الأصدقاء ، إذا كنت تبحث عن Margex App APK. لذلك يمكنك تنزيل أحدث إصدار من هنا. يمكنك القيام بالتداول الموثوق به على تطبيق التداول هذا وعلى هذا التطبيق. هنا سيتم شرح بعض رسائل الفاكس وكيفية استخدامها. Margex هي واحدة من أكبر 3 بورصات تشفير مع أكثر من 500 عملة معدنية للتداول. بصفتنا شركة عالمية رائدة في الخدمات المالية للأصول القائمة على blockchain ، فإننا نقدم خدمات تداول وإدارة رقمية احترافية وآمنة. يثق به الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، يمكنك البدء هنا وشراء Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Litecoin (LTC) و Ripple (XRP) و KCS وتحديد بعض العملات المعدنية. نحن نقدم رسوم تشفير أقل.

قم بتنزيل Margex APK لنظام Android واستمتع بتجارب تداول مختلفة. إنها أسرع منصة تداول Crypto و Crypto Futures. صرف عملات البيتكوين مجانًا. يمكنك أيضًا تداول العقود الدائمة برافعة مالية تصل إلى 100 ضعف. يقودها 8 مدراء تنفيذيين سابقين في Morgan Stanly مع فريق دولي متنوع. تتيح البورصة للأفراد في جميع أنحاء العالم تداول العملات المشفرة من خلال منصة تشفير سهلة الاستخدام وآمنة.

ابدأ باستخدام تطبيق Margex لشراء Bitcoin (BTC) و Ether (ETH) و USDT بدون متاعب. استمتع بسهولة الوصول إلى أزواج تداول العملات المشفرة – من العملات المشفرة أو العملات المشفرة إلى العملات المشفرة. استكشف مجموعة واسعة من مشتقات العملات المشفرة الدائمة والعقود الآجلة. نقدم الأزواج التالية: ADAUSDT و BTCUSDT و ETHUSDT و XRPUSDT و DOTUSDT و LINKUSDT و LTCUSDT و EOSUSDT و ETCUSDT و AAVEUSDT و BNBUSDT و FILUSDT و MATICUSDT و DOGEUSDT و BCHUSDT و SUSHITIUSD

تطبيق Margex

إنها منصة تداول وتداول العملات الرقمية الأسرع نموًا في العالم ، ويثق بها ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. نريدك أن تتداول بشكل أكثر ذكاءً وأقل إثارة للجدل باستخدام تطبيق التبادل Margex. يمكنك شراء وبيع BTC و ETH والعملات المشفرة الأخرى على الفور تقريبًا. استمتع بالدفع بدون مجهود باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويلات المصرفية من العملات الورقية إلى العملات المشفرة في ثلاث خطوات سهلة. تعتبر إشارة أسعار العملات المشفرة سهلة الاستخدام ، مما يجعلك في صدارة السوق بإشارات أسعار محدثة. عندما يتم الوصول إلى السعر المحدد ، سيتم إخطارك على الفور. قم بتحويل ERC20 و TRC20 و OMNI crypto والحسابات من محفظتك إلى عنوان محفظة آخر للدفع السريع للعائلة والأصدقاء. قم بتخصيص إعداداتك بمجموعة من طرق العرض والتوجيه ولغات العملة المحلية. تساعد Margex عناوين محفظة QR Code.

تبصر

ما هو مارجكس؟

Margex غير محدود فقط للمواطنين والمقيمين غير الأمريكيين. للمواطنين والمقيمين في الولايات المتحدة ، يرجى تثبيت تطبيق Margex.US. مصرح به من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. قم بتنشيط اليوم وشراء Bitcoin و Ethereum و ChainLink و Rune و Cardano و Binance Coin و SHIB والمزيد ، وكل ذلك مع بعض من أقل الرسوم في التشفير. بالإضافة إلى ذلك ، تصفح بحثًا عن أعمال فنية ومقتنيات رائعة في سوق Margex NFT.

الخصائص الرئيسية

  • اشترِ Crypto ببطاقات الائتمان والخصم أو العديد من طرق الدفع الأخرى.
  • مشتقات التداول (عقد دائم) بقوة تصل إلى 100 مرة وتسوية بعملة البيتكوين أو الدولار الأمريكي.
  • اجعل الأسواق بدون رسوم تداول.
  • منصة تبادل العملات المشفرة الأكثر ثقة وسمعة للمبادرة.
  • واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين لشراء الأصول الرقمية أو بيعها أو تداولها.
  • مراقبة محفظة تشفير بسيطة وسريعة عبر موقع الويب أو التطبيق.
  • الاتفاقيات التجارية للأصول غير المشفرة مثل GOLD.
  • التداول الفوري: تداول العملات المشفرة بجميع الأدوات
  • التداول بالهامش: حقق أرباحًا باستخدام الرافعة المالية
  • API: امتيازات فقط لمستخدمي API
  • روبوت التداول: كسب الدخل دون مراقبة السوق

تحميل APK

الأصدقاء إذا كنت تريد تنزيل ملف apk الخاص به. لذلك عليك فقط القيام بهذه المهمة. بالنقر فوق زر تنزيل apk المزيد أدناه ، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة التالية. هناك سترى زرًا آخر من خلال النقر عليه يمكنك تنزيل ملف APK الخاص بك. بعد تثبيته ، يمكنك فقط استخدام الإصدار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *