عند إضافتها.

ميزات أخرى:

كما ناقشنا ، هناك قائمة الفئات. يمكنك تحديد فئة للاستمتاع بالمجموعات في تلك الفئة.

عدد كبير من المجموعات هو السمة الرئيسية. إذا كنت تعتقد أن هناك مجموعات قليلة فقط. إذن فهذا ليس عدلاً وأنت لا تعرف الحقيقة. وضح شيئًا واحدًا – أن هذا تطبيق ديناميكي ونقوم بإضافة مجموعات جديدة في هذا التطبيق.

مستخدمنا لديه إذن لإضافة مجموعاتهم. هذه ليست ميزة صغيرة – يمكنك إضافة مجموعتك كما يحلو لك. يمكنك إضافة اسم مجموعتك واسمك لعرضها تحت اسم المجموعة وصورة المجموعة.

ميزة الأخبار لدينا أكثر قيمة. كما تعلم ، يريد الجميع في العالم تحديثه. لتلبية رغبتك ، قمنا بإضافة ميزة جديدة. يمكنك الاستمتاع بالأخبار في شكل مقالات وكذلك مقاطع فيديو.

يمكنك الوصول إلى صفحتنا على Facebook بمجرد النقر على أيقونة Facebook ، ويمكنك إغلاق التطبيق بالضغط على زر الخروج ، ويمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا موجود في التطبيق.

كيف تستعمل:

فقط قم بتنزيله من الرابط المقدم وقم بتثبيته. ملاحظة: إذا ظهر تحذير حماية اللعبة ، فالرجاء النقر فوق التثبيت على أي حال أو إيقاف فحص تطبيقات متجر الألعاب. يتم عرضه فقط لأن هذا التطبيق ليس في متجر play. لا يوجد بريد مزعج في التطبيق.

بعد تثبيته بنجاح ، انقر فوق الرمز وقم بتشغيل التطبيق. في الشاشة الأولى ، سترى قائمة الفئات. حدد فئة للحصول على مجموعات من تلك الفئة. انقر فوق الانضمام إذا كنت تريد الانضمام إلى أي من هذه المجموعات.

كيفية إضافة مجموعة:

من السهل إضافة مجموعتك للحصول على أعضاء. اذهبوا إلى شاشة إضافة المجموعة. اتبع تعليمات التطبيق. أولاً ، حدد الفئة – الفئة التي تريد عرض مجموعتك فيها. ثم أدخل اسم مجموعتك كما هو الحال في WhatsApp. ثم أدخل اسمك كما تريد. سيظهر هذا تحت اسم المجموعة. ثم أدخل رابط مجموعة WhatsApp. إذا كنت لا تعرف كيفية الحصول على رابط ، فاقرأ مقالة WhatsApp هذه.

إذا كان لديك عنوان URL للصورة ، فقم بلصقه في المربع أو اتركه كما هو. إذا قمت بوضع عنوان url الخاص بالصورة فسوف يظهر صورتك. إذا تركته كما هو ، فسيظهر رمز التطبيق الخاص بنا. انقر فوق الزر “إضافة”. سيتم إعلامك إذا تمت إضافة المجموعة ، وإلا سيخبرك التطبيق بالخطأ.

تحذير:

هذا ضروري لتوضيح أنه لا يمكنك فعل هذه الأشياء مع التطبيق. يمكنك إضافة مجموعات البريد العشوائي أو روابط التطبيق. إذا حاولت إضافة أو إذا حاول أي من المستخدمين إضافة روابط ضارة أو غير مرغوب فيها في التطبيق ، فسنزيله على الفور. في التحديث القادم ، سنقوم بتحديد بعض الكلمات والروابط.

تحميل APK

هذا لأننا نريد أن يكون مستخدمينا آمنين. هذا من أجل خصوصيتك فقط. لا نريد أن يشعر مستخدمنا بعدم الأمان على التطبيق. يمكنك مساعدتنا بالإبلاغ عن الروابط السيئة إلى بريدنا الإلكتروني المقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *