الرجال هنا سنراجع Pomelo Pro APK الذي يساعدك على تحسين صورك. إليك تطبيق رائع آخر لتحرير الصور به آلاف المرشحات وخيارات التحرير. قم بتنزيل أحدث إصدار من MOD Pro APK لهذا التطبيق واستمتع بالميزات والفلاتر المتميزة. لست بحاجة إلى تنشيط أي اشتراك ، ما عليك سوى تثبيت هذا التطبيق والبدء في تحرير صورك. من السهل جدًا جعل صورك أكثر جمالًا ووضعها في المقدمة. يجب أن تكون قد شاهدت Snapchat و Sweet Camera والعديد من التطبيقات المماثلة حيث يمكنك تحرير الصور. لديك نفس ميزاتهم ، حيث يمكنك جعل الصور أكثر جمالا.

تتوفر الميزات المجانية لهذا التطبيق بالداخل مجانًا. ولكن حيث سنقدم لك نسخته الاحترافية ، والتي من خلالها تحصل على ميزات متميزة وخيارات تعديل. هذا التطبيق مشابه جدًا للعديد من البلدان. تستخدم لتحسين وتطبيق المرشحات على صورك. ستحتاج إلى التقاط صورة لوضعها على Facebook Snapchat WhatsApp DP والعديد من الأماكن الأخرى. إذا كنت ترغب في إنشاء صورة مذهلة وجذابة ، فاستخدم هذا التطبيق لإنشاء صور جيدة.

بوميلو برو APK 2022

إذا كنت ترغب في تنزيل الإصدار المحترف من هذا التطبيق على هاتف Android ، فما عليك سوى اتباع الخطوات للحصول عليه. يمكنك بسهولة تنزيل أحدث إصدار مجاني ومدفوع من هذا التطبيق من هنا. لا يتعين عليك متابعة عملية تنزيل التطبيق الطويلة ، ما عليك سوى اتباع التعليمات للحصول عليه أدناه. لقد شرحت الميزات والأشياء الأخرى التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا التطبيق.

تنزيل Pomelo Pro APK

تنزيل Pomelo Pro APKمن قال أنه لا يمكننا أن نحقق الكمال في صورنا؟ نعتقد أنه يجب أن يكون لدى جميع المستخدمين أفضل تقنيات التحرير والتصفية في متناول أيديهم ، ويتم تحديث Pomelo Pro باستمرار بميزات وتأثيرات جديدة للبقاء على اطلاع بمعايير التحرير. تم تصميم Pomelo ليكون أفضل محرر صور بأدوات تحرير سهلة الاستخدام وخيارات تصفية رائعة ونتائج طبيعية جميلة. قل وداعا للبثور والعيوب! مع مزيل الشوائب لدينا ، يمكنك إزالة البثور والبقع غير المرغوب فيها بمجرد لمسة إصبع.

أضيفي لمسة من أحمر الخدود لإضافة التألق والسحر. يمكنك تحرير صورتك الشخصية قبل التقاط الصورة باستخدام أدوات التحرير في الوقت الفعلي. اعرض صورتك على هاتفك ، واختر التعديلات والفلاتر ، ثم التقط صورًا مثالية في كل مرة. تم تصميم Pomelo Pro Beauty Filters بشكل احترافي لتحسين أفضل الصور ولقطات السيلفي للحصول على لمسة نهائية رائعة ورائعة. يمكن لبعض المرشحات أن تضيف مكياجًا طبيعيًا إلى صورك ، مثل أحمر الخدود أو الماسكارا.

ما هو بوميلو برو 2022؟

أي شيء تريد القيام به مع صورتك ، يمكنك القيام به باستخدام محرر الصور Pomelo. مع كل تأثيرات الصور التي تحبها والكثير منها لن تجدها في أي مكان آخر ، فإن BeFunky Photo Editor هو تطبيق تحرير الصور الأكثر ثراءً في العالم. يأتي BeFunky Photo Editor مع أدوات تحرير صور قوية ، وصانع صور مجمعة مذهل ، وأطنان من الخطوط ، وإطارات صور رائعة ، وتراكبات ومجموعة من الأشياء الجيدة والملصقات الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، نمنحك القدرة على مشاركة صورتك على الفور وفي نفس الوقت مع ألبوم الكاميرا.

بوميلو برو مود

الخصائص الرئيسية

  • تحرير مع العديد من المرشحات المجانية
  • استخدم أدوات التحرير الأساسية مثل السطوع ، والتباين ، والحدة ، والبنية ، والتشبع ، ودرجة الحرارة ، وتدرج اللون ،
  • تسليط الضوء ، الظل ، الأبيض ، الأسود ، التلاشي ، نقوش الصورة النصفية والجو
  • قم بإنشاء محرر الصور المخصص الخاص بك.
  • ضبط لون البشرة
  • انقطاع: يمكن أن يساعدك محرر الصور مع ممحاة الخلفية في محو الجزء غير المرغوب فيه من صورتك.
  • Sweet Snap ، Touch Capture: ما عليك سوى النقر على الشاشة وستظهر لك صورة سيلفي رائعة.
  • Beauty Plus ، Selfie Timer مدمج حتى تتمكن من التقاط الصورة المثالية بدون استخدام اليدين.
  • يتيح لك التعرف على الوجه المتعدد اختيار صورة المجموعة.

تحميل APK الأحدث V3.0.120

إذا كنت متأكدًا من أنك تقوم بتنزيل أحدث إصدار من Pomelo Pro APK ، فيمكننا مساعدتك. ما عليك سوى التمرير لأسفل أو لأعلى قليلاً والعثور على زر تنزيل APK. في الصفحة التالية ، حدد الرابط الأفضل واحفظ ملف APK في وحدة التخزين الخاصة بك. بعد تنزيل ملف التطبيق ، يمكنك ببساطة تثبيت التطبيق على هاتفك. في حالة وجود مشكلة يرجى ترك تعليق على هذا المنشور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *