مرحباً أيها الأصدقاء ، في هذا المقال سوف أخبركم كيف يمكنكم جني الأموال من Adsterra. لقد ربحت أكثر من 500 دولار من هذا الموقع وبعد هذه التجربة سأخبرك بالنصائح والحيل. إذا كنت مستعدًا لكسب المال عبر الإنترنت ، فيمكن أن يساعدك Adsterra في القيام بذلك. عنوان هذا المقال “نصيحة لكسب Adsterra (40 دولارًا في الأسبوع)” لا يمكنك فعل أكثر من ذلك. يمكنك ببساطة معرفة كيفية جني الأموال من شبكة الإعلانات هذه حتى إذا لم يكن لديك موقع ويب. يمكنك كسب المال من هذا الموقع من خلال مشاركة أشياء على وسائل التواصل الاجتماعي مثل whatsapp و facebook و twitter ومنصات أخرى.

هناك العديد من الخيارات على هذا الموقع للاختيار من بينها لكسب المال. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل الإعلانات على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنك الترويج لهذه المنصة وكسب المال. لكن الميزة والخيار الأكثر أهمية لهذا الموقع هو أنه يمكنك مشاركة رابط بسيط والحصول على نقرات عليه لكسب المال. لذلك إذا كنت ترغب في جني الأموال ، فما عليك سوى نسخ رابطك المباشر ومشاركته في ملفك الشخصي. عندما ينقر معجبوك على هذا الرابط الإعلاني ، ستحصل على المكافأة.

إذا كنت لا تعرف عملية جني الأموال من هذا الموقع ، فما عليك سوى اتباع الإجراء أدناه. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى إنشاء حساب على هذا الموقع ، يعني adsterra ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات التي سأخبرك بها هناك. يمكنك بسهولة سحب الأموال إلى حسابك ، وقد شرحت طريقة السحب أدناه.

الخطوة 1. إنشاء حساب على Adsterra

إذا لم يكن لديك حساب adsterra ، فما عليك سوى التسجيل كناشر. يمكن للناشرين كسب المال عن طريق تشغيل إعلانات adsterra على مواقع الويب الخاصة بهم. للحصول على الإعلانات وعرضها ، يجب على الناشر إنشاء حساب على adsterra. اتبع الخطوات لإنشاء حساب على adsterra كناشر.

  • اذهب إلى Adsterra.
  • انقر فوق تسجيل كناشر.
  • أدخل التفاصيل الخاصة بك.
  • استكمال إنشاء الحساب.

الخطوة التالية هي إنشاء إعلانات أو رابط مباشر لكسب المال.

الخطوة 2. إنشاء ارتباط مباشر / إعلان

بمجرد تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم Adsterra ، يمكنك رؤية العديد من الخيارات. في القائمة الجانبية لـ adsterra ، يمكنك رؤية مواقع الويب والملفات الشخصية والمدفوعات وخيارات أخرى. إذا كان لديك موقع ويب وترغب في عرض إعلانات adsterra عليه ، فأضف موقعك على الويب واحصل على إعلانات له. ولكن إذا لم يكن لديك موقع ويب ، فاتبع الإجراء أدناه.

  • في القائمة ، انقر فوق خيار الارتباط المباشر.
  • انقر فوق الزر “إضافة ارتباط مباشر”.
  • سيتم التحقق من Directlink في غضون 30 دقيقة.
  • بعد ذلك يمكنك نسخ الرابط.

بعد الحصول على الرابط ، يمكنك ببساطة كسب المال منه. لقد أوضحت أدناه طرق كسب المال من هذا الرابط المباشر. تحتاج فقط للحصول على نقرات عليه.

الخطوة 3. شارك في أي مكان

لديك الآن الرابط المباشر لإعلان adsterra. شاركها في أي مكان واحصل على نقرات عليها لكسب المال. إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين في ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فشاركها معهم. عندما ينقر عدد قليل منهم على الرابط المباشر ، يمكنك رؤية الأرباح في الميزان.

ملاحظة: شاهد دورتنا التدريبية الكاملة حول طرق المشاركة لكسب 40 دولارًا في الأسبوع. الدورة مجانية.

خاتمة

هذه هي الطريقة التي يمكنك أن تبدأ بها مع adsterra لكسب المال منها. إذا كنت ستبدأ العمل عليها ، فتأكد من مشاهدة الدورة لأن هذه المقالة مجرد مقدمة. لا تقلق ، الدورة مجانية ، ليس عليك دفع أي شيء. إذا كان لديك أي أسئلة ، اترك تعليقًا هنا. تحقق أيضًا من تطبيق الأفلام لدينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *