تتبع هطول الأمطار وإذا كان يتجه نحو مزرعتك. توقع الطقس لمزرعتك ، وليس منطقتك فقط. المساعدة في اتخاذ القرار الزراعي بناءً على توقعات الطقس ، مثل موعد الزراعة والتسميد والحصاد وما إلى ذلك. راقب حقولك باستخدام صور القمر الصناعي وحدد الحقول المحددة التي بها مشكلات وتحتاج إلى مزيد من الاهتمام أو إدخال التطبيق. تحقق من أسعار المطاحن لبيع المحاصيل الخاصة بك.

Kamyab Kissan هو تطبيق Jazz مخصص حصريًا للمزارعين الباكستانيين ومصمم لمساعدتهم على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال الوصول إلى المعلومات الزراعية الشخصية المتعلقة باحتياجاتهم. يستهدف هذا التطبيق المزارعين ويقدم أحدث أسعار السوق ، والتنبؤات الجوية ، والاستشارات الزراعية ، والمشورة بشأن أفضل الممارسات ، وتربية الحيوانات ، وقسمًا لشراء المنتجات ، وجميع الأخبار المتعلقة بالزراعة والبرامج الحكومية.

المحاصيل: توفر وحدة المحاصيل في التطبيق للمزارعين أفضل الممارسات لزراعة مزارعهم وصيانتها. نحن نقدم أكثر المعلومات المفيدة الممكنة للمزارع ، مثل أنواع المحاصيل ، واستخدام الأسمدة ، وبيئة الإنتاج ، واستخدام الذرة ، واحتياجات التربة وإعدادها ، والأسمدة ، ومعدل البذر ، وطريقة البذر ، والآفات والأمراض ، ومتطلبات الري. تحقق أيضًا من تحديثات تطبيق PKG المجانية.

التربية: توفر وحدة التربية في التطبيق ممارسات جيدة للمربين لإدارة مواشيهم. نحن نقدم قدرًا لا يُصدق من المعلومات المفيدة بدءًا من المعلومات العامة ، والسلالات ، والأمراض ، والإسكان ، واللقاحات والعديد من الموضوعات الأخرى ذات الصلة. ستدمج كل صفحة أيضًا ميزة تحويل النص إلى كلام للمستمعين.

المنتجات: تتيح وحدة المنتجات للمستخدمين العثور على منتجات محترمة وثورية يمكنهم استخدامها. نعرض لكل منتج صورة واسم المنتج والشركة المصنعة له وسعر المنتج. نمنحك أيضًا خيار الاتصال بالشركة المصنعة مباشرة. نعرض لك أيضًا مواقع بائعي هذه المنتجات الأقرب إليك ، مما يتيح لك الاتصال بهم مباشرة من التطبيق.

حمل تطبيق كامياب كيزان

توفر أرشيفاتنا المعرفية الإقليمية والقائمة على المحاصيل ، والتي طورها خبراء الصناعة ، معلومات مفصلة وحديثة عن الممارسات الزراعية. باستخدام أرشيف المعرفة والبيانات الزراعية من كل منطقة ، يمكن لمحرك Agri-Intelligence تحديد الاتجاهات والتنبؤات وأنماط الأداء لكل مرحلة من مراحل نمو المحاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن توفر Agri-Intelligence مئات من أفضل الممارسات والتوصيات ، بما في ذلك طرق مكافحة الأمراض والآفات ، للمزارعين عند تتبع نمو المحاصيل من خلال تطبيق Farmer الخاص بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *