بطاقة نايا باكستان كومي سيهات (NPQSC) هي مبادرة تأمين صحي شامل متاحة لمواطني البنجاب ، من قبل حكومة باكستان. بموجب هذا المخطط ، سيحصل جميع مواطني مقاطعة البنجاب على خدمات رعاية صحية مجانية في المستشفيات دون أي التزام مالي.
من أجل تمكين مواطني ولاية البنجاب من الحصول على NPQSC ، تم وضع عملية تسجيل سهلة للغاية من خلال تطبيق يسمى “Naya Pakistan Qaumi Sehat Card App”.

تم تطوير التطبيق من قبل وزارة الصحة والتعليم الطبي المتخصصة في حكومة البنجاب بمساعدة مجلس البنجاب لتكنولوجيا المعلومات (PITB).
يسمح امتلاك بطاقة NPQSC و / أو بطاقة CNIC للمواطنين بالحصول على خدمات صحية مجانية في العديد من المستشفيات العامة والخاصة.

الأصدقاء إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق البطاقة الصحية على هاتفك المحمول وترغب في الحصول على جميع ميزاته ، فما عليك سوى اتباع هذه الطريقة. تحتاج إلى تثبيت التطبيق من متجر google play أو من هنا ثم إنشاء حساب بالداخل واستلام بطاقتك الصحية.

تطبيق بطاقة سيهات

يمكنك الاستمتاع بضيافتك من خلال تطبيق Sehat Card الذي أطلقته حكومة البنجاب. بعد إنشاء بطاقة Sehat الخاصة بك ، يمكنك الحصول على أي خدمة طبية مجانًا تمامًا. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام هذا التطبيق ، فسوف أخبرك في هذه المقالة كيف يمكنك تثبيته واستخدامه.

تبصر

إنه تطبيق حكومي ، بداخله تحصل على كل شيء مجاني تمامًا للصحة. باستخدام هذا التطبيق يمكنك الحصول على المخطط باستخدام بطاقة Sehat. تم إطلاق هذا التطبيق من قبل حكومة البنجاب فقط في ولاية البنجاب.

الخصائص الرئيسية

  • سهل الاستخدام والإدارة.
  • متوفر باللغتين الأردية والإنجليزية.
  • احصل على مساعدة فورية مع بطاقة Sehat.
  • متاح لجميع الاجهزة.
  • واجهة واحدة وبسيطة.
  • أسرع تجربة وخدمات موثوقة.

كيفية تحميل APK؟

أصدقائي ، تثبيت هذا التطبيق ليس بالأمر الصعب. من خلال بضع خطوات فقط ، يمكنك تثبيته على هاتف Android الخاص بك. إذا كان لديك هاتف محمول يعمل بنظام Android ولديك إنترنت عليه ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق. لتنزيل التطبيق ، يجب الضغط على زر تنزيل تطبيق بطاقة Sehat Card. بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك تثبيته بالطريقة التالية.

كيفية تثبيت APK؟

  1. اضغط على ملف تطبيق بطاقة Sehat Card.
  2. قم بتشغيل Android Apk Installer.
  3. انقر فوق التالي وقم بتمكين مصادر غير معروفة في الإعدادات.
  4. مواصلة النقرات والسماح لجميع الأذونات.
  5. تم ، يمكنك النقر فوق زر التثبيت لتثبيت APK.

خاتمة

الأصدقاء هنا هو تطبيق Naya Pakistan Qaumi Sehat Card الذي يمكنك من خلاله إدارة بطاقتك الصحية وطلب بطاقة Sehat الجديدة. في هذه المقالة ، تعلمنا كيفية استخدام هذا التطبيق وكيفية تثبيته. إذا كان لديك أي أسئلة في ذهنك ، يمكنك طرحها. لا تتردد في مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *