يمكن أن يساعدك تطبيق Appleak.Co iOS APK على تجنب هذه القيود الوظيفية عند إدخال هذه الإصدارات على هاتفك. متوافق مع تطبيقات iOS و Android. يعمل تطبيق Appleak.co مع أي متصفح إنترنت ، بما في ذلك Safari على iOS و Safari لمتصفح Chrome وكذلك Firefox لنظام Android. إنه غير قابل للتنزيل. يمكنك تنزيل مجموعة متنوعة من التطبيقات الشهيرة مثل Netflix ++ و Fall Guys و Xbox و In و 8 Ball Pool وتطبيق Cash عبر Appleak.co APK.

تم وضع القيود نظرًا لأن الألعاب والتطبيقات تتيح لك كسب المال باستخدام التطبيقات. لهذا السبب نقوم عادةً بتقييد بعض الميزات التي لا يمكن الوصول إليها إلا عند الدفع أو إذا تم إغلاق اللعبة في نهاية مستوى معين. يجب على اللاعب الدفع لفتح المستويات. قم بتنزيل التطبيقات الشهيرة مثل Netflix ++ و Fall Guys و Xbox و In Us و 8 Ball Pool و Cash App من Appleak.co iOS APK.

تحقق أيضًا من: Gacha redux APK

شركة AppLeak

حامل التفاح. co iOS هو موقع ويب يسمح لك بتنزيل التطبيقات المعدلة أو المعدلة ، وقد يساعد تنزيلها في تجنب قيود الخصوصية والسعر المفروضة على ميزات تطبيقات معينة. وهو متوافق مع تطبيقات iOS و Android. يعمل تطبيق Appleak.co مع جميع المتصفحات المتصلة بالويب بما في ذلك Safari على iOS و Chrome لنظام Android بالإضافة إلى Firefox ولن تحتاج إلى تنزيله.

حامل التفاح. Co آمنة بنسبة 100٪ وموثوقة للغاية. واجهة سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام والتنقل. هذا شيء جيد ويمكن أن يجعل Appleak.co مصدرًا رائعًا لتخصيص التطبيقات. هذا المحتوى لتثقيف المستخدم. استخدم متجر Apple على مسؤوليتك الخاصة.

ما هي شركة AppLeak Co؟

هذا موقع ستجد فيه مجموعة واسعة من التطبيقات المعدلة أو المصقولة لنظام iOS. يمكن تنزيل التطبيق على جهازك دون حد للسعر. موقع الويب مجاني ولا يفرض عليك رسومًا مقابل تنزيل أي تطبيق من متجرهم. من الممكن الوصول إلى الميزات دون الحاجة إلى دفع فلس واحد.

قد يمنع Appleak.com المستخدمين من الاستفادة من هذه الميزات من خلال تضمين هذه الإصدارات من التطبيق في هاتفك. إنه مناسب لتطبيقات iOS و Android.

الخصائص الرئيسية

  • سهل الاستخدام
  • واجهة مبسطة
  • لا يلزم التسجيل
  • وقت استخدام غير محدود
  • لا قيود
  • أكثر بكثير

قم بتنزيل Appleak Co iOS

لذلك ، يقومون إما بإغلاق بعض الميزات التي تسمح فقط بالوصول إلى المدفوعات ، أو يقومون في كثير من الأحيان بإغلاق الألعاب بعد مستويات معينة ، حيث يتعين على المستخدمين الدفع لفتح المستويات. انقر فوق زر التنزيل لتنزيل أحدث إصدار من التطبيق مجانًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *