هذا هو التطبيق الرسمي الأصلي لـ GiveMe5 وهم رواد ترجمة الأفلام باللغة الأردية. Vous pouvez regarder tout notre travail de sous-titrage en ourdou ici, y compris Dirilis Ertugrul, Kurulus Osman, Mehemetcik Kutulamare, Sultan Abdul Hameed, Buyuk Seljuke, Deliler, Derines Karatay, Miracle in Cell No 7, Siccin, Mongol, les Turcs arrivent وأكثر من ذلك بكثير. سنشارك فقط عملنا الخاص في التطبيق ، مثل موقعنا www.giveme5.co.

GiveMe5 هو تطبيق يوفر للمستخدمين مصدرًا للترفيه بطريقة منظمة. سيكون مفيدًا جدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الأعمال الدرامية الأوردية التركية مثل كورولوس عثمان ويونس إمري وإرتغرول غازي ونظام علم وسلطان عبد الحميد ومسلسلات تركية أخرى. مع تطبيق ATV المجدد ، يمكنك مشاهدة مسلسلاتك التلفزيونية المفضلة متى وأينما تريد. يمكنك مشاهدة مسلسلات GiveMe5 والعروض الحية مجانًا ، تمامًا مثل جميع المحتويات الأخرى. يمكنك الوصول بسهولة إلى موجز البث الحالي لهذا التطبيق ، وحلقات المسلسلات التلفزيونية التي فاتتك ، والمقاطع الدعائية التي تم إصدارها مؤخرًا ومقاطع الفيديو الخاصة. إذا كنت لا تريد أن تفوتك مسلسلاتك ، فيمكن إخطارك عند بدئها. تطبيق Atv المُجدد معك دائمًا بجودة صورة عالية الدقة لمحتوى مختلف.

اضربني 5

يوفر تطبيق Live TV هذا للمستخدمين مصدرًا ترفيهيًا ومسلسلات إسلامية وتاريخية مع ترجمة باللغة الأردية بطريقة منظمة. سيكون مفيدًا جدًا للمستخدمين المهتمين بالدراما التركية الأردية مثل Urdu Barbaros و Urdu Kurulus Osman و Yunus Emre و Ertugrul Ghazi و Nizaam-e-Alam و Sultan Abdul Hameed وغيرها من الدراما التركية. ترحب بك أول منصة OTT في GiveMe5 الباكستانية في حقبة جديدة من الترفيه لإدراك الترفيه ، ومن الأهمية بمكان الاعتقاد بأنها المكان الذي يجلب فيه UrduFlix المحتوى بلغتك من الإيرانية إلى التركية ومن العربية إلى الباكستانية مع مزيج من المسلسلات والأفلام الأصلية. لذا استعد لمحبي الأفلام للاستمتاع بجرعة يومية من الترفيه لأن UrduFlix هو كل شيء عن الترفيه.

تبصر

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى مجموعة من المحتوى من الأعمال الدرامية والأفلام الأصلية إلى الأعمال الدرامية والأفلام المشهورة بالفعل ، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة والدراما التركية المدبلجة باللغة الأردية. للوصول إلى جميع الميزات والمحتوى ، يمكنك الاشتراك في Urduflix على أساس شهري أو سنوي من خلال اشتراك التجديد التلقائي مباشرة في التطبيق. * قد يختلف السعر حسب المنطقة وسيتم تأكيده قبل الشراء داخل التطبيق. سيتم تجديد الاشتراكات داخل التطبيق تلقائيًا في نهاية الدورة.

الخصائص الرئيسية

  • تم تجديد واجهة التطبيق.
  • تم تحسين الأداء.
  • جعلها أسهل في الفهم.
  • تمت إضافة خيار إعلام ليتم إعلامك عند بدء الخط.
  • ارطغرل غازي باللغة الأردية
  • كورولوس عثمان باللغة الأردية
  • يونس امري باللغة الأردية
  • Aatish Ishq باللغة الأردية
  • فلينتا مصطفى باللغة الأردية
  • سلطان عبد الحميد باللغة الأردية
  • نظام علم باللغة الأردية

خاتمة

الصفحة الرئيسية في مقال اليوم تحدثنا عن هذا التطبيق الذي يمكنك من خلاله مشاهدة الدراما التركية مع ترجمة باللغة الأردية. يمكنك أيضًا الحصول على Urdu Dubbing Hindi Dubbing في هذا التطبيق. إذا كنت الشخص الذي تريد تنزيله ، فسيكون ذلك ببساطة أدناه ويمكنك التنزيل بالنقر فوق زر التنزيل. بعد تنزيل التطبيق ، ستقوم بتثبيته على هاتفك المحمول. إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك أن تسأل عن طريق التعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *