قم بتنزيل e2pdf APK واستخدم العديد من الأدوات مثل النسخ الاحتياطي واستعادة المكالمات وجهات الاتصال وما إلى ذلك. إليك أحدث إصدار من e2pdf لنظام Android ، والذي يمكنك تنزيله مجانًا. إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لاستعادة جهات الاتصال الخاصة بك أو نسخها احتياطيًا ، وسجلات المكالمات والبيانات الأخرى من تطبيق Truecaller ، فجرّب ذلك. هنا أقدم لك رابط تنزيل هذا التطبيق الرسمي e2pdf ، يمكنك بسهولة تثبيت التطبيق باتباع الخطوات. تحقق أيضًا من Torque Pro APK.

E2PDF هو تطبيق مجاني آخر لنظام Android لنسخ بيانات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة بك احتياطيًا. إذا كنت تنوي تغيير هاتفك أو شراء هاتف جديد. ولا تريد أن تفقد بياناتك ، قم بإنشاء نسخة احتياطية باستخدام هذا التطبيق. يمكنك بسهولة استعادة البيانات إلى هاتفك الجديد أو لاحقًا في أي وقت.

تنزيل e2pdf، e2pdf apk، e2pdf apk، e2pdf download apk

هناك العديد من أدوات النسخ الاحتياطي والاستعادة لهواتف Android. ولكن أيهما هو الأكثر موثوقية وله العديد من الميزات. هذا هو أفضل خيار آخر لإنشاء نسخة احتياطية لأي شيء. إذا كانت لديك مشكلة في أداة النسخ الاحتياطي الافتراضية ، فجرّب ذلك وقم بتصدير نسختك الاحتياطية باستخدام e2pds APK.

تنزيل E2PDF APK

E2PDF Apk هو أفضل تطبيق Android وسهل للنسخ الاحتياطي لملفات PDF. يقوم بتوزيع جميع الميزات تقريبًا بما في ذلك الرسائل القصيرة وجهات الاتصال وإحصائيات سجل المكالمات وسجل جهات اتصال معينة خاصة لرسائل البريد الإلكتروني. إنه الأفضل لأولئك الذين يحتاجون إلى بعض الخبرة في البيانات لأعمالهم الرسمية. لا يوفر ميزات النسخ الاحتياطي فحسب ، بل يوفر أيضًا خيارًا لاستعادة بيانات SMS المفضلة لديك بتنسيق PDF. تتم أيضًا إدارة تفاصيل الاتصال بالبريد الإلكتروني والمستندات مع هذا التطبيق بالإضافة إلى الاسم ورقم الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني. E2PDF Android هو أفضل تطبيق لجميع احتياجات النسخ الاحتياطي المذكورة أعلاه. يستخدم هذا التطبيق في الغالب في المنصات المهنية بسبب النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بهم. يتم استخدامه بشكل خاص لسجل جهات الاتصال ، ولكنه ميزة مجانية لسجلات المكالمات والرسائل النصية القصيرة العادية. يتضمن سجل المكالمات المحدد المكالمات الصادرة والمرفوضة والفائتة ومدة المكالمة في السجل اليومي. في إحصائيات الرسائل القصيرة ، يمكنك الحصول على تفاصيل وسجلات الإرسال والاستلام وعدد الرسائل القصيرة في اليوم. اقرأ المزيد من التفاصيل حول تطبيق e2pdf أدناه.

تفاصيل التطبيق

ما هو e2pdf؟

E2PDF هو تطبيق يمكنك من خلاله إنشاء نسخ احتياطية من جهات الاتصال والإحصائيات وسجلات الاتصالات والرسائل النصية القصيرة بتنسيقات PDF و XML. أفضل طريقة لتجنب فقدان البيانات الحساسة التي قمت بتخزينها على هاتفك الخلوي هي إنشاء نسخة احتياطية. قم بتنزيل e2pdf APK الآن واستمتع بأفضل أداة لنظام Android.

الخصائص الرئيسية

هذه بعض الميزات الرئيسية الرائعة التي ستستمتع بها في هذا التطبيق. هذه نظرة عامة بسيطة على التطبيق والتي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار بشأن هذا التطبيق.

  • خيار النسخ الاحتياطي والاستعادة المجاني.
  • قم بإنشاء نسخة احتياطية لكل تطبيق اتصال.
  • قم باستعادة النسخ الاحتياطية.
  • لا حاجة للتسجيل.
  • تطبيق مجاني تمامًا لنظام Android.
  • واجهة سريعة جدا وفريدة من نوعها.
  • استخدام دون اتصال بالإنترنت.
  • جميع الميزات مجانية.
  • اكتشف المزيد من الخيارات في التطبيق.

البدائل

إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب ، يمكنك التحقق من قائمة الألعاب على هذا الموقع. نراجع أيضًا التطبيقات المذهلة وتطبيقات التلفزيون المجانية. تحقق من فئات تطبيقات وألعاب التلفزيون. قد تعجبك أيضًا هذه التطبيقات ، ePSXe APK ، e2PDF APK ، Minecraft Pocket Edition ، Lost Life 2 APK و Swift Streamz APK.

تنزيل E2PDF APK

هل تريد استخدام E2PDF – Backup Restore SMS، Call، Contact، TrueCaller على جهاز الكمبيوتر ، ثم اقرأ النصائح أدناه لبدء استخدام هذا التطبيق. من السهل جدًا تثبيت التطبيق على هاتف Android بعد التنزيل. ما عليك سوى النقر على زر تنزيل APK الظاهر لك أدناه.

هذا هو ملف e2pdf الأصلي ، إذا كنت ستستخدمه وتأكد من تنزيل ملف APK الرسمي. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيتها ، فاتبع الخطوات أدناه. لاحظ أننا لم نجري أي تغييرات على هذا التطبيق ، إنه نفس الملف. إنه سهل الاستخدام وآمن للغاية.

كيفية تثبيت APK؟

إذا كنت تبحث عن كيفية تثبيت هذا التطبيق على هاتف Android ، فما عليك سوى قراءة الخطوات أدناه. ما عليك سوى الانتقال إلى مجلد التنزيل حيث قمت بحفظ ملف APK. تطبيق المتصفح على هاتفك.

  • انقر فوق أيقونة التطبيق.
  • قم بتشغيل مثبت APK.
  • تمكين مصادر وأذونات غير معروفة.
  • انقر فوق الزر التالي وقم بتثبيت التطبيق.
  • افتح أو انقر فوق “تم” لإكمال التثبيت.

تم ، لقد قمت بتثبيت التطبيق بنجاح على جهاز Android الخاص بك. إذا واجهت أي خطأ في التثبيت ، يرجى التعليق أسفل هذا المنشور.

خاتمة

يا رفاق ، كان هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول e2pdf apk ، إذا كنت ستستخدمه ، فيرجى مشاركة تجربتك معنا. لقد أوضحنا كل شيء عن هذا التطبيق. لقد أخبرتك أيضًا كيف يمكنك البدء باستخدام هذا التطبيق. إذا كانت لديك أي مشكلة مع هذا التطبيق ، فقم بإرسال تعليق على هذه المقالة.

تحميل APK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *