لقد ثبت أن AnTuTu Benchmark Apk مجاني تمامًا لمستخدمي Android. تكلفة التطبيق أمر بالغ الأهمية. من الممكن تنزيل هذا التطبيق خفيف الوزن من خلال متجر Play. يتيح لك تطبيق AnTuTu Benchmark معرفة النتيجة الدقيقة لهاتفك الذكي.

النتيجة ليست مجرد رقم. من الممكن إنشاء درجات فردية ورؤية النتيجة الإجمالية. يسجل النظام عملية الإدخال / الإخراج الفعلية ويسمح لك باختبار هذا البرنامج باستخدام الرسومات ثلاثية الأبعاد أو ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية.

كما ذكرنا ، هناك طرق مختلفة لقياس نقاط مختلفة في مناطق معينة من هاتفك الذكي. يتم تقديم UX ، المعروف أيضًا باسم “تجربة المستخدم” ، لأول مرة. AnTuTu Benchmark Apk هو اختيار تم إجراؤه بواسطة تجربة المستخدم ، مما يجعل جهاز العرض متروكًا لك تمامًا. تقسم قائمة UX الضيوف إلى جزأين متميزين ، مما يتطلب الكثير من العمل والترتيب.

الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة هي الآن أجهزة رباعية النوى. النظام برمته معقد. قد تكون الاختلافات في الدرجات ناتجة عن متغيرات مختلفة. عندما يتعين علينا اختبار قدرات أداة ما ، يجب اختبار الجهاز. إذا لم يكن لدينا هذه الأداة ، فسيتم عرضها على أنها “غير معتمدة”. اتصل بالشركة المصنّعة لجهازك لترقية أداتك إلى “معتمدة”.

AnTuTu Benchmark APK

Antutu Benchmark APK لأجهزة الأندرويدنختار الدرجات الأكثر دقة للأداة ، وعادة ما تكون متوسطة ، ثم نقارنها مع الدرجات الأخرى. يتم اختيار أدوات التصنيف بناءً على شعبيتها ، بالإضافة إلى الفئات الإلزامية المختلفة للبلد / المنطقة التي توجد فيها. بسبب قيود التصنيف الكمي ، لا يمكن تضمين جميع الأدوات.

AnTuTu Benchmark Apk غير متصل بأي صانع شرائح أو معالج. نحن نبذل جهودنا لتحسين أداء Android. لا نقوم بتعديل تطبيقنا للسماح للمصنعين بتحقيق أداء أفضل في معايير AnTuTu. لقد اكتشفنا أيضًا العديد من عمليات الاحتيال في هذا التطبيق. AnTuTu Benchmark APK.

ترى AnTuTu أن أي جهاز ذو أداء منخفض هو بالتأكيد جهاز ضعيف ، ولكن الأجهزة ذات الأداء الممتاز قد تواجه مشكلات إضافية. إذا كانت هناك مشكلة ستؤثر على التطبيقات في المستقبل القريب ، فهناك طريقة لإصلاحها. ومع ذلك ، إذا كانت المشكلة ناتجة عن مشكلات في الأداء ، فلا توجد طريقة لإصلاح المشكلة.

ليس من السهل حلها. فقط أولئك الذين جربوه يمكنهم تحديد دقته. هذه العملية سهلة المتابعة. إذا كان معيار الجهاز الجديد هو أكثر من نصف مجموعة الأجهزة التي تم تقديمها في نفس الوقت إلى السوق ، فمن غير المرجح أن تكون النتائج موثوقة.

ما هو AnTuTu BenchMark APK بالضبط؟

لتقييم تصنيف الأجهزة الفردية والشاملة ، اختر أجهزتك بناءً على تصنيف أداء الأجهزة. إذا قمت بتقديم نتيجة ، فقم بعرض موضع جهازك في التصنيف العالمي وستساعدك النتيجة في تحديد أداء الأجهزة الموجودة على جهازك.

Antutu Benchmark هو أفضل تطبيق معياري معروف لأجهزة Android اللوحية والهواتف الذكية!

  • حوالي 10000000000 مستخدم
  • المعايير المستخدمة أثناء تطبيق Google I / O 2014. تطبيق Google I / O 2014

1. تُستخدم بواسطة برامج قياس الأداء في الصناعة بالإضافة إلى قياس أحدث تقنيات الأجهزة من قبل المؤسسات والمواقع العليا.

انقر للوصول إلى جميع جوانب الجهاز الذي تم اختباره ، بما في ذلك Sweet UX و GPU و CPU و RAM I / O وكذلك Sweet Test. يتم تقييم كل جانب ويتم تقييم كل عنصر بشكل مستقل. يتم نقل القيم إلى قاعدة بيانات Antutu واستخدامها لتحديد موقع جهازك في قاعدة البيانات جنبًا إلى جنب مع أجهزة Android الأخرى.

اقرأ أيضا: احترس من خلفك أيها الصياد

الخصائص الرئيسية

  • Antutu Benchmark UX و RAM و CPU GPU و I / O والعديد من الميزات الأخرى على الجهاز.
  • ضع علامة على الدرجة المخصصة لقطعة الجهاز.
  • لاختبار أداء وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك ، راجع تسلسل الاختبار ثلاثي الأبعاد المناسب.
  • لمزيد من المعلومات حول الهاتف ، يمكنك الاتصال بـ Antutu. تتضمن التفاصيل الكاملة حول هذا المعالج الشاشة ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب برامج الهاتف وما إلى ذلك.
  • قارن جهازك بأجهزة مماثلة من قاعدة بيانات Antutu. قاعدة بيانات Antutu.
  • تجميع بسيط من Antutu وسهل الاستخدام. يمكنك محاولة إعادة تشغيل ميزة قياس الأداء لجهازك.
  • يتضمن مشهد اختبار البركان الجديد تمامًا مقدمة Terracotta Warriors.
  • جميع العينات محدثة في اختبارات الذاكرة.
  • صفحة النتائج المرجعية تحتوي صفحة النتائج المرجعية على تفاصيل حول أجهزة العرض. يمكن أن يعرض الجهاز الذي قمت بتثبيته تفاصيل معيارية على صفحة النتائج بدءًا من اليوم.
  • يحتوي جهازي على معلومات في صفحة بنية وحدة المعالجة المركزية.
  • دعم Android Q الكامل
  • تم إصلاح العرض غير الصحيح لإعدادات الكاميرا على الأجهزة متعددة الكاميرات.
  • مزيد من التحسينات والتحسينات.

كيفية تنزيل AnTuTu Benchmark على نظام Android؟

لا يمتلك معظم الأشخاص تطبيقًا لتسويق منتجاتهم ، وغالبًا ما تستخدمه الشركات للعمل بشكل أفضل مع التطبيقات المرجعية. إذا كان الكثير من الناس قد بدأوا للتو ، تذكر أن تختار وقت التسوق. باختصار ، هذه هي إيجابيات وسلبيات تصنيف Antutu لنظام Android. تضمن هذه الميزة الحصرية أن مستخدميها آمنون دائمًا. إذا لم تتمكن من العثور على هذا التطبيق في متجر google play أو متجر google play ، فيمكنك تنزيله من خلال هذا الموقع. اتبع الإرشادات أدناه لتثبيت التطبيق على أجهزة Android ، قبل إكمال المفهوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *