هل تريد أن تشعر وكأنك سمكة؟ هل فكرت يومًا في حياة الأسماك؟ إليك أفضل محاكاة لتجربة حياة الأسماك. ها هي اللعبة العالمية الشهيرة: انا سمكة قم بتنزيل APK واستمتع بأفضل محاكاة لكونك سمكة. يمكنك شم رائحة حياة الأسماك وأشياء أخرى في الماء. هناك العديد من الأشياء الرائعة في اللعبة التي ستستمتع بها مجانًا. يمكنك ببساطة الحصول على ملف APK وتثبيت اللعبة على هاتفك. كل الميزات والأشياء التي ستحصل عليها مع هذه اللعبة التي ناقشتها أدناه. ةلبلرى.

قم بتنزيل I am Fish APK واستمتع بالتجربة الحقيقية للأسماك والأعضاء الأخرى في الماء. مرحبًا بك في دليل I Am Fish Space ، سيساعدك على معرفة كل شيء عن لعبة I Am Fish Space. ستجد العديد من النصائح والحلول. في لعبة I Am A Fish ، يمكنك السباحة والطيران والدحرجة والتحطيم في طريقك للخروج إلى البحر من أبعد زوايا بارناردشاير في سعيهم ليكونوا حُرًا ولم شملهم مرة أخرى. أيضًا ، في هذا الدليل ، سوف تتعرف على كيفية إكمال جميع مستويات I Am Fish Space بأسهل طريقة. احصل على أفضل لعبة بديلة ، Worms Zone MOD APK.

أنا مذهلة لعبة اطلاق النار على الأسماك مع ميزات مذهلة. أنت صياد ، أنا سمكة في هذه اللعبة وأحتاج إلى اصطياد الكائنات البحرية. بيئة بحرية ملونة مذهلة ، مع جمال الطبيعة ، ورسومات رائعة تحت الماء وواجهة. آمل أن أجيد لعبه مع مرشد سمكي جديد.
النفخ والطيران والعض خلال تحديات مثيرة. مخطط تحكم بسيط وبديهي لا يترك أي أعذار إذا هلكت سمكتك ، مما يجعلك تشعر بالذنب. يحتوي دليل لعبة I Am Fish على العديد من الأسرار الخفية المفيدة وغيرها الكثير لتحطيم جميع مراحل ومهام لعبة الأسماك لاستخدامها لصالحك ، والتي كتبها أحد المعجبين ، وهي مثالية للاعبين المبتدئين والمتوسطين.

انا سمكة

أنا سمكة تحميل APKالأسماك الطائرة – القدرة على التحليق في الهواء ، وأحيانًا مختلفة ، ولكن بحنان حقيقي للقلب! هؤلاء الأبطال الأبطال لن يدخروا جهداً ليصبحوا واحداً من جديد! السباحة ، واللف ، والانزلاق ، والمضغ ، والوجه ، والزغب ، والطيران ، والرحلات البحرية فوق المطبات المثيرة. I Am Fish Mobile هو نظام تحكم بسيط ومباشر يلغي أي عذر عندما تكون سمكتك ميتة وتشعر بضيق شديد. لن ندخل في تفاصيل عمليات القتل المروعة للأسماك ، ولكن إذا سقطت سمكتك عميقاً في وعاء مؤقت ، أو انتهى بها الأمر ، أو خرجت من الهواء ، أو خلاف ذلك ، فإن المسامير قد خرجت. يجب أن تحصل على التنبؤ الصحيح. ركب أربعة من أصدقائنا الرائعين أكوابًا ، ودلاء مناديل على عجلات ، وزجاج نصف لتر من حين لآخر.

تبصر

يمكنك لعب أنواع مختلفة من الألعاب في فئات مختلفة. مع طريقة اللعب المذهلة والرسومات المذهلة ، تم تصميم أحدث ألعاب الهاتف المحمول اليوم لإبقاء اللاعبين مستمتعين لفترة طويلة. إذا كنت تحب لعب ألعاب جديدة ومثيرة للاهتمام ، فإن ألعاب المحاكاة تناسبك. إنها لعبة فريدة وفريدة من نوعها مثل I’m Fish! في هذه اللعبة ، تلعب كسمكة يجب أن تتغلب على العديد من العقبات من أجل البقاء. للحصول على الحرية ، عليك العودة إلى الماء مثل سمكة. ومع ذلك ، من السهل القول ، لأنه يجب عليك التغلب على العديد من الصعوبات أولاً. تذكر أنك تبدأ في الغرفة.

الخصائص الرئيسية

يقدم الإصدار الجديد العديد من الميزات ، بعضها مماثل للإصدارات السابقة ، لكن البعض الآخر جديد. تحتوي هذه الأداة على إصدارات جديدة وقديمة سأشاركها. قسم التعليقات هو أيضًا مكان يمكنك من خلاله مشاركة تجاربك.

  • مجاني للتنزيل والاستخدام.
  • مجموعة مثيرة للاهتمام من الآثار.
  • خدمات سريعة.
  • الواجهة سهلة الاستخدام.
  • دعم لغات متعددة.
  • لا يوجد إعلانات طرف ثالث متاح.
  • سهل الاستخدام.
  • أكثر بكثير.

كيفية تحميل APK؟

لبدء التنزيل ، يمكنك تنزيل I Am Fish بالنقر فوق الزر أعلاه. بعد التنزيل ، ستجد ملف APK في صفحة “التنزيلات” في متصفحك. والتي يمكن العثور عليها في أي مكان على الإنترنت قبل أن تتمكن من تثبيتها على هاتفك ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن تطبيقات الطرف الثالث مسموح بها على جهازك. ستظهر نافذة تأكيد بناءً على تفضيلات متصفحك.

لجعل هذا ممكنًا ، فإن الخطوات التالية هي نفسها إلى حد كبير. افتح القائمة والإعدادات والأمان وتحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير Google Play Store ، ApkBoat.com. يمكنك الانتقال إلى “تنزيل” في متصفحك والنقر مرة واحدة على الملف الذي تم تنزيله. ثم قم بتثبيته وتشغيله على هاتفك. هناك سوف تضطر إلى الانتظار لبعض الوقت لتحميل المحتوى. ثم اضغط على الزر لتشغيله ، يتوفر هذا الخيار في إعدادات الأمان الخاصة بهاتفك المحمول بنظام Android.

كيفية تثبيت APK؟

إذا كنت لا تزال غير قادر على تثبيت التطبيق ، فاتبع الخطوات أدناه لبدء استخدام هذا التطبيق. هذه هي الطريقة اليدوية لتثبيت التطبيق على Android.

  • تصفح التطبيق في مدير الملفات.
  • انقر فوق التطبيق.
  • تمكين مصادر غير معروفة في الإعدادات.
  • انقر فوق التالي وقم بتثبيت التطبيق.

بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك اختيار فتح التطبيق. إذا لم تتمكن من التثبيت أو كانت لديك أية مشكلات ، فيمكنك التعليق على هذا التطبيق.

خاتمة

أيها الأصدقاء ، أخبرناكم هنا كيف يمكنكم استخدام I am Fish؟ يوجد أيضًا وصف للتطبيق وميزاته. يمكنك التحقق من جميع التفاصيل الموجودة في هذا التطبيق. إذا كنت بحاجة إلى شيء لتطلبه ، فقم بالتعليق على هذا المنشور. يرجى أيضًا إخبارنا إذا كان لديك أي مشاكل مع التطبيق. لا تنس مشاركة تطبيق I’m Fish مع أصدقائك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *