هل تريد الحصول على تطبيق WhatsApp المهم على هاتف Android الخاص بك؟ هنا سنتحدث عن 9 تطبيقات مفيدة ومهمة لتطبيق WhatsApp؟ هذه الأدوات الخاصة بـ WhatsApp ، ستكون WAToolkit أحدث تطبيق لمجموعة أدوات WhatsApp للحياة اليومية. هذه هي أفضل مجموعة أدوات لتطبيق Whatsapp. نحن نعلم ما تحتاجه لجعل عملك أسهل. نحن نمثل أفضل تطبيق WhatsTools الذي يتضمن الميزات التالية. تتمتع هذه التطبيقات بميزة رائعة – المشي والدردشة. سترى خلف الهاتف على شاشة دردشة WhatsApp. ستضيف هذه الميزة طبقة الكاميرا إلى خلفية شاشة الدردشة. سترى ما يحدث خلف الهاتف على شاشتك أثناء الدردشة مع أصدقائك. تحقق من YOWhatsApp ، إذا كنت تبحث عن أفضل بديل لتطبيق WhatsApp.

تطبيق (تطبيقات) WhatsApp المهم

هنا سنبدأ العد التنازلي للتطبيقات المهمة لتطبيق WhatsApp. يمكنك الحصول على التطبيقات والميزات التالية لاستخدامها مع تطبيق WhatsApp. هذا التطبيق هو ما تحتاجه إذا كنت تستخدم تطبيق الدردشة لأنه يوفر جميع الميزات في مكان واحد. يحفظ البيانات وذاكرة التطبيق الخاصة بك. من السهل جدًا تخصيصها وإدارتها. أدوات WhatsTool لجميع الميزات التي تسمح باستخدام تطبيقك بطريقة قوية وسلسة ومفيدة للغاية. يمكنك استخدام

01.WhatsWeb

Whats Web for WhatsApp هو تطبيق يساعدك على استخدام حسابات WA متعددة على نفس الجهاز. باستخدام Whats Web for WhatsApp ، يمكنك أيضًا تنزيل الحالات ومراسلة أي شخص مباشرة دون حفظ رقم الاتصال الخاص به. باستخدام Whats Web for WhatsApp ، يمكنك بسهولة فتح حسابين على WA على نفس الجهاز أو حساب واحد على أجهزة متعددة.

02. الرد التلقائي

الرد تلقائيًا على رسائل WhatsApp أو WA Business المخصصة المستلمة مع هذا الروبوت. لديك الكثير من الإعدادات لتخصيص كل رد تلقائي ليناسب احتياجاتك. قم بالتنزيل الآن مجانًا واستمتع بجميع الميزات. إنها أداة التسويق رقم 1 والأداة الإنتاجية والمتجر الشامل للاتصال للشركات الصغيرة والأفراد المشغولين. ضع اتصالاتك على الطيار الآلي مع هذا التطبيق ، بينما تركز على أشياء أخرى.

03.WhatsTracker

هل تحاول التحكم في مقدار الوقت الذي تقضيه على وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل عبر الإنترنت؟ هذا التطبيق هو أفضل تطبيق للحصول على حالة الاتصال بالإنترنت. يسمح لك Whats Tracker بمراقبة نشاطك أو نشاط عائلتك عبر الإنترنت الذي شوهد آخر مرة على WhatsApp. هل أطفالك نائمون أو يتحدثون مع شخص ما؟ هل هو متصل بالإنترنت بعد النوم؟ يمكنك التحقق من ذلك باستخدام Whats Tracker.

04. ما السائبة

أرسل رسائل إلى جميع عملائك في ثوانٍ. تواصل مع عملائك يوميًا على منصة يحبونها بسهولة. يمكنك استيراد عدد غير محدود من أرقام الاتصال باستخدام خيار استيراد Excel. لا مزيد من حفظ الأرقام من الآن فصاعدا. مجموعة جهات الاتصال كحملات بأسماء الحملات. في هاتفك ، سيتم استيراد جميع جهات الاتصال تلقائيًا تحت اسم المجموعة وهو اسم الحملة. أرسل رسائل WhatsApp إلى جهات اتصال غير معروفة. لا داعي لحفظ الرقم على الهاتف.

05. ما هي الخطوط

استخدم صانع الخطوط الرائع والأنيق الخاص بنا باعتباره اختراقًا لخط whatsapp وابدأ المحادثات بخطوط لطيفة وممتعة للحصول على مظهر مذهل! باستخدام نص أنماط الدردشة ، يمكنك كتابة نص بخطوط رائعة وإرسال نص أنيق ونص خيالي إلى Whatsapp أو Fancy Font Generator Messenger أو أي شبكة اجتماعية أخرى. يساعد تطبيق منشئ النص الرائع هذا في تحويل النص العادي إلى نص أنيق مع العديد من الرموز الرائعة المختلفة وأنماط الخطوط الرائعة استنادًا إلى موضوعات متعددة بما في ذلك المواقف المضحكة والحزينة والتجارية وما إلى ذلك.

0.6 WhatsTranslate

يمكن استخدام Chat Translator لترجمة أي نص أجنبي مرئي على شاشة هاتفك إلى لغتك ، من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والتعليقات إلى صفحات الويب الإخبارية ، ويمكن ترجمة كل شيء بسهولة إلى لغتك. يعمل Chat Translator لـ WhatsApp و Instagram أعلى تطبيقات WhatsApp و Instagram ، فهو يكسر حاجز اللغة مما يسمح لك بالدردشة مع الجميع ، حتى الأشخاص الذين لا تتحدث لغتهم نفسها. يترجم رسائلهم إلى لغتك ويترجم رسائلك إلى لغتهم مما يجعلها تبدو وكأنك تدردش بنفس اللغة.

07. WhatsBubble

Whatsbubble – تطبيق Notify Bubble Chat الذي يحتوي على أفضل حل لمشكلتك. نحن مصممون خصيصًا لمراعاة جميع مشاكلك التي يمكنك من خلالها الرد على رسائلك المهمة دون مقاطعة عملك الجاري. يسمح التطبيق بإدارة أربعة تطبيقات اجتماعية مثل WHATS و MESSENGER. لذا اجعل عملك أسهل دون مقاطعة عملك من خلال تطبيق التصميم الذكي الخاص بنا.

08.WhatsLinks

جميع المجموعات نشطة وحديثة ، والأعضاء لائقون جدًا في جميع المجموعات التي تنتمي إلى الهند وباكستان وبنغلاديش والمملكة العربية السعودية وجميع أنحاء العالم. لدينا مجموعات بها العديد من الفئات مثل مجموعات الفتيات ومجموعات الفيديو ومجموعات المشورة الصحية ومجموعات العمل ومجموعات الصداقة. ما هو الانضمام إلى المجموعة لتطبيق الرابط ، يمكنك الانضمام إلى مقاطع الفيديو والأفلام والرياضة والتعليم والتحفيز والوظائف وما إلى ذلك من أنواع المجموعات والاستمتاع بالآخرين حسب اهتماماتك.

09. ال WhatsApp

WhatsDirect هي أداة مفيدة لتطبيق whatsapp مباشرة دون حفظ أرقام غير معروفة. تدعم الرسائل المباشرة إدخال رقم الهاتف المحمول وكذلك نسخ اللصق من مرفق سجلات المكالمات لإدخال رقم الهاتف المحمول. وهو يدعم جميع البلدان وكتابة رقم الهاتف المحمول وكذلك نسخ ولصق رقم الهاتف المحمول من الحافظة الخاصة بك. يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم الذي تم إدخاله دون مغادرة التطبيق.

خاتمة

لقد ناقشنا يا رفاق بعض التطبيقات المهمة لتطبيق WhatsApp. إذا كنت تبحث عن أي من هذه التطبيقات ، فيمكنك ببساطة تنزيل التطبيق من هنا. قم بتثبيت APK بسهولة وابدأ في استخدامه على هاتفك. إذا كان هناك أي خطأ أو مشكلة في التثبيت أثناء الاستخدام ، فالرجاء ترك تعليق أسفل التطبيق. لا تنسى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *