قم بتنزيل تطبيق NayaPay APK لنظام Android واستمتع بتجربة مدفوعات جديدة. يمكنك الآن الدفع عن طريق بطاقة افتراضية ، وهو أمر بسيط للغاية. إنها طريقة آمنة وسريعة لإجراء المدفوعات عبر الإنترنت. هنا سنناقش ميزات وعملية NayaPaya APK ، استمر في القراءة.

في 2 سبتمبر (2 سبتمبر) ، كانت أول مؤسسة مالية إلكترونية (EMI) في باكستان بعد حصولها على الموافقة التجارية من البنك المركزي الباكستاني.

التطبيق برعاية مجموعة ليكسون ، إحدى مجموعات الأعمال الرائدة في باكستان. يركز تطبيق NayaPay App Apk على زيادة عدد الأشخاص الذين يشكلون جزءًا من صناعة الخدمات المالية ويلبي متطلبات المواطنين منخفضي البنوك.

في ذلك ، يخططون لإطلاق تطبيق Pay Consumer الجديد الذي تمت الموافقة عليه تجاريًا ويسمح للمستخدمين بإنشاء محفظة عبر الإنترنت لهواتفهم باستخدام بطاقة الهوية الوطنية الرقمية (CNIC).

عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه بعد تسجيل الدخول ، بمجرد تسجيل الدخول ، يقوم حساب بطاقة Visa الظاهري بتسجيل الدخول إلى حسابه عبر الإنترنت لإجراء عمليات الشراء. ذكر الإعلان أن بطاقة الخصم فيزا الفعلية قد تكون متاحة عند الطلب مقابل رسوم غير متوفرة ويمكن استخدامها لدفع أكثر من 46 مليون بائع تجزئة في جميع أنحاء العالم.

فيما يتعلق بقبول ترخيص EMI ، قال Danish A Lakhani ، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ NayaPay App Apk ، في إعلان أن NayaPay App Apk يسعى إلى فتح الخدمات التي كانت متاحة سابقًا لعدد صغير من العملاء مع قاعدة مستخدمين واسعة. تحقق من مقالتنا الأخيرة حول Antutu Benchmark.

تطبيق NayaPay الأحدث v1.0.40

تطبيق NayaPay

وفقًا للبيان الصحفي ، أقامت الشركة شراكات مع عدد من البنوك الكبرى للسماح للعملاء بالدفع للتجار من خلال تطبيق NayaPay App Apk بالإضافة إلى تحويل الأموال بسهولة بين البنوك في تطبيق NayaPay App Apk لتلبية احتياجات الدفع اليومية.

سيستفيد التجار أيضًا من استخدام محفظتهم عبر الإنترنت لإجراء المدفوعات والمصروفات وتحويل الأموال إلى مؤسسات مالية أخرى.

كشفت الشركة أيضًا عن خطط مستقبلية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) التي ستتمتع بإمكانية الوصول إلى منصة جديدة تمامًا تسمى Arc والتي ستوفر إمكانية الوصول إلى قبول الدفع عبر الإنترنت بالإضافة إلى الأدوات المالية.

وقال في الإعلان: “نعتقد أن الجيل القادم من الأعمال سيكون سريعًا وفي متناول الجميع”. “من خلال منصتنا الإلكترونية الآمنة ومنخفضة التكلفة ، ستكون NayaPay في طليعة الرقمنة في باكستان ، والتي تتيح معاملات واتصالات وتفاعلات سلسة بين الشركات والأفراد.”

أيضًا: مع وجود عدد سكان أكبر من البرازيل وبنية تحتية رقمية جديدة ، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الباكستانية أن تقدم فرصًا هائلة.

إقرأ أيضاً: Cafecito.

ما هو NayaPay بالضبط؟

على الرغم من تقلب الأسعار وعدم اليقين التنظيمي ، يكشف بحث جديد من PYMNTS أن غالبية الشركات متعددة الجنسيات قد تبنت بالفعل نوعًا واحدًا على الأقل من العملات المشفرة ، لا سيما عند نقل الأموال عبر الحدود. في استطلاع Cryptocurrency و Blockchain و Global Business الجديد كليًا ، وهو تعاون بين PYMNTS و Circle Paul 500 ، يبحث القادة في إمكانية وتأثيرات سلبية للعملات المشفرة أثناء انتقالها إلى التيار الرئيسي للمعاملات المالية.

شهدت SFM Corporate Services التي تتخذ من دبي مقراً لها ، والتي ساعدت رواد الأعمال والمستثمرين على بدء أعمال تجارية في حوالي 25 دولة ، زيادة بنسبة 10٪ في الأعمال التجارية بعد أن بدأت في قبول مدفوعات العملات المشفرة لخدمات تكوين الأعمال ، حسبما أفادت Granted Gulf يوم الخميس (2 سبتمبر). . .

وفقًا للمقال ، يجب أن تتخذ SFM خيارات الدفع من Bitcoin و Ethereum و Bitcoin Cash و Litecoin. قال رضا أفشار ، الرئيس التنفيذي لشركة SFM ، وفقًا للتقرير: “اليوم ، يكتسب تداول العملات المشفرة معظم الأسواق ، مما يسمح للمستثمرين والتجار بزيادة رؤوس أموالهم وتحقيق الدخل أيضًا”. نحن نفضل استخدام نفس العملة المشفرة لإجراء مشترياتنا. الخدمات التي تتيح لنا تجنب صعوبات الصرف الأجنبي والتحويلات المصرفية الدولية الطويلة.

الخصائص الرئيسية

  • تحميل واستخدام مجانا.
  • معاملات دفع آمنة عبر الإنترنت
  • تسجيل بسيط ، احصل على بطاقة ائتمان فورية
  • أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت
  • اتصال آمن ومتين
  • أداء عالي الجودة
  • الواجهة سهلة الاستخدام.
  • لا يوجد اعلانات
  • بعد

النقاط الرئيسية

كن عضوا في مجموعة الدفع العادية الخاصة بك.

عندما تدفع من خلال تطبيق NayaPay App Apk ، يبقى المال معك ومع أصدقائك. لن يتمكن سوى الأطراف المشاركة في المعاملة من رؤية المعاملة.

ادفع في أي مكان باستخدام هاتفك. يتم قبول المدفوعات غير التلامسية. افتح ببساطة ، التقط محرك الأقراص ، ثم اصعد إلى الحافلة.

انضم إلى أفضل شركاتك واستكشف شركات جديدة

عند فتح التطبيق ، ابحث عن الشركات التي استخدمت NapyDow. يمكنك الوصول على الفور إلى معاملاتك واستخدام بطاقات الولاء وحتى تناول الطعام.

ابحث عن مطعم قريب واطلب الطعام الذي تريده.

ليست هناك حاجة للتبديل بين خدمات التوزيع. ابحث عن المطاعم أو تصفح القوائم أو اطلب استلام العناصر أو توصيلها ببضع نقرات.

قم بترقية مغامرتك التالية

ابحث عن أقرب محطة وقود ، وتحقق من الأسعار واشتر الوقود من التطبيق.

تأكد من الاحتفاظ بهاتفك في جيبك أثناء القيادة

ادفع عبر الهاتف لوسائل النقل العام إذا استطعت. قم بإضافة تذكرة أو إنشاء حساب ، ثم قم بتشغيل هاتفك.

استخدم NayaPay للدفع السريع والآمن على مواقع وتطبيقات التسوق.

يتم التحقق من مصادقة الدفع لكل معاملة.

في كل مرة تقوم فيها بتشغيل تطبيق أو إجراء عملية شراء ، تحتاج إلى استخدام بصمة الإصبع أو النمط أو رمز PIN أو التعرف على الوجه لتأكيد هويتك. أنت فقط من يمكنه الدفع أو تحويل الأموال.

تأمين معلوماتك الشخصية

استخدم تجربتك الشخصية للاطلاع على عروض الشركة الأكثر صلة وتلقي توصيات للتوفير.

هزها لأعلى أو لأسفل في أي وقت.

التحكم في مزامنة جهات الاتصال وإدارتها من خلال إعدادات التخصيص والخصوصية ، مثل + الإعداد وخيارات الموقع

تم تأمين بطاقتك الائتمانية

إذا قمت بإجراء دفع غير نقدي باستخدام هاتف Android الخاص بك ، فسوف يشارك تطبيق NayaPay App Apk رقم حساب فريدًا مع الشركة ، وليس رقم البطاقة الفعلي ، وبالتالي فإن معلوماتك الشخصية المتعلقة بعملية الشراء محمية.

كيفية تنزيل NayaPay لنظام Android؟

قم بتنزيل التطبيق بالنقر فوق الارتباط أعلاه لبدء التنزيل. بمجرد اكتمال التنزيل ، ستجد ملف APK في قسم “التنزيلات” في متصفحك. قبل تثبيته على هاتفك ، تحتاج إلى التأكد من أنه مسموح لك بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث على هاتفك. ثم يمكنك تثبيت التطبيق بسرعة على هاتفك. إذا واجهت أي مشاكل ، يمكنك ترك تعليق على الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *