يمكن للشخص الذي لديه أكثر من 1000 متابع على TikTok أو Facebook أو Instagram أو Twitter أو YouTube أن يحصل الآن على راتب Snack Video. إليك نموذج التسجيل الرسمي في Snack Video للانضمام إلى Snack Video كمنشئ والحصول على راتب ثابت. يمكنك التقدم بطلب للحصول على Snack Video Creator JOB على موقع Snack Video الرسمي باتباع الرابط أدناه.

املأ نموذج التسجيل هذا وانضم إلى Snack Video. ستحصل على مكافأة وراتب مقابل إنشاء مقاطع فيديو منتظمة على تطبيق فيديو الوجبات الخفيفة. فيما يلي تفاصيل مكافأة صانع الفيديو للوجبات الخفيفة والراتب. تحقق أيضًا من نموذج التسجيل الرسمي الذي تلقيناه من Snack Video.

نموذج الدخول الرسمي لفيديو الوجبات الخفيفة

انضم العديد من المبدعين إلى Snack Video Family وهم الآن يكسبون المال من خلالها. إذا كنت تبحث أيضًا عن كيفية الانضمام إلى عائلة Snack Video. ابدأ في الكسب ثم اتبع هذا الدليل واحصل على التفاصيل. لا يوجد شيء صعب لبدء جني الأموال باستخدام Snack Video ، حيث يكسب العديد من المبدعين من باكستان الأموال باستخدام Snack Video.

ما هو فيديو سناك؟

إذا كنت لا تعرف ما هو Snack Video ، فلا تقلق. ولكن يجب عليك التحقق من التفاصيل قبل الانضمام إلى Snack Video. دعني أخبرك أن Snack Video عبارة عن منصة SHORT Videos جديدة حيث يمكن لأي شخص مشاهدة وإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة. يمكن للمُنشئين والمستخدمين الآن كسب المال باستخدام هذا التطبيق.

ما هي جائزة الخالق؟

Creator Reward هي طريقة لكسب المال من تطبيق Snack Video. يمكنك قول ميزة تسييل تطبيق Snack. إذا كنت منشئ المحتوى وقمت بإنشاء مقاطع فيديو على تطبيق Snack Video ، فيمكنك استثمار مقاطع الفيديو والحصول على مكافآت نقدية. تستخدم هذه الميزة مقاييس مختلفة لتحديد مقدار المكافأة.

كيف أنضم وأحصل على جائزة منشئ المحتوى؟

هل تريد الانضمام إلى Creator Rewards وكسب المال منها؟ إليك كيفية استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك على Snack Video. قبل أن تبدأ ، تأكد من إنشاء ما يصل إلى 5 مقاطع فيديو يوميًا.

كيف أنضم إلى برنامج Creator Rewards؟

  • قم بإنشاء ملف تعريف بدرجة 100٪.
  • قم بتحميل 5 مقاطع فيديو وتمتع بالوصول إلى مكافآت منشئي المحتوى.
  • طالب بمكافآت منشئ المحتوى وابدأ في إنشاء مقاطع فيديو.

كيف أحصل على مكافآت منشئ المحتوى على مقاطع الفيديو؟

  • تحصل مقاطع الفيديو عالية الجودة فقط على مكافآت منشئ المحتوى (أنشئ باستخدام كاميرا Snack).
  • تحصل مقاطع الفيديو ذات الرسومات الأصلية والخلفية والموسيقى على مكافآت.
  • إذا انتقلت مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى TRENDING PAGE وحصلت على 5000 مشاهدة ، فستحصل على المكافأة.

هذا كل شيء ، فقط أنشئ مقاطع فيديو عالية الجودة واجعلها فيروسية. المزيد من الإعجابات والتعليقات والمشاهدات تحدد عدد المكافآت لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيف تحصل على راتب ثابت من سناك فيديو؟

إذا كنت نموذجًا أو منشئًا على تطبيق / نظام أساسي آخر ، فيمكنك الانضمام إلى Snack Video والحصول على راتب ثابت لإنشاء مقاطع الفيديو. نعم ، يمكنك الحصول على راتب ثابت من SnackVideo إذا قمت بإنشاء مقاطع فيديو على هذا النظام الأساسي.

يعتمد الراتب على عدد مختلف من المشتركين على منصتك الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 10000 مشترك على YouTube ، فيمكنك الحصول على حوالي 5000 روبية باكستانية. يوجد جدول قيم المتابعين المختلفين أدناه ، تحقق من راتبك.

إليك جدول راتبك حسب متابعيك على منصات مختلفة مثل Facebook و YouTube و Instagram و TikTok و Twitter.

كيف تملأ استمارة التسجيل؟

فيما يلي بعض الخطوات لإكمال التسجيل في Snack Video للحصول على راتب ثابت. إذا كنت لا تعرف كيفية إكمال نموذج التسجيل في Snack Video ، فاتبع هذه الخطوات.

  • افتح النموذج من هنا.
  • اقرأ القواعد والمعايير.
  • أدخل التفاصيل باتباع الخطوات.
  • أدخل أسمك.
  • الصق رابط ملف تعريف فيديو Snack الخاص بك.
  • أدخل اسمك الآخر (مثل TikTok و YouTuber).
  • أدخل عدد المتابعين لديك على منصات أخرى.
  • اختر جنسك.
  • أدخل رقم WhatsApp الخاص بك.

يمكنك الآن النقر فوق الزر “إرسال” لتقديم طلب تسجيل التوظيف. ستتلقى رسالة على الرقم الذي قدمته في استمارة التسجيل. إذا لم تحصل على رد لعدة أيام ، فحاول مرة أخرى بعد التحقق مما إذا كنت تستوفي المعايير.

إقرأ أيضاً: استمارة طلب ENC

خاتمة

إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل أخرى ، يرجى التعليق تحت هذا المنشور. شرحت كل شيء عن نموذج الاشتراك في Snack Video ومكافآت المنشئ. لقد ناقشنا كيف يمكنك إنشاء والحصول على يوم دفع فيديو للوجبات الخفيفة الثابتة. آمل أن تجده مفيدًا ، ولا تنس مشاركته مع أصدقائك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *