هل تريد معرفة المزيد عن تطبيق Google Opinion Rewards؟ إليك كل شيء عن Google Opinion Rewards Apk وأهليته في باكستان. هل أنت من باكستان وتريد استخدام Google Opinion Rewards في باكستان؟ هذا تطبيق جديد لمستخدمي Google Android لمراجعة الخدمات. يمكنك الآن ربح مكافآت من خلال المراجعة وإجراء استطلاعات الرأي القصيرة. إذا كنت تبحث عن معايير الأهلية وأهلية المستخدم ، فاقرأ المقال. ستساعدك هذه المقالة في العثور على طريقة لاستخدام Google Opinion Rewards APK في باكستان ، نعم يمكنك كسب المال باستخدام هذا التطبيق.

قم بتنزيل Google Opinion Rewards في باكستان وحاول إجراء استبيانات قصيرة لكسب المال. نعم ، يمكنك كسب المال باستخدام تطبيق Google الرسمي. حاول إلقاء نظرة على معايير وأهلية هذا التطبيق في باكستان. فيما يلي قائمة بالدول التي يمكنك فيها استخدام التطبيق لكسب المال ، حيث يمكنك التحقق من باكستان.

الدول المؤهلة

  1. أستراليا
  2. النمسا
  3. بلجيكا
  4. البرازيل
  5. كندا
  6. تشيلي
  7. جمهورية التشيك
  8. الدنمارك
  9. فرنسا
  10. ألمانيا
  11. هونغ كونغ
  12. الهند
  13. إندونيسيا
  14. إيطاليا
  15. أيرلندا
  16. اليابان
  17. ماليزيا
  18. المكسيك
  19. هولندا
  20. زيلاندا الجديدة
  21. النرويج
  22. بولندا
  23. روسيا
  24. سنغافورة
  25. كوريا الجنوبية
  26. إسبانيا
  27. السويد
  28. سويسري
  29. تايوان
  30. تايلاند
  31. ديك رومى
  32. الإمارات العربية المتحدة
  33. المملكة المتحدة
  34. الولايات المتحدة

إذا لم تتمكن من العثور على بلدك في هذه القائمة ، فهذا يعني أنك لست مؤهلاً لاستخدام هذا التطبيق. يمكنك تجربة طرق بديلة لاستخدامه في بلدك.

Google Opinion Rewards in Pakistan، Google Opinion Rewards APKGoogle Opinion Rewards APK

إذا كنت تبحث عن ملف APK لهذا التطبيق ، فيمكنك العثور عليه على الرابط المقدم. فقط قم بالتمرير لأسفل وانتزاع التطبيق. في هذا التطبيق ، يمكنك التحقق من الخدمات والأشياء عبر الإنترنت لكسب المال باستخدام Google. يساعدك هذا التطبيق على مراجعة أي موقع أو تطبيق ، يمكنك الحصول على المال كمكافأة لهذه المراجعة. قم بتنزيل APK وحاول مراجعة الأشياء وتقديم الملاحظات والحصول على المكافآت.

تفاصيل التطبيق

ما هي Google Opinion Rewards؟

أصدرت Google مؤخرًا تطبيقًا جديدًا لمستخدمي Android لتلقي التقييمات والمراجعات للخدمات المختلفة. هذا ملف APK لتطبيق Google ، يمكنك تثبيته بسهولة لاستخدام التطبيق. يمكنك الآن الحصول على مكافآت بمجرد مراجعة الأشياء والمواقع عبر الإنترنت. هذا التطبيق متاح في بلدان مختلفة ، والعديد من الأشخاص من باكستان أو يطلبون أيضًا الأهلية لهذا التطبيق.

كيف يمكنني استخدام تطبيق Google Opinion Rewards؟

يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق وتثبيته بالنقر فوق الزر أدناه. بعد ذلك ، افتح وأنشئ حسابك. يمكنك التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك مثل تطبيقات Google الأخرى. في حالة وجود أي مشكلة ، يمكنك إبداء رأيك أو الحصول على مساعدة في منتدى هذا التطبيق.

تحميل APK

ما عليك سوى النقر فوق الزر “تنزيل APK” وانتظر بضع ثوانٍ. سيطلب منك المستعرض الخاص بك السماح بالتنزيل ، يمكنك النقر فوق الزر “موافق”. فقط اضغط وابدأ التنزيل. بعد التنزيل الناجح ، يمكنك فقط استخدامه. يرجى ملاحظة أن هذا ملف APK رسمي ، ويمكنك العثور على الإصدار نفسه على متجر Google Play.

كيفية تثبيت APK؟

بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك تثبيته بسهولة باتباع الطريقة التالية. إذا كنت تستخدم متجر التطبيقات ، فيمكنك تثبيته من هناك. إذا قمت بتنزيل ملف APK ، فاتبع هذه الخطوة بخطوة. انتقل إلى المجلد الذي يوجد به ملف APK.

  • انقر فوق ملف APK.
  • قم بتشغيل مثبت APK.
  • تمكين مصادر غير معروفة في الإعدادات.
  • اسمح بالأذونات المطلوبة.
  • انقر فوق الزر التالي وقم بالتثبيت.

رائع ، لقد قمت بتثبيت التطبيق بنجاح. الآن فقط افتح التطبيق ، إذا كان هناك أي خطأ ، يرجى مشاركة مشكلتك في التعليقات.

مراجعات التطبيق

مستخدم: إذا كان هناك المزيد من الاستفسارات بالنسبة لي ، فسيحصل على 5 نجوم. عادةً ما أحصل على استطلاع يتكرر ، وإذا دفعت الاستطلاعات أكثر قليلاً ، فسيكون ذلك أفضل. ومع ذلك ، فإن استطلاعات الرأي تدفع جيدًا مقابل سرعتها. استغرقت كل دراسة استقصائية دقيقتين فقط. فقط عدد قليل من الأسئلة لكل منهما. كما أنهم لم يطلبوا أي معلومات شخصية. إذا كان بإمكاني تصنيف هذه النجوم البالغ عددها 4.8 ، كنت سأحصل عليها ، فهي قريبة جدًا من تطبيق 5 نجوم. يعني من لا يحب المال السهل ؟!

مستخدم: تحديث: لم يكن فحص الإيصالات جيدًا مؤخرًا. يقضي الكثير من الوقت في التفكير ثم يختفي دون أن يدفع. من الأفضل تقريبًا أن تقول إنك لم تشتري للحصول على 3 سنتات سريعة بدلاً من إضاعة الوقت في الانتظار وعدم الحصول على أي شيء على الإطلاق مقابل إيصال شرعي. المراجعة الأصلية: هذا تطبيق رائع. لم يكن لدي مشكلة. كنت أود أن تأتي استطلاعات الرأي في كثير من الأحيان ، لكن هذا لا تشوبه شائبة. أنا أحب أن أحصل على أجر مقابل آرائي!

مستخدم: هذا تطبيق رائع. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم مشكلة في أنشطة التتبع من Google ثم يطلبون مراجعات بناءً على ذلك ، فإن هذا التطبيق رائع للغاية بالنسبة لهؤلاء الأشخاص. تتويج الكعكة بمكافآت كل اختبار ناجح. يمنحك التطبيق Google Cash حقيقيًا يمكن استخدامه لأي شيء وفي أي مكان يتم فيه قبول Google Play Payment. شكرا جوجل. طلب واحد ، يرجى زيادة تكرار المراجعات.

خاتمة

كان كل شيء عن تطبيق Google. يمكنك تثبيت التطبيق من هنا. إذا كنت تبحث عن معايير الأهلية الخاصة بها ، فيمكنك التحقق من التفاصيل أعلاه. شرحت كل ما تحتاج إلى معرفته ، كما شاركت المراجعات. يرجى مشاركة تجربتك معنا إذا كنت ستستخدم هذا التطبيق. لا تنسى مشاركة مقالك مع أصدقائك.

تحميل APK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *