واتساب هو نوع جديد من WhatsApp Messenger ويأتي مع العديد من الميزات الحديثة التي قد تؤثر على الأمن والخصوصية بشكل خاص. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المرونة بأمان وخصوصية كاملين عند العمل مع WhatsApp و Oatsab ، ففكر في استخدام Oatsab APK.

تم تصنيف Oatsab APK من قبل المستخدمين كأحد أفضل تطبيقات WhatsApp mod المتوفرة. يهدف مطورو فؤاد WhatsApp إلى “حماية مستخدمي WhatsApp” منذ البداية. هذا هو السبب في أنهم استثمروا بكثافة في البحث وتحسين مجالات أمان WhatsApp بالإضافة إلى خصوصية المستخدمين الذين ليسوا موجودين أو ليسوا مدعومين بالكامل.

يتم تحديث التطبيق بانتظام ولديه التزام قوي جدًا من المطورين. لذلك ، بعد تنزيل Oatsab APK ، سيتمكن من استخدامه لفترة طويلة دون القلق بشأن التأخير.

APK

Oatsab APK متوافق حاليًا مع Android 5.0 أو أعلى وهو معروف جيدًا بميزات الأمان المميزة مقارنة بالتطبيق الأصلي. من أجل تزويد المستخدمين بتجربة مألوفة ، مثل WhatsApp في المقام الأول WhatsApp ، تم تصميم Fude WhatsApp بواجهة مستخدم تشبه WhatsApp من حيث اللون وحجم الخط وموقع الرموز في التطبيق. الاختلاف الوحيد هو الشعار بالإضافة إلى بعض الإعدادات الأكثر تقدمًا. تمت إضافة ميزات إضافية.

مع فؤاد ، يتيح لك WhatsApp نقل الملفات الكبيرة وتغيير رموز التطبيقات الرئيسية بالإضافة إلى تحميل الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة وإرسال الرسائل إلى ما يصل إلى 250 جهة اتصال محددة في وقت واحد. على الرغم من أنه يمكنه القيام بالعديد من الأشياء المختلفة ، إلا أنه يمكن تنزيل Oatsab APK مقابل 52 ميجابايت فقط ، وهو أمر مثير للإعجاب مقارنة بتطبيقات WhatsApp الأخرى.

يحتوي Oatsab APK على العديد من الميزات الأخرى التي تبدو صغيرة للوهلة الأولى ولكنها مفيدة للغاية. خاصة فيما يتعلق بالمعلومات الأمنية عند التواصل مع العديد من المستخدمين.

يمكن وصف الجانب المهم الآخر بأنه “تجميد شوهد آخر مرة”. ستجمد هذه الرسالة حالة LastSeen التي توجد بها المحادثة. باستخدام رسائل WhatsApp القياسية ، ستعرف بسرعة ما إذا كان شخص ما متصلاً بالإنترنت فقط من خلال النظر إلى السطر الأخير في نهاية الرسالة. لتجنب هذه المشكلة ، يمكنك استخدام أحدث ميزات Oatsab APK مجانًا. يتم تجميد آخر موقع قمت بزيارته في الوقت الذي تحدده. يمكن للمحادثات رؤية حالتهم كما يحلو لك.

ما هو Oatsab APK؟

إنها ليست جميلة مثل بعض تطبيقات ModWhatsApp التي تسمح بتخصيص الرموز والواجهة. ومع ذلك ، فؤاد واتس اب استثمار كبير. ستسعد بسهولة الاستخدام وميزات الأمان الفعالة.

في البداية ، ستصادف ميزة مميزة جديدة تمامًا “Anti-View Ones” والتي لا تتوفر إلا في هذا البرنامج. هذه ميزة أمان جديدة تمامًا تتيح لك فتح مقاطع الفيديو والصور “مرة واحدة” بشكل متكرر. ليست هناك حاجة للشعور بخيبة أمل بعد الآن بمجرد الحصول على ملفات الوسائط. ومع ذلك يقدمه الجانب الآخر ، يمكنك مشاهدته عدة مرات وفقًا لتفضيلاتك.

اقرأ أيضا: مرجع Antutu

الخصائص الرئيسية

تم تعطيل وظيفة النقل:

إنها طريقة لحماية بياناتك. عند استخدام WhatsApp عند إرسال رسالة أو ملف ، يتم تمييزه فورًا بعلامة “إعادة التوجيه”. تتيح لك ميزة Fude WhatsApp نقل الرسائل والملفات. يساعد Fude WhatsApp في إزالة هذه العلامة ثم إعادة توجيه الرسالة إذا كان الأشخاص على الهاتف ولا يلاحظون العلامة ولا يعرفون ما فعلته أثناء استخدامه.

بمن يمكنني الاتصال:

تتيح لك هذه الوظيفة تحديد من يمكنك الاتصال به. بشكل افتراضي ، يتيح لك WhatsApp الاتصال ببعضكما البعض طالما كانا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال عند استخدام Oatsab APK. تتيح لك هذه الميزة تصنيف جهات الاتصال الخاصة بك إلى أنواع مختلفة. إذا اخترت عدم وجود جهات اتصال ، بخلاف جهات الاتصال ، فحدد جهات اتصال ، لا جهات اتصال ، فلن تتلقى مكالمة هاتفية. هذه ميزة رائعة عندما تحتاج إلى التزام الهدوء أو حظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها.

إخفاء العرض:

تسمح لك هذه الميزة بمشاهدة موقع الآخرين لكنهم لا يفهمون ما تراه.

حالة مكافحة الحذف وتحذير مكافحة الحذف:

كلتا الوظيفتين جزء من Oatsab APK تساعد أيضًا على تحسين الأمان. يمكنك منع الأشخاص من حذف ملف التعريف الخاص بك عند التحدث إليك. حتى لو حاولوا حذف حالتك ، تظل الصور ورسائل الفيديو والمعلومات والصور.

تأكد من استخدام العلامة الزرقاء عند الرد:

استخدم هذه الميزة لوضع العلامة الخضراء في جهات الاتصال الخاصة بك بمجرد الرد على الرسائل. عند التعطيل ، لا تظهر علامات الاختيار إلا بعد اكتمال الاستجابة. هذا يمنع الطرف الآخر من معرفة أنك كتبت رسالة أو أنك تعمل على الكتابة ، وبالتالي يكشف ما إذا كنت متصلاً بالإنترنت على الفور.

كيفية تنزيل Oatsab APK لنظام Android؟

في هذه المقالة ، حاولنا شرح Oatsab APK بشكل فعال ، مع التركيز على الأسئلة الأكثر شيوعًا. بعد قراءة المقال بالكامل ، من السهل فهم جميع ميزات هذا التطبيق الشخصي. في الختام ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن Oatsab APK هو التطبيق الوحيد والوحيد المتاح في Entertainment Apk مع العديد من الميزات الرائعة. يمكنك تنزيله باستخدام الرابط الموجود على زر تنزيل APK.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *