هل تريد الاستثمار في العملات المشفرة؟ لا تثق في العملات المشفرة أبدًا؟ نقدم مجلس إدارة Ember Fund الجديد الذي يقدم لك ضمان ربح بنسبة 100٪. قم بتنزيل Ember Fund APK 10.12 لنظام Android واكسب عملات البيتكوين كل 24 ساعة. سنناقش هنا الميزات والأساليب الرئيسية لتطبيق Ember Fund لتثبيته على أجهزة مختلفة مثل Android و iOS و Windows PC.

يسهل صندوق Ember الاستثمار في Bitcoin وغيرها من أصول العملة المشفرة المتطورة مثل Dogecoin و Uniswap و Chainlink و Enjin والمزيد. اختر من بين عدة أقسام محددة للعملات المشفرة يديرها خبراء التشفير وصناديق التحوط والخبراء.

مهمتنا في Ember Fund هي جعل الاستثمار في العملات المشفرة أسهل بكثير. تم اختيار تقاريرنا المالية لتشمل أفضل ميزات العملات المشفرة مثل Chainlink (LINK) و Dogecoin (DOGE) و Enjin (ENJ) و Nexo (NEXO) و Compound (COMP) وغيرها الكثير.

يعد Ember Fund عبارة عن محفظة استثمارية ومحفظة تشفير غير أمناء بنسبة 100٪ ، مما يعني أننا لا نقوم بتخزين أصول التشفير الخاصة بك ، لذلك أنت فقط لديك كل القوة والوصول إلى الأموال. مع صندوق Ember ، يحق لك الاستثمار في صناديق تشفير مُدارة باحتراف.

إذا لم تكن متأكدًا من عملات البيتكوين والعملات المشفرة ، فلا داعي للقلق ، فإن Ember Fund يجعل من السهل إنشاء أفضل العملات المشفرة لأموالك دون أي معرفة بعملة البيتكوين أو العملات المشفرة. ابحث عن العملات المشفرة مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Litecoin (LTC) والعملات المشفرة الأخرى باستخدام صندوق Ember. نحن ندعم العديد من أفضل العملات المشفرة ونجعل العملة المشفرة سهلة لكل من المستخدمين ذوي الخبرة والجدد.

نظرة عامة على Ember Fund APK

تحميل Ember Fund APKاحصل على Ember Fund APK ، الآن أنت تستثمر الأموال في العملة المشفرة. في الماضي ، كان صندوق التحوط الخاص بالعملات المشفرة في متناول ملايين الأشخاص والمستثمرين. في Ember ، نريد جني الأموال بسهولة من محافظ العملات المشفرة والعملات المشفرة لأي شخص لديه هاتف محمول بقيمة 250 دولارًا.

تتمثل أقوى ميزة لأصول Bitcoin و Ethereum و blockchain والأصول المشفرة في القدرة على إدارة أصولك بدلاً من الاعتماد على شخص آخر. لقد جعلنا Ember مجانيًا للتخزين ، لذلك لا نقوم بتخزين Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو أي من أموالك الخاصة.

بدلاً من ذلك ، نقوم بإنشاء وندفع مقابل العملات المشفرة المزدوجة المهمة بالنسبة لك. أنت فقط من يمكنه الوصول إلى أموالك وإدارتها من خلال جهازك. نحن أول من أنشأ صندوق تحوط باستخدام برنامج محفظة مثل البيتكوين والعملات المشفرة في العالم. قم بتنزيل Ember Fund Cryptocurrency مجانًا للاستثمار في عملتك المشفرة اليوم. ابدأ الاستثمار في العملات المشفرة.

ما هو Ember Fund APK؟

باستخدام صندوق Ember ، يمكنك بسهولة شراء العملات المشفرة في هذا التطبيق. قم بترقية حساب العملة المشفرة واكسب مكافآت إضافية (تصل إلى 15٪ APY!) على Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Cardano (ADA crypto) و Tether (USDT) والعديد من العملات المشفرة الأخرى! يمكن للمستخدمين المؤهلين قبول قرض العملة المشفرة بالدولار أو بالعملة المشفرة على الفور. أفضل للجميع … أنت تفعل لا تدفع أي رسوم! EmberFund يسدد جميع رسوم الشبكة ولا يفرض رسوم الاستبدال أو بدء التشغيل أو الإزالة.

انضم إلى منصة Ember Fund Secure Encryption Platform وأكمل التسجيل الفوري لتحويلات العملات المشفرة وابدأ في تلقي مكافآت فورية تصل إلى 15٪ سنويًا. يمكنك الآن شراء وتتبع عملاتك المشفرة المفضلة في التطبيق وتوسيع ملف تعريف العملة المشفرة الخاص بك. استخدم برنامج تشفير فعال ومنصة تشفير لنقل وحذف Ethereum و Bitcoin وأكثر من 30 عملة مشفرة أخرى مجانًا. السعر صفر.

الخصائص الرئيسية

  • شراء العملات المشفرة مع هذا التطبيق – بسهولة!
  • تطبيق الويب Ember Fund – يمكنك الآن الوصول إلى حساب Ember الخاص بك في أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز!
  • تتبع العملات المشفرة والمكافآت المشفرة وقياس نجاحك بسهولة مع هذا التطبيق!
  • قم بتحويل Crypto HQ (أكثر من 30 دولارًا!) إلى حساب Ember Fund الخاص بك
  • احصل على تشفير كل أسبوع – ما يصل إلى 13٪ APY (تدفع أسبوعيًا)
  • استخدم الرموز الترويجية والتسويق واحصل على المزيد من العملات المشفرة
  • ألقِ نظرة على العوائد المحتملة لاستثماراتك في التشفير ومحاسبة Ember Fund
  • اكتب قرضًا لسفرك في ثوانٍ – تحقق من ذلك باستخدام الآلة الحاسبة الخاصة بنا
  • شاهد سعر البيتكوين وأسعار الريبل وكيف توجد العملات المشفرة الأخرى في محفظتك المشفرة

كيفية تنزيل Ember Fund APK لنظام Android؟

إذا كنت تبحث عن تنزيل Ember Fund ، فيمكنك ببساطة النقر فوق الزر أدناه. تم تنزيل هذا التطبيق 89754 مرة على هذا الموقع حتى 12 مارس 2022. بالنقر فوق الزر “تنزيل APK” ، ستتمكن من الحصول على Ember Fund الإصدار 10.12 لنظام Android / iOS / PC. الخطوة التالية لاستخدام هذا التطبيق هي التثبيت ، يمكنك القيام بالطريقة التالية إذا كنت من مستخدمي android.

  1. انتقل إلى مدير الملفات وابحث عن ملف “Ember Fund”.
  2. انقر فوق الرمز الخاص به لتثبيت التطبيق.
  3. انقر فوق التالي وقم بتمكين “مصادر غير معروفة” في الإعدادات.
  4. السماح بالإذن المطلوب لهذا التطبيق.
  5. انقر وتثبيت ، ثم يمكنك اختيار الفتح.

خاتمة

هذا هو تطبيق Ember Fund الإصدار 10.12 لنظام Android ، يمكنك استخدامه لجهاز الكمبيوتر / iOS إذا كان متاحًا هنا. لقد ناقشنا بعض الميزات والميزات الرئيسية للتطبيق لنمنحك فكرة. إذا كانت هناك أية مشكلات مع الإصدار 10.12 ، فيرجى التعليق أسفل هذا المنشور. تحقق أيضًا ، OK Live Tv لنظام Android.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *