هل تبحث عن تحميل تطبيق احساس تعليمي واذايف؟ هذا هو التطبيق للحصول على 12000 روبية كبرنامج إحساس تعليمي واظيف 2022. يخبرك هذا التطبيق إذا كنت مؤهلاً لتلقي المبلغ. إذا كنت مؤهلاً ، يمكنك إجراء الدفع في أقرب بنك عند تقديم إثبات. فيما يلي التفاصيل التي يمكنك قراءتها حول استخدام تطبيق إحساس تعليمي واظيف.

يمكن للمستفيدين من Ehsaas Taleemi Wazaif الآن الوصول إلى البوابة على الإنترنت للتحقق من حالة Ehsaas Taleemi Wazaif الخاصة بك باستخدام أرقام CNIC أو أرقام النموذج. ستخبرك هذه المقالة بكيفية التحقق مما إذا كان برنامجك متصلًا برقم CNIC الخاص بك. يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول كيفية الوصول إلى الأموال من خلال هذا البرنامج. إحساس طالبى واظاف أو إحساس برنامج النقد الطارىء.

برنامج احساس النقدي. يعد مخطط النقد الطارئ ومخطط إحساس كفالات من أكبر مخططات الرعاية الاجتماعية في البلاد يقدمان راتبًا قدره روبية. 14000 لمن هم مؤهلون. منذ بداية Ehsaas Taleemi Waziif ، شهد سلسلة من المبادرات التي تم إنشاؤها تحت هذه المظلة لمساعدة الأشخاص ذوي الدخل المنخفض والذين يستحقون أن يكونوا أكثر راحة ، مثل إدخال Panagah وكذلك المطابخ على عجلات المعروفة أيضًا باسم Koi. برنامج Bhooka Na Soye.

تطبيق احساس تلمي واظيف

إحساس تعليمي واظاف APKتعتبر التحويلات النقدية المشروطة للتعليم عنصرًا أساسيًا في برنامج الإحساس وهي جزء من سياسة الإحساس كسياسة رقم 73 ، “التحويلات النقدية المشروطة للتعليم”. تحقق التحويلات النقدية المشروطة (CCT) للتعليم هدفها المزدوج المتمثل في الدعم الاجتماعي للأسر الضعيفة وتقليل عدد الأطفال في المدرسة. هذه ميزة كبيرة لباكستان حيث يوجد 18.7 مليون طفل خارج المدرسة في البلاد.

في إطار برنامج Ehsaas School Stipends الوطني ، يكون الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 22 عامًا من جميع المستفيدين من برنامج Ehsaas مؤهلين للحصول على منح دراسية. وقد امتد البرنامج ليشمل 160 مقاطعة. تماشيًا مع سياسة رواتب الإحساء المرجحة للفتيات لجميع برامج التحويلات النقدية المشروطة ، تحصل الفتيات على راتب أعلى عبر جميع الفئات العمرية ، مما يشير إلى نية الحكومة في تسهيل تعليم الفتيات.

ماذا تقصد بالضبط من قبل احساس تطبيق تعليمى وظيف؟

أولاً ، عليك الذهاب إلى بوابة الويب Ehsaas Taleemi Wazaif 8171 لتتبع الطلبات عبر الإنترنت على ehsaastracking.pass.gov.pk/. ستحتاج إلى إدخال رقم CNIC أو رقم النموذج. لتأكيد حالتك في التطبيق الخاص بك. بمجرد إدخال رقم CNIC ، ستحتاج إلى إدخال رموز التحقق الموضحة في الصورة.

التعليم وسيلة لإعطاء الأسر الأكثر ضعفا فرصة للهروب من الفقر وفرصة لتحقيق الرخاء. هذا هو السبب في أن “إحساس” ملتزمة بجعل التعليم أكثر سهولة للعائلات التي هي في أمس الحاجة إليه ، من خلال المخصصات المدرسية و “تعليم واظاف”.

للسماح للآباء بتسجيل أطفالهم في البرنامج ، لقد أنشأنا التطبيق اعتبارًا من التاريخ الحالي. من خلال هذا التطبيق ، يمكن للعائلات تسجيل أطفالهم بمفردهم في المنزل ، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المكتب ، وفقًا للطبيبة سانيا نشتار في مقابلة إعلامية.

كيفية تحميل تطبيق Ehsaas Taleemi Wazaif Apk على الأندرويد؟

هذه الميزة فريدة وتضمن حماية المستخدم. إذا كنت غير قادر على تحديد موقع التطبيق في متجر google play أو حتى متجر google play أو متجر google play ، فيمكنك تنزيله من هذا الموقع. اتبع الإرشادات أدناه لتثبيت التطبيق على أجهزة Android قبل محاولة إكمال الإجراء.

حدد “مصادر غير معروفة” في الإعدادات. انتقل إلى الأمان وقم بتمكين الأمان. الأمن هو الخيار. قم بزيارة مدير التنزيل على جهاز Android ، ثم انقر فوق Youngmasti. حان وقت التنزيل. سيظهر خياران على شاشة هاتفك المحمول. طريقتان لتثبيت نظام التشغيل. كل ما عليك فعله هو تثبيته بسرعة على هاتف Android. ستظهر نافذة منبثقة تقدم بدائل لهاتفك الذكي. قد يستغرق ظهوره بضع دقائق. بمجرد اكتمال التنزيلات والتثبيت ، ما عليك سوى النقر فوق “فتح” ، ثم النقر فوق “فتح” ، ثم تحديد خيار “فتح” وافتح الهاتف. تحقق من تطبيق Moshup الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *