أيها الرجال ، إذا كنتم تبحثون عن تنزيل تطبيق فحص الجسم للمتعة والمزاح ، فأنتم هنا للحصول عليه. هنا سوف أخبرك بالميزات الرئيسية لـ Body Scanner Mod APK. سأقدم لك رابط تنزيل تطبيق فحص الجسم والذي يمكن أن يساعدك في مزحة أصدقائك. احصل على الإصدار الرسمي من التطبيق ، فلن تحتاج إلى شراء الإصدار المتميز من هذا التطبيق بعد الآن. كل ما يمكنك فعله هو الإصدار المجاني والإصدار المتميز المعدل والمتوفر هنا. احصل على أفضل تطبيق لفحص الجسم من Snack واستمتع بوقتك مع الأصدقاء ، يبدو الأمر حقيقيًا!

تطبيق الماسح الضوئي للجسم من سناك

المتعة مع الأصدقاء هي أكثر الأشياء شيوعًا في حياتنا. نحن نعيش في مجتمع ولدينا أصدقاء يحمون أجسادهم وأجزاء أخرى كثيرًا. تخيل أنك تخبرهم أن لديك صورهم وفيديوهاتهم. اطلب منهم أن يدفعوا لك وإلا ستظهر هذه الصور لأصدقائه. لكن كيف ستنشئ الصور للقيام بهذه المزحة. لا تقلق هنا هو الحل. يمكن أن يساعدك تطبيق مسح الجسم من Snack في إنشاء فحوصات مزيفة لجسم صديقك. أي أنه يمكنك الآن قراءة الميزات وكيفية القيام بذلك أدناه.

تطبيق الماسح الضوئي للجسم

ماسح الجسمالماسح الضوئي لكامل الجسم ، ويسمى أيضًا ماسح الأشعة السينية ، هو محاكاة للأشعة السينية وليس ماسحًا حقيقيًا. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك رؤية معلومات الجسم الكاملة مع أجزاء الجسم مثل الرأس والكتف والذراع والمعدة والساق والركبة والقدم. يمكنك لمس وتحريك إصبعك على الشاشة ورؤية عظم ذلك الجزء من الجسم بمعلومات وظيفية. لكن المهمة الرئيسية لهذا التطبيق هي إنشاء نكت مع أصدقائك. قم بإنشاء صور مزيفة لأصدقائك ولعب مقالب معهم.

ما هو تطبيق Body Scanner؟

تقدم Snack واحدة من أفضل الألعاب في فئة ألعاب فحص الجسم بأشعة x-ray الكرتونية مع رسومات رائعة داخل اللعبة وطريقة لعب ممتعة. في تطبيق ماسح صور كاميرا الجسم هذا ، يمكنك أيضًا مسح الجمجمة والجمجمة الداخلية والأضلاع والكتف والحوض والركبة من داخل جسم الإنسان. في تطبيق الماسح الضوئي المجاني هذا لجهاز فحص الجسم لفحص الجسم في ألعاب الطبيب ، يمكنك العثور على صور لأجزاء الجسم بالكامل بمجرد النقر على الصورة ، ثم يمكنك بسهولة مسح ورؤية الجزء الداخلي من الجسم بمعلومات كاملة عن كل عظم.

وجبة خفيفة الجسم الماسح الضوئي

الخصائص الرئيسية

فيما يلي قائمة بالميزات المجانية والميزات المدفوعة للتطبيق. يمكنك تجربة هذه الميزات للحصول على أفضل تجربة لإجراء مقالب مسح الجسم مع أصدقائك.

  • فحص الجسم في الوقت الحقيقي
  • واجهة جيدة وسهلة الاستخدام
  • أسرع نقرة على الصورة
  • من السهل فتح التطبيق بنقرة واحدة
  • مسح كامل للجسم مع التفاصيل
  • نتائج HD
  • لا يتطلب التسجيل
  • لا إعلانات ، تجربة محسنة

تنزيل Body Scanner Apk v1.1.1

إذا كنت متأكدًا من تنزيل هذا التطبيق على هاتف Android الخاص بك ، فما عليك سوى اتباع هذا الإجراء والحصول عليه. ما عليك سوى التمرير لأسفل والنقر فوق الزر تنزيل APK الذي سيساعدك على تنزيل التطبيق. بعد النقر فوق التطبيق ، يمكنك توجيه رابط التنزيل إلى الصفحة التالية من هذا الموقع. انقر فوق أي رابط واحصل على التطبيق. بعد الحصول على التطبيق ، يمكنك تثبيته على هاتفك. إذا كان لديك أي مشاكل مع الماسح الضوئي للجسم ، يرجى التعليق هنا. اقرأ أيضًا عن كسب المال باستخدام Adsterra.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *