تنزيل Purple Betting Tips v8.9 2022

Purple Betting Tips هو أحد تطبيقات Android ، حيث تحصل من خلاله على العديد من الميزات الأخرى إلى جانب المراهنة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أن تصبح لاعب مراهنة محترفًا وكسب المزيد من المال عن طريق التصويت. إذا كنت ترغب في تنزيل ملف apk الخاص به ، فما عليك سوى تنزيله مرة أخرى من الأسفل. هنا تحدثنا عن بعض ميزاته وكيفية استخدامها. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التنبؤ بطريقة جيدة ، أين تستثمر الأموال وكم؟

في هذا التطبيق Purple Betting Tips APK تحصل على واجهة ألوان فريدة وجذابة للغاية. بخلاف ذلك ، تحصل على الكثير من النصائح في الداخل لم تكن لتراها في أي شخص آخر الآن. يمكنك استخدام هذا التطبيق للتنبؤ بكل لعبة وكل حدث. لا تحتاج إلى المخاطرة في هذا التطبيق. احتمالات الفوز عالية هنا.

تنزيل Purple Betting Tips APK

يقدم Purple Tips Consultant تطبيقًا مجانيًا لنصائح المراهنة مع إمكانية الوصول الفوري إلى نصائح مراهنات مجانية وكبار الشخصيات مع احتمالات كبيرة ، ونصائح يمكن أن تكون مفيدة لجميع عشاق الرياضة (خاصة كرة القدم وكرة السلة والتنس). يقوم الفريق بتقييم جميع فرص تحقيق أقصى استفادة من كل لعبة لزيادة معدل الفوز لجميع نصائح الرهان التي نقدمها. يحقق التطبيق تصميمًا رائعًا ويتميز بقائمة تفاعلية (تشمل الخيارات إزالة الإعلانات ونصائح الرهان المجانية وكبار الشخصيات).

تبصر

ما هي نصائح الرهان الأرجواني؟

بيربل هو مستشار رهان جيد جدًا يقدم لك النصائح مجانًا. باستخدام نصائحهم ، يمكنك المراهنة على أي لعبة. لجميع الأشخاص الذين استخدموا نصائحهم حتى الآن ، انتهى عدد الفائزين. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Android هذا.

الخصائص الرئيسية

  • تنبؤات رياضية مجانية وكبار الشخصيات (العديد من الرياضات)
  • التاريخ (لآخر 4 أيام)
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • قسمان مختلفان: نصائح مجانية للمراهنة ونصائح لكبار الشخصيات
  • النصائح المجانية مجانية تمامًا (احتمالات أقل من تنبؤات كبار الشخصيات لكرة القدم)
  • خدمة البقشيش VIP
  • قدرة مضمنة على الاتصال بالمطورين والمرشدين في [email protected]
  • ما يصل إلى 5 تنبؤات مجانية مع احتمالات أصغر (تتراوح الاحتمالات من 1.30 إلى 1.70 في القسم المجاني)
  • ما يصل إلى 10 نصائح للمراهنة على VIP مع احتمالات أعلى (تتراوح الاحتمالات من 1.50 إلى 2.50 في قسم VIP).

تحميل APK

إذا كنت تريد تطبيق Android Purple Betting Tips ، فأنت بحاجة إلى تنزيل APK له أولاً. لتنزيل apk ، تحتاج إلى العثور على زر تنزيل apk الموجود في أي صفحة. بعد النقر عليه ، ستقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته.

أضف تعليق