لقد وصل تطبيق EyeCon ليحل محل تطبيق الهاتف وجهات الاتصال الخاص بك ونقل تجربة الاتصال الخاصة بك إلى المستوى التالي. يمنحك تطبيق EyeCon ، القابل للتخصيص بدرجة عالية ، ولكنه سهل الاستخدام ، طريقة مريحة للغاية للوصول بسرعة إلى مكالماتك الأخيرة وجهات الاتصال والمفضلة والمجموعات. يأتي مع فكرة التخلص من العناصر غير الضرورية لتوفير مساحة للمحتوى وجعل الاستخدام اليومي سهل للغاية من خلال التنقل بيد واحدة. يعمل هذا التطبيق بشكل أسرع من أي طالب آخر ، ويوفر العديد من الميزات الفريدة ويتضمن أيضًا مدير موضوع يحمل في ثناياه عوامل. جرب الآن مجانا.

قم بتنزيل تطبيق EyeCon وقم بإدارة مكالماتك مجانًا على Android. إنه أفضل تطبيق لتحديد المكالمات غير المرغوب فيها والبريد العشوائي وحظرها. إنه يعمل كتطبيق معرف المتصل وجهات اتصال الهاتف وتطبيق حظر المكالمات. يمكن لمعرف المتصل إظهار أسماء معرف المتصل الحقيقية عندما تتلقى مكالمات غير معروفة. يحتوي التطبيق على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وأكثر من 20 مليار إدخال من المجتمع العالمي. إنه التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالاتك آمنة وذكية. باستخدام تطبيق EyeCon الأكثر تقدمًا لمعرفة من يتصل بك ، يمكنه تحديد معظم المكالمات الواردة غير المعروفة بأسماء المتصلين. يمكنك معرفة من المتصل على الفور وتقرر ما إذا كنت تريد الرد على المكالمة أم لا.

تطبيق Eyecon

تطبيق Eyeconيحتوي Eyecon على برنامج T9 Dialer سهل الاستخدام يسمح بإجراء المكالمات الهاتفية مباشرة داخل التطبيق. قم بإدارة مكالماتك وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة في سجل المكالمات باستخدام تطبيق معرف المتصل المجاني. قم بتعيين تطبيق معرف المتصل كطالب هاتف افتراضي. احظر الأرقام والنصوص التي تريد تجنبها مثل المسوقين عبر الهاتف والمحتالين وجامعي الفواتير والمكالمات الآلية وما إلى ذلك. قم بحظر المكالمات للتحكم في من يمكنه الاتصال بك ، ما عليك سوى إضافة رقم إلى القائمة السوداء للمكالمات وسنتكفل بالباقي. يظهر بالتفصيل الاسم الحقيقي للمتصل وموقع رقم الهاتف في سجل المكالمات الأخير. بما في ذلك المكالمات الفائتة والمكالمات الواردة والصادرة المكتملة. لا مزيد من أرقام الهواتف غير المعروفة. تحديد المكالمات والرسائل المجهولة بدون اتصال بالإنترنت. قاعدة البيانات غير المتصلة بالإنترنت متاحة في باكستان والهند ومصر والبرازيل والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية … إلخ. إظهار معرف المتصل الحقيقي بدون الإنترنت.

تبصر

يساعد Eyecon في تحديد المتصلين غير المعروفين ويظهر من يتصل بك. حظر المكالمات غير المرغوب فيها والمكالمات الآلية والتسويق عبر الهاتف ومكالمات البريد العشوائي. إظهار اسم المتصل الحقيقي والمنطقة بالنسبة لك. يساعد معرف المتصل في تحديد المتصلين غير المعروفين والخاصين. يعرض اسم المتصل واسمه. تعرف على معرف المتصل الحقيقي والمزيد من التفاصيل حول الرقم. لا يقتصر الأمر على تحديد المتصلين غير المعروفين فحسب ، بل يمكن لمعرف المتصل – Who Called Me مساعدتك أيضًا في تحديد البريد العشوائي والاحتيال ومكالمات التسويق عبر الهاتف. اكتشف المتصل الحقيقي عن طريق تثبيت Eyecon. قم بتعيينه كطالب هاتفك الافتراضي ، وقم بإجراء مكالمات هاتفية وقم بإدارة سجل مكالماتك مباشرة في التطبيق. الآن برنامج الاتصال الخاص بك هو ملكك حقًا لحظر الرقم. استخدم برنامج الاتصال الذكي الخاص بنا للبحث بسرعة في سجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة بك ، واستمتع بتجربة الاتصال الأكثر سلاسة.

الخصائص الرئيسية

  • قاعدة بيانات أرقام قوية لدعمها
  • تطبيق لتحديد أرقام غير معروفة
  • رقم الهاتف الذكي للمساعدة في العثور على المتصل
  • يمكن لأفضل أداة حظر المكالمات حظر المكالمات غير المرغوب فيها والقائمة السوداء للمكالمات الإضافية تلقائيًا
  • تحليل وتحديد سجل المكالمات الخاص بك.
  • احصل على جهات اتصال واعرض تفاصيل المكالمات الغريبة
  • تحديد هوية المتصل الحقيقي بالاسم والصورة بدون إنترنت
  • حجم 5 ميغا بايت فقط وسهل الاستخدام
  • يدعم الهواتف أحادية وثنائية الشريحة

كيفية تحميل APK؟

إذا كنت تبحث عن كيفية تنزيل APK “Eyecon” لنظام Android ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد قدمت هنا رابط تنزيل هذا التطبيق الذي تم تنزيله بالفعل بواسطة 89473 شخصًا من هذا الموقع. يمكنك أيضًا العثور على التطبيق من مصادر رسمية مثل متجر Google Play وموقع eyecon.com. ما عليك سوى النقر فوق الزر تنزيل APK وانتظر بضع ثوانٍ. سيتم حفظ ملف Omegle في مدير الملفات.

كيفية تثبيت APK؟

خطوات تثبيت هذا التطبيق بسيطة للغاية. يمكنك بسهولة تثبيت APK “Eyecon” باتباع الخطوات. أولاً ، انتقل إلى مدير الملفات وابحث عن ملف APK Vidmate الذي قمت بتنزيله مؤخرًا من هنا.

  • انقر فوق أيقونة التطبيق.
  • قم بتشغيل مثبت Android APK.
  • تمكين مصادر غير معروفة.
  • انقر فوق التالي وقم بتثبيت التطبيق.

تم ، سيتم تثبيت التطبيق الخاص بك في الثواني القليلة القادمة. يمكنك اختيار فتحه لاستخدامه لاحقًا. إذا واجهت أي أخطاء ، فيرجى ذكر مشكلتك في التعليقات.

خاتمة

يا رفاق ، كان هذا كل شيء عن تطبيق Eyecon. إذا كنت تفكر في استخدام التطبيق ، يرجى مشاركة رأيك هنا. لقد ناقشنا معظم الأشياء حول التطبيق هنا. إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي شيء ، اسأل في التعليقات. لا تنسى مشاركة هذا مع أصدقائك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *