إليك كل شيء عن WhatsApp Plus والميزات ورابط التنزيل وتفاصيل APK وتحديثات v10 الجديدة. قم بتنزيل WhatsApp Plus APK واستخدمه على جهاز Android لتحسين تجربة المراسلة. إذا كنت تبحث عن WhatsApp Plus وأحدث إصدار له (v8.75 ، v9.90 ، v12 ، v13) ، يمكنك الحصول على تفاصيل حول هذه التطبيقات هنا. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق لهاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا كنت بالفعل من مستخدمي WhatsApp Plus APK ، فما عليك سوى التمرير لأسفل والنقر فوق الزر Download APK والحصول على أحدث إصدار من WhatsApp Modded.

باستخدام تطبيقات WhatsApp هذه ، فإنك تجعل الخصوصية والأمان أكثر إحكامًا وموثوقية وأكثر سلاسة. إذا وجدت أي خطأ في الإصدار العادي من WhatsApp Plus ، فجرّب هذا الإصدار الأخير من التطبيق. أنا متأكد من أنك ستحصل على أفضل تجربة مع هذا التطبيق ، يمكنك القيام بالمزيد من الأشياء التي لا يمكنك القيام بها باستخدام تطبيق WhatsApp الأصلي. هناك العديد من الميزات والأشياء التي لا يمكنك إدارتها والتحقق من WhatsApp الخاص بك ولكن هذا الإصدار يمنحك التسهيلات لهذه الإجراءات. على سبيل المثال ، إذا كنت قلقًا بشأن التحقق من آخر ظهور لأصدقائك ، فتحقق من ذلك في تطبيق WhatsApp More.

whatsapp plus ، whatsapp plus apk ، whatsapp plus pro ، whatsapp plus app ،

هناك العديد من whatsapp plus ، لقد ناقشنا مؤخرًا GB whatsapp v13.50 ، في هذه المقالة قمنا بفحص ميزات GB whatsapp وجميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها. في هذه المقالة ، سنشرح WhatsApp PLUS APK وميزات الجودة الخاصة به. تناول كوبًا من الشاي واقرأ الملامح الرئيسية لإصدار PLUS ، يحتوي هذا التطبيق على العديد من الخيارات الممتدة عن إصدار WhatsApp العادي. لنفترض أنه إذا كنت تريد رؤية الرسائل المحذوفة ، فيمكنك استرداد هذه الرسائل في التطبيق.

Whatsapp Plus APK

هذا إصدار آخر من WhatsApp بواسطة XDA Developers و WhatsApp Plus Team ، يمكنك تنزيل الإصدار الرسمي من WhatsApp من متجر Google Play. لكن إصدارات MOD غير متوفرة في متاجر تطبيقات Android الرسمية ، ولا يزال من الممكن تنزيلها من مواقع مختلفة. يساعدك هذا التطبيق في الحصول على المزيد من الخيارات والميزات في تطبيق whatsapp العادي ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من السلاسة والموثوقية على هذا التطبيق. إذا مللت من الرسائل ، يمكنك إيقافها مؤقتًا. إذا حاول شخص ما عدم إظهار الميزات الرسمية لك مثل آخر ظهور وعلامة زرقاء ، فيمكنك إظهارها فقط باستخدام Plus WhatsApp. هناك الكثير من الميزات في التطبيق ، يمكنك الحصول على التفاصيل أدناه. قم أيضًا بتنزيل WhatsApp Plus APK من الرابط أدناه.

تفاصيل التطبيق

ما هو WhatsApp Plus؟

هذا تطبيق آخر مشابه لتطبيق whatsapp يمكنك استخدامه كبديل لتطبيق whatsapp. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإرسال أو استقبال الرسائل وإجراء المكالمات وإرسال كل ما لديك. واجهة التطبيق هي نفسها واجهة WhatsApp ، في إصدار Plus يمكنك الاستمتاع بمزيد من الميزات الموضحة أدناه. تم تقديم هذا التطبيق كإصدار مشابه من WhatsApp ، يمكنك استخدامه إذا كنت ترغب في الحصول على إصدارات موسعة من تطبيقات Android.

الخصائص الرئيسية

هذه هي الميزات المماثلة للتطبيق ، يمكنك الحصول على الميزات الحالية في إصدارات WhatsApp المختلفة. إذا كنت تبحث عن تفاصيل حول الميزات المتقدمة ، فيمكنك التمرير لأسفل قليلاً.

  • تحميل مجاني للأندرويد.
  • واجهة رائعة وذكية.
  • تشبه تمامًا WhatsApp.
  • سريع وموثوق لكل شيء.
  • مكالمات فيديو / صوت عالية الدقة.
  • جرب السلاسة في المراسلة.
  • احصل على جميع ميزات التطبيق مجانًا.
  • إخفاء أنشطة WhatsApp الخاصة بك.
  • تحقق من الأنشطة الأخرى على WhatsApp.
  • بدون انقطاع وسريع وآمن.
  • لا حاجة للتسجيل بشكل منفصل.
  • لا إعلانات مزعجة.
  • ميزات إضافية من WhatsApp.
  • تعرف على المزيد حول التطبيق أدناه.

whatsapp plus ، whatsapp plus apk ، whatsapp plus pro ، whatsapp plus app ،

ميزات إضافية

فيما يلي قائمة بالميزات الرئيسية التي ستستخدمها في هذا التطبيق. هذه الميزات غير متوفرة في الإصدار الرسمي من التطبيق ، يمكنك فقط الحصول على هذه الميزات في إصدار PLUS من WA. تحتاج إلى معرفة خيارات Plus لأنه لا يمكنك استخدام هذه الميزات إلا إذا كنت تعرفها.

تخصيص الموضوع

إذا مللت من المظهر الأخضر لتطبيق WhatsApp الرسمي الخاص بك ، يمكنك تغيير السمة الخاصة بك وتخصيصها في WhatsApp plus بحرية. من السهل جدًا تحديد الألوان وألوان التخطيط الخاصة بك. هناك العديد من السمات في التطبيق ، يمكنك تحديد أي منها لاستخدامه مجانًا. يمكنك أيضًا تخصيص شاشة WhatsApp الرئيسية وتغيير خلفية WhatsApp الرئيسية.

بالإضافة إلى المشاعر والملصقات

إذا كنت تتجنب كتابة واستخدام الرموز ، فإن هذا التطبيق يوفر لك حزمة رموز تعبيرية متقدمة للحديث. يمكنك إرسال رموز تعبيرية وملصقات أكثر إثارة للاهتمام إلى أصدقائك وعائلتك. يمكنك حتى شرح معنى كلماتك بالرموز التعبيرية. جرب أفضل الرموز التعبيرية المشروحة جيدًا وتخلص من النصوص الطويلة. يمكنك أيضًا استخدام مجموعة محددة مسبقًا من آلاف الملصقات.

خيارات الخصوصية / اخفاء

عندما تطلب من شخص ما عدم عرض حالة WhatsApp الخاصة بك وآخر مرة شوهدت وأنشطة أخرى ، يمكنك استخدام ميزات الخصوصية في التطبيق. يساعدك خيار الإخفاء هذا على تعيين المزيد من المعلمات لإخفاء نشاط معين عن شخص لا تريد إظهاره. أنت حر في مشاركة أي شيء مع أي شخص تختاره.

مشاركة الملفات الكبيرة

لا يسمح لك WhatsApp الرسمي بإرسال ملفات كبيرة ، عليك تقسيمها أو تحميلها في أي مكان آخر لمشاركتها مع أصدقائك. في هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة مشاركة الملفات الكبيرة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والأشياء الأخرى مع أصدقائك. يعد تنزيل كميات كبيرة أمرًا سهلاً بفضل السرعة العالية ، حيث يمكنك إرسال الملفات في ثوانٍ. مشاركة أي شيء مباشرة دون أي قيود على الحجم.

مدير المخزن

يمكنك الآن تنظيف مساحة التخزين الخاصة بك باستخدام ميزة المزيد. إذا مللت من حذف الدردشات والصور ومقاطع الفيديو عديمة الفائدة ، فاستخدم هذا التطبيق. يحذف هذا التطبيق تلقائيًا مقاطع الفيديو التي لا تشاهدها والبيانات التي لا تستخدمها. قم بتنظيف التخزين الخاص بك وحفظ التخزين الخاص بك.

حفظ الحالة

إذا كنت تريد حفظ حالة شخص ما ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة. يمكنك حفظ حالة / قصة صديقك / شخصك المفضل. يمكنك إعادة تحميل الحالة على ملف التعريف الخاص بك لمراجعتها أو الاستمتاع بها. إذا كنت تستخدم تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية لتنزيل الحالة ، فقم بإلغاء تثبيته واستخدم WA Plus واستمتع.

خيار الرد التلقائي

هذه هي الميزة الأكثر طلبًا على WhatsApp ، لكن المسؤول لا يفكر في ذلك. يمكنك استخدام ميزة الرد التلقائي في هذا الإصدار من WhatsApp Plus ، وإرسال رسائل تلقائية. يمكن تكوين الرسائل المتكررة ليتم إرسالها تلقائيًا. اضبط الإعدادات الشخصية وأرسل ردودًا تلقائية على محادثاتك.

تنزيل Whatsapp Plus

هل تريد تحميل “Whatsapp Plus APKبالنسبة إلى Android ، ما عليك سوى النقر فوق الزر Link أو Download APK أدناه. من السهل جدًا تنزيل التطبيق من PLUS ، ما عليك سوى اتباع زر التنزيل. بعد النقر فوق الزر ، سيطلب منك متصفحك السماح بالتنزيلات. انقر فوق الزر “موافق” ، سوف تحصل على APK.

نحن لسنا المطور ولا المالكين لـ المزيد APK ، ستقوم بتنزيل النسخة الرسمية من التطبيق. لم نقم بإجراء أي تغييرات على ملف التطبيق أو قمنا بتعديل APK. هذا التطبيق آمن تمامًا وآمن لجميع المستخدمين. لا يمكننا القول ما إذا كان ذلك قانونيًا أم لا ، لكن السلطات لم تقدم أي إخطار قانوني.

كيفية تثبيت APK؟

إذا كنت قد انتهيت من التنزيل وأردت تثبيت التطبيق ، فما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه. هذه هي الطريقة اليدوية لتثبيت حزمة تطبيق Android.

  • تصفح التطبيق الذي تم تنزيله مؤخرًا.
  • انقر على WA Plus APK.
  • قم بتشغيل مثبت APK.
  • تمكين مصادر غير معروفة.
  • اسمح بالأذونات المطلوبة.
  • انقر على زر التثبيت.

تهانينا ، لقد انتهيت من التثبيت. الآن يمكنك فتح التطبيق واستخدامه. في حالة وجود خطأ في التثبيت ، يرجى نشر تعليق على هذه المقالة.

خاتمة

يا رفاق ، قمنا بوصف تطبيق WhatsApp + ومميزاته. لقد شرحت كل شيء عن التطبيق ، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، فقم بالتعليق والمناقشة أدناه. إذا كنت تستخدم التطبيق أو ستثبته ، فيرجى مشاركة تجربتك معنا. لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك.

تحميل APK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *