مرحبًا ، إذا مللت من الاستماع إلى الناس وتريد بعض السلام في حياتك. ثم ستحتاج إلى ناقل لتحويل الرسائل الصوتية إلى نص على WhatsApp. نعلم جميعًا أن WhatsApp هو تطبيق اتصالات مشهور. إنهم يريدون دائمًا أن يشعر مستخدموهم بسلام ولا يشاركون أبدًا أي شيء عن مستخدميهم. لذلك لا يمكن لأحد أن يزعجك على WhatsApp دون إذنك. لكن في بعض الأحيان نحتاج إلى كل شيء بسلام. هنا هو الحل لذلك.

هنا هو الناسخ الخاص بـ android لتحويل الصوت إلى نص. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل رسالتك الصوتية إلى رسالة نصية على whatsapp. لن تحتاج إلى الاستماع إلى رسائل WhatsApp الصوتية إذا كنت وسط الزحام.

الناسخ APK

الناسخ APK

Transcriber for WhatsApp هو التطبيق الذي يمكنك من خلاله تحويل رسائلك الصوتية إلى نصوص ببساطة عن طريق مشاركة الرسالة مع التطبيق. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام التطبيق ، فراجع الإرشادات أدناه لمعرفة كيفية استخدام Transcriber بشكل صحيح. يساعدك هذا التطبيق على إنشاء رسالة نصية لأي صوت على تطبيق whatsapp الخاص بك. إذا لم تكن على دراية برسالة البريد الصوتي ولا تريد الاستماع إليها ، فما عليك سوى نسخها.

تفاصيل التطبيق

ما هو تطبيق Transcribe؟

إنها أداة عبر الإنترنت تتيح لك تحويل رسائل WhatsApp الصوتية إلى رسائل نصية. يمكنك بسهولة النقر فوق الصوت الذي لا تتحمل الاستماع إليه والحصول عليه في شكل نصي. هذا التطبيق آمن ، يمكنك الحصول على جميع الميزات مجانًا.

كيف تعمل؟

انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن Transcriber. انقر على زر التثبيت وبعد ذلك افتح التطبيق. بعد فتح التطبيق ، سترى تعليماتهم لتحويل الصوت إلى نص. لكني أعتقد أن هذه ليست مفيدة. انتقل إلى الإعدادات وحدد اللغة التي تريد قراءة رسائلك بها.

بعد اختيار اللغة ، تكون قد غادرت التطبيق للتو. الآن حان دور WhatsApp. انتظر الآن أي بريد صوتي. إذا تلقيت صوتًا ، فانقر لفترة طويلة على الرسالة ، وحدد وشارك مع Transcriber for WhatsApp. لقد تم. ستظهر نافذة منبثقة تعرض نص رسالتك. هنا يمكنك قراءة البريد الصوتي كنص.

كيفية التحميل والتثبيت؟

بالنقر فوق زر تنزيل apk أدناه ، يمكنك تثبيت التطبيق من متجر Google Play. إذا كنت تبحث عن ملف APK ، فالرجاء النقر فوق الزر البديل في نفس الصفحة. سيطلب متصفحك الإذن لتنزيل ملف apk. بعد تنزيله ، يمكنك اتباع هذه الخطوات لتثبيت التطبيق على Android.

  • تصفح ملف APK.
  • انقر فوق أيقونة التطبيق.
  • قم بتشغيل مثبت APK.
  • تمكين مصادر غير معروفة.
  • السماح بالأذونات.
  • انقر فوق زر التثبيت.

تم ، لقد قمت بتثبيت التطبيق بنجاح على هاتفك. يمكنك الآن فتح هذا التطبيق واستخدامه لتحويل رسائل البريد الصوتي إلى رسائل نصية. أضف تعليق هنا ، في حالة وجود أي مشكلة.

خاتمة:

لا تشارك أبدًا أي شيء شخصي مع التطبيق لأننا لا نعرف ما إذا كانوا يستمعون أم لا. لكن علينا أن نكون آمنين. إذا كنت تعتقد أنه ليس شخصيًا ، فيمكنك استخدام التطبيق دون أي خوف. لكن ضع في اعتبارك أن الوقاية خير من العلاج. يا رفاق ، كان هذا منشورًا متواضعًا شاركت فيه تطبيقًا وطريقة استخدام التطبيق. إذا وجدت هذا مفيدًا حقًا ، فيرجى التعليق وإخبارنا.

تحميل APK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *