مرحبًا بكم يا شباب هنا إذا كنت تبحث عن Open Tunnel APK أو Open Tunnel File for Zong. يمكنك الحصول على التطبيق وملف التكوين لجميع الشبكات هنا. نعم ، هذا صحيح ، يمكنك بسهولة استخدام الإنترنت مجانًا على شبكات VPN هذه. إذا كنت تبحث عن اتصال مجاني بالإنترنت على شبكة ZONG و Jazz Network ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يمكنك استخدام الإنترنت مجانًا على هاتفك للحصول على بيانات غير محدودة ، ما عليك سوى تثبيت Open Tunnel APK واستيراد الملفات. هنا يمكنك الحصول على ملفات Zong و Jazz و Telenor. يمكنك أيضًا معرفة كيفية إنشاء ملف Open Tunnel؟

لقد ناقشنا مؤخرًا العديد من شبكات VPN للإنترنت المجاني على ZONG 4G و Jazz 4G. إذا كنت ترغب في قراءة هذه المقالات ، يمكنك ببساطة البحث عنها في هذا الموقع. قم بتنزيل Open Tunnel APK وجربه على جهاز Android لاستخدام الإنترنت مجانًا. يمكنك استهلاك الإنترنت مجانًا وغير محدود مع هذا التطبيق إذا كنت تبحث عن الإعدادات. يمكنك معرفة المعلمات وأشياء أخرى. لقد أنشأنا مقاطع فيديو حول إعدادات Open Tunnel وأنشأنا ملفًا ، يمكنك التحقق منها أسفل المقالة. لقد ناقشنا أيضًا كيفية إنشاء حساب SSH هنا ، يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل في الفيديو. تحقق من أفضل تطبيق بديل ، Wire Tun ، فهو يعمل الآن أيضًا.

هناك العديد من شبكات VPN التي تعمل مجانًا على شبكات Jazz و Zong المفضلة لديك ، ويمكنك الحصول عليها جميعًا على هذا الموقع. إذا كنت تبحث عن ملف VPN ، يمكنك البحث في هذا الموقع. لكن السؤال هو ما هو أفضل VPN وأي VPN لديه سرعة عالية. دعونا نرى ، لا توجد آلة للتحقق من سرعة VPN المجانية ، فهذه الشبكات الافتراضية الخاصة توفر سرعات مختلفة لمواقع مختلفة. الأمر متروك لك للتحقق من الخادم السريع بنفسك. لا تقلق ، لقد أنشأنا ملفات الخادم السريعة ، يمكنك الحصول على كل هذه الملفات مجانًا. ما عليك سوى استيراد واختبار جميع الملفات واحدة تلو الأخرى.

افتح Tunnel APK

Open Tunnel هو أسرع تطبيق نفق لـ SSL وأنواع شبكات VPN الأخرى. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب SSH السريع وإنشاء VPN الخاص بك. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء أفضل الإعدادات للوصول المجاني إلى الإنترنت والوصول إلى العناصر التي تم حظرك منها. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام تطبيق Open Tunnel ، فاقرأ المقالة التي أضفناها سابقًا. لذلك إذا كنت تبحث عن Zong أو Jazz ، فما عليك سوى الحصول على الملفات من الرابط أدناه واستخدامها للوصول المجاني غير المحدود إلى الإنترنت.

ما هو النفق المفتوح؟

هذا نوع آخر من VPN يتضمن أشياء أكثر تفصيلاً. في هذا النوع من نفق VPN ، يمكنك إنشاء الخوادم التي تريدها للوصول إلى أشياء معينة. إذا كانت لديك معرفة أساسية بالمضيف / SNI وتستخدم حساب SSH ، فيمكنك استخدام VPN هذا لبناء أفضل خادم لك. يأتي هذا VPN مزودًا بالعديد من الأدوات والإعدادات التي يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل أدناه.

الخصائص الرئيسية

يحتوي هذا التطبيق على خيارات لا حصر لها ، يمكنك الوصول إلى مئات الميزات المجانية. نكتب هنا بعض النقاط البارزة لإعلامك بنظرة عامة على التطبيق.

  • إعدادات SSH المخصصة.
  • مولد الحمولة الصافية.
  • مباشر ، HTTP ، SSL ، بطيء ،
  • مدقق مضيف مجاني.
  • واجهة بسيطة وسهلة.
  • الوضع الليلي مدعوم.
  • سريع وفريد.
  • VPN المجاني الوحيد.
  • اكتشف المزيد في التطبيق.

تنزيل Open Tunnel APK

إذا كنت هنا من أجل APK ، فقط اضغط على زر تنزيل APK وانتظر بضع ثوان. سيبدأ التنزيل عندما تخوّل متصفحك بالضغط على “موافق”. يمكنك عرض التطبيق في مجلد التنزيل بالمستعرض الخاص بك. لاحظ أننا لا نقدم أي نسخة معدلة أو معدلة من التطبيق. ستحصل على الإصدار الرسمي من التطبيق ، وهو متاح أيضًا على متجر Google Play.

كيفية تثبيت APK؟

أتمنى أن تكون قد نجحت في تنزيل التطبيق على هاتفك. إذا كنت ستقوم بتثبيته ، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة وتثبيت APK الخاص بك.

  • انتقل إلى المجلد وتصفح ملف APK.
  • انقر فوق ملف APK.
  • تمكين مصادر غير معروفة في الإعدادات.
  • اسمح بالأذونات المطلوبة.
  • انقر فوق زر التثبيت التالي.

سيتم تثبيت APK الخاص بك في الثواني القليلة القادمة. بعد التثبيت الناجح ، يمكنك المتابعة إلى المرحلة التالية من الإنترنت المجاني.

كيف يتم استيراد ملف؟

إذا قمت بتنزيل ملف مجانًا من الإنترنت وتريد استيراده إلى Open Tunnel ، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة.

  • قم بتشغيل تطبيق Open Tunnel.
  • انقر فوق رمز الملف في الشريط.
  • انقر فوق استيراد.
  • حدد الملف المراد استيراده.

سيتم تطبيق الإعدادات الموجودة في الملف على التطبيق بأكمله. يمكنك فقط الضغط على زر البدء لبدء استخدامه. إذا كان هناك أي مشكلة ، قم بالتعليق تحت هذا المنشور.

افتح ملف النفق لـ Zong

إذا كنت تبحث فقط عن ملف تكوين لشبكة Zong ، احصل عليه هنا. يوجد أدناه قائمة بالملفات المجانية التي يمكنك تنزيلها واستخدامها جميعًا. العملية بسيطة للغاية ، ما عليك سوى تنزيل الملف واستيراده (الطريقة المذكورة أعلاه) واضغط على زر البدء.

فتح ملف النفق لموسيقى الجاز

هذه الملفات مخصصة لموسيقى الجاز ، يمكنك الاتصال بالإنترنت غير المحدود مجانًا. إذا كنت تريد استخدام هذه الملفات ، يمكنك استخدام نفس الطريقة للاستيراد والاتصال.

خاتمة

يا رفاق ، لقد أوضحنا كل ما تحتاج لمعرفته حول VPN و OPEN Tunnel Files. ناقشت ما هو عليه وكيفية استخدامه للإنترنت المجاني على Zong. لقد قدمت أيضًا ملفات Zong مجانًا ، يمكنك تنزيلها هنا. إذا كان لديك أي شيء آخر لتطلبه ، فما عليك سوى التعليق على هذه المقالة.

تحميل APK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *