يا رفاق هل تبحث عن سناك فيديو مكافآت العيد بواسطة هذا القطب التكنولوجي. يمكنك ربح ما يصل إلى 6200 روبية باكستانية في حدث سناك فيديو إيدي ، وإليك تفاصيل حدث مكافآت إيدي هذا. يمكنك مشاهدة وإنشاء مقاطع فيديو باستخدام علامة التصنيف #ShareMyEid لكسب مكافأة. أكمل التحديات في هذا العيد واحصل على مكافآت. إنها فرصة رائعة للحصول على هدية العيد من Snack Video دون فعل أي شيء.

يصنع العديد من الأشخاص مقاطع فيديو على تطبيق Snack Video ويشاركون المعلومات حول هذا العيد. إذا كنت تتساءل عن كيفية المشاركة في حدث العيد في Snack Video وكسب المكافآت ، فلا داعي للقلق. سأخبرك هنا بكل ما تحتاج لمعرفته حول فعالية Snack App Eid. سيؤدي هذا الحدث أيضًا إلى زيادة عملاتك المعدنية.

مكافأة العيد على سناك فيديو

تطبيق Snack هو تطبيق شائع في باكستان لمشاركة الأفلام القصيرة ومقاطع الفيديو المضحكة. إذا كنت مستخدمًا لهذا التطبيق ، فيجب أن تعرف طرق كسب هذا التطبيق. يركز هذا التطبيق بشكل أكبر على استثمار الأموال في المستخدمين والمبدعين بعد الإعلان. أنها توفر بعض الطرق لكسب المال باستخدام Snack Video. في هذه المقالة ، سنشرح بعض التحديثات الجديدة بما في ذلك مكافآت Eidi وميزة Eid Mubakar الجديدة.

عيد الأضحى مع سناك فيديو

في هذا العيد ، يمكنك الحصول على مكافآت Snack Video eidi الخاصة بك عن طريق إنشاء مقطع فيديو باستخدام علامات التصنيف. يمكنك استخدام علامات التجزئة المحددة والمشاركة في هذا الحدث للفوز بمكافأة العيد. إذا كنت تواجه مشكلة مع SnackVideo وما زلت لا تتلقى أي رد ، فقد يكون لديك أفضل فرصة للانتشار الفيروسي والحصول على مكافآت لهذا العيد. يشرح Tech Hub هذا كيف يمكنك الحصول على فرصة في #ShareMyEid وكسب #EidRewards.

ما هي أجر العيد؟

هذا حدث عيد الأضحى على Snack Video ، هناك العديد من الجوائز التي يمكن ربحها في هذا الحدث. يمكن لشخص واحد فقط ربح كل هذه المكافآت إذا شارك في التحديات. الجائزة الأولى هي هاتف VIVO والمكافأة الثانية هي كاميرا Sony. يمكن للعدد الآخر من المشاركين الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 6000 روبية باكستانية. لذلك ، اقرأ طريقة الانضمام إلى حدث #EidReward والفوز بجوائز كبيرة.

كيفية المشاركة ؟

للمشاركة في هذا الحدث ، يجب عليك إنشاء مقاطع فيديو جديدة. لكن لا تنس قراءة تفاصيل وقواعد هذا الحدث. لذلك لا تفوت أي مكافأة على الخطأ ، افعل ذلك بعناية. بمجرد انضمامك بنجاح إلى حدث #ShareMyEid ، ستحصل بالتأكيد على مكافآت من Snack VIdeo.

  • للمشاركة في هذا الحدث إنشاء مقاطع فيديو.
  • أضف جميع علامات التصنيف الخاصة بالعيد ولكن ShareMyEid مهم.
  • شارك الفيديو الخاص بك واجعله فيروسي.
  • سترى اسمك في قائمة الفائزين.

بعد المشاركة في Snack Video Eid Reward ، يرجى انتظار القائمة النهائية للفائزين. يمكنك التحقق من التفاصيل في SnackVideo من خلال زيارة حدث العيد في #ShareMyEid.

خطوات لكسب مكافآت العيد

إليك بعض الخطوات والنصائح السهلة للفوز بحدث Snack Video eid. كما تعلم ، يقوم العديد من الأشخاص بإنشاء مقاطع فيديو العيد ، كيف يمكنك المشاركة والفوز بهذه المكافآت؟ ما عليك سوى اتباع هذه النصائح وزيادة فرصك في الفوز بجوائز كبيرة وأموال.

  • إنشاء 5 مقاطع فيديو جديدة متعلقة بالعيد.
  • أضف #ShareMyEid في وصف الفيديو الخاص بك.
  • اطلب من جميع أصدقائك ومعجبيك مشاركة مقاطع الفيديو.
  • احصل على المزيد من الإعجابات والتعليقات والمشاركات على الفيديو الخاص بك.
  • إذا أصبح مقطع الفيديو الخاص بك فيروسيًا ، فستربح بالتأكيد مكافآت.

حظًا سعيدًا ، سأدعو لك ، أتمنى أن تكسب هذه المكافأة إذا اتبعت الخطوات والنصائح التي قدمتها لك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل ، فيرجى مشاركة أسئلتك في التعليقات أدناه.

سناك فيديو مكافأة العيد لقطات

مكافأة العيد على سناك فيديو مكافأة العيد على سناك فيديو

قم بتحديث التطبيق قبل ذلك

إذا كنت لا ترى أي أحداث ، فتأكد من أنك قمت بالتحديث إلى أحدث إصدار من تطبيق Snack Video. سأخبرك هنا كيف يمكنك تحديث تطبيق Snack الخاص بك والمشاركة في حدث العيد الجديد على هذا التطبيق.

هناك طريقتان لتحديث وتثبيت الإصدار الجديد من أي تطبيق. إذا كان لديك Google Play وكان التطبيق متاحًا على Google App Store. ثم ابحث فقط عن اسم التطبيق الخاص بك وقم بتحديثه. يمكنك العثور على رابط Play Store الخاص بالتطبيق ضمن هذه المقالة.

اتبع هذه الخطوات لتحديث التطبيق عن طريق تثبيت إصدار أحدث على الإصدار الأقدم. سيؤدي هذا إلى تحديث نسختك القديمة إلى الإصدار الجديد.

  • قم بتنزيل أحدث إصدار APK من الرابط أدناه.
  • انتقل إلى المجلد حيث قمت بحفظ ملف APK.
  • انقر فوق ملف التطبيق ثم انتقل إلى إعدادات الأمان.
  • تمكين مصادر غير معروفة والسماح بالأذونات.
  • انقر فوق الزر التالي ثم على زر التثبيت.
  • سيستغرق تثبيت / تحديث التطبيق بعض الوقت.

تم ، لقد قمت بتثبيت / تحديث التطبيق الخاص بك. يمكنك الآن المشاركة في حدث العيد للفوز بهدايا من SnackVideo.

خاتمة

رفاق أخبرتك بكل شيء عن مكافأة العيد للفيديو على سناك. جميع المعلومات متاحة على TheTechHub هنا. إذا كنت ترغب في الفوز بأي شيء من حدث العيد هذا ، فاتبع الخطوات والإرشادات الموضحة أعلاه. علاوة على ذلك ، شرحت القواعد والخطوات لتحديث تطبيق Snack. لذا ، نتمنى لك التوفيق في هذا الحدث. لا تنس مشاركة معلومات الحدث مع أصدقائك.

تحميل APK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *