إذا كنت لا تعرف كيفية تحديث تفاصيل CNIC في حساب JazzCash ، فيمكنك التعلم فقط هنا. سأوضح لك هنا الكود والطريقة لتحديث تاريخ إصدار CNIC في Jazz Cash ، يمكنك فقط اتباع هذه التفاصيل.

ربما تكون قد تلقيت رسالة نصية قصيرة من JazzCash لتحديث تفاصيل CNIC الخاصة بك على الحساب لسبب ما. قد يكون هذا هو سبب التغيير الأخير في CNIC الخاص بك ، وربما قمت بتحديثه. بمجرد انتهاء صلاحية بطاقة CNIC الخاصة بك ، يجب عليك تجديدها. لذلك تحتاج إلى تحديث تاريخ الإصدار الجديد أينما استخدمت الإصدار الأول. فيما يلي طريقة تحديث تاريخ إصدار CNIC في حساب JazzCash Mobile.

كيفية تحديث CNIC في حساب JazzCash؟

سأوجهك الآن عبر الخطوات لإضافة تاريخ إصدار جديد إلى حساب JazzCash الخاص بك. إذا كنت لا تفهم ذلك ، يمكنك فقط مشاهدة الفيديو أدناه. اتبع هذه الخطوات لتحديث تاريخ الإصدار في حساب MobiCash الخاص بك.

  • اذهب إلى لوحة الاتصال واطلب هذا الرمز * 786 * 6 * 6 #
  • أدخل الآن تاريخ الإصدار الجديد بتنسيق DDMMYYYY هذا ،
  • على سبيل المثال، 15012022

15 هو التاريخ 01 هو الشهر و 2022 هي السنة. بعد وضع تاريخ الإصدار بهذا التنسيق ، يمكنك الآن التحقق من خلال إدخال رقم التعريف الشخصي والنقر فوق الزر التالي. إذا كان تاريخ الإصدار الخاص بك يطابق تاريخ NADRA ، فسيتم تحديثه وستتلقى قريبًا رسالة تأكيد SMS من JazzCash.

قم بالتحديث في تطبيق JazzCash

يمكنك أيضًا تحديث تاريخ الإصدار في تطبيق JazzCash إذا كان لديك تطبيق JazzCash وقمت بتسجيل الدخول. ثم افتح التطبيق وانتقل إلى إعدادات الحساب. في التطبيق ، يمكنك العثور على تفاصيل حول تحديث العناصر مثل الأسماء وتواريخ الإصدار والتفاصيل الأخرى. لبعض الأسباب ، لا يعمل JazzCash بشكل جيد مع بعض الأجهزة. يوصى بتحديث CNIC في JazzCash عبر الكود ، الذي شرحته أعلاه.

خاتمة

أيها الأصدقاء ، شرحت كيف يمكنك تحديث تفاصيل CNIC في حساب JazzCash الخاص بك إذا سألك Jazz Microfinance؟ إذا كنت ستستخدم الطريقة الأولى ، فستعمل بالتأكيد من أجلك. يمكنك ببساطة تحديث تاريخ الإصدار الخاص بك باستخدام هذه الطريقة. شارك مشكلتك هنا ، وسأعاود الاتصال بك قريبًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *