يا رفاق ، سنقوم اليوم مرة أخرى بمشاركة بعض النصائح والحيل الرائعة لتطبيق WhatsApp Hacks التي ستدهشك. فيما يلي بعض الحيل لحمايتك من المتسللين ومرسلي البريد العشوائي والأشياء السيئة الأخرى. علاوة على ذلك ، سأقدم لك نصائح لجعل ملفك الشخصي رائعًا بين أصدقائك.

الأصدقاء ، WhatsApp يستخدم فقط للرسائل ومكالمات الفيديو. ولكن بعد ما سنقوله هنا ، ستغير طريقة استخدامك لتطبيق WhatsApp. سنناقش هنا بعض النصائح والحيل المثيرة للاهتمام. لن تحتاج إلى معظم تطبيقات الطرف الثالث للحصول على هذه النصائح والحيل. يمكنك العثور على هذه الأشياء في WhatsApp نفسه. قليل منهم سوف يحتاج إلى تطبيق تابع لجهة خارجية.

الواتس اب الخارقة

نصائح وحيل قبل المزيد من المناقشة ، دعنا نرى ماذا. أصدقائي ، هذه الاختراقات ليست غير قانونية على الإطلاق. الميزات التي يوفرها لي WhatsApp نفسه. ويجب أن تعرف الضرورة والميزات.

إخفاء ملف التعريف للمجهول

أيها الأصدقاء ، إذا رأى شخص ما صورة ملفك الشخصي ولكنك لا تعرفهم ، فهذا ليس بالشيء الصحيح. توجد هذه الميزة في WhatsApp والتي تتيح لك عرض صورة ملفك الشخصي فقط للأشخاص المعروفين لديك. وبالانتقال إلى إعدادات WhatsApp ، يمكنك ضبط هذا الشيء في “خيار الخصوصية”. هناك تحتاج إلى تعيين خصوصية صورة الملف الشخصي على “جهات الاتصال فقط”. بعد ذلك ، لن يتمكن سوى جهات الاتصال الخاصة بك من رؤية صورة ملفك الشخصي.

منع إضافة مجموعة

إذا أضافك صديقك أو أي شخص آخر إلى مجموعة دون سبب ، وسئمت منهم. لهذا ، يمكنك التأكد من عدم قيام أي شخص بإضافتك إلى المجموعة. فقط اذهب داخل إعدادات الخصوصية. هناك سوف تحصل على خيار المجموعة. بالانتقال إلى خيار المجموعة ، يجب عليك تحديد خيار من ملف جهات الاتصال، والذي لا يضيفك أيضًا إلى المجموعة. انفصل عن اتصال تم التحديد ، لن يتمكن أي شخص من إضافتك إلى مجموعة.

المزيد من إعدادات الخصوصية

إلى جانب خصوصية المجموعة وخصوصية صورة الملف الشخصي ، هناك العديد من خيارات الخصوصية. يمكنك أيضًا الرجوع إليهم ، والذي ستجده في نفس المكان. في هذا يمكنك التحقق من آخر ظهور ، وال WhatsApp ، وقراءة الإقرارات والحالة وما إلى ذلك.

النصائح والحيل

الأصدقاء ، لنتحدث الآن عن بعض النصائح والحيل التي قد تهمك أيضًا. هذه النصائح والحيل موجودة داخل WhatsApp ، ما عليك سوى العثور عليها.

تنسيق النص

أنت ترسل رسالة عادية ولكن يمكنك جعلها خيالية قليلاً. لهذا تحتاج إلى النقر مطولاً على منشورك أو أي كلمة. بعد نقرة طويلة ، سترى بعض الميزات في النافذة المنبثقة مثل غامق ومائل وتسطير ، إلخ. بهذه الطريقة يمكنك جعل النص أكثر أناقة.

استخدم WhatsApp على أجهزة متعددة

يمكنك استخدام WhatsApp على العديد من الهواتف المحمولة. إذا كنت ترغب في استخدام حساب WhatsApp الخاص بك على أجهزة متعددة. لهذا تحتاج إلى فتح WhatsApp والنقر على النقاط الثلاث. هناك سوف تحصل على خيار الجهاز المرتبط. من الداخل يمكنك ربط WhatsApp الخاص بك بجهاز آخر.

إرسال رسالة إلى جهات اتصال متعددة

إذا كنت ستراسل الكثير من الناس ، يمكنك استخدام هذه الصورة. لهذا يجب عليك فتح WhatsApp والنقر على النقاط الثلاث. هناك سترى خيار البث الجديد. في البث ، تحتاج إلى تحديد جهة الاتصال التي تريد إرسال الرسالة إليها. وبعد ذلك ، إذا قمت بإرسال رسالة في العرض ، فسيتم القبض على هؤلاء الأشخاص.

خاتمة

ذهبت إلى بعض النصائح والحيل WhatsApp التي شاركتها معك. تحدثنا أيضًا عن شيء ما. إذا أعجبك أي منهم ، شارك المقال مع أصدقائك. قم دائمًا بتحديث المقالة وإضافة المزيد من الأشياء بالداخل. إذا كانت لديك أي مشكلة مع WhatsApp ، فيمكنك السؤال عن طريق التعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *