يا رفاق ، إذا كنت ترغب في استخدام Yapty.Com (Yapty APK) ، فأنت بحاجة إلى تثبيت أحدث إصدار يعمل على هاتفك. إنها أفضل منصة لمبادلة الوجوه مع المشاهير والنجوم الآخرين. يمكنك استخدامه مجانًا على هاتفك ، هذا التطبيق لا يطلب منك الدفع. لقد تطورت التكنولوجيا بالتأكيد من الكاميرا القديمة التي كانت أول كاميرا رقمية. استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يلتقط الناس صورًا له.

الآن قطعنا شوطا طويلا ويمكننا التقاط الصور في دقائق! وليس هذا فقط ، ولكن من خلال تعديل هذه الصور ، يمكننا إنشاء شيء جديد تمامًا. هل سبق لك أن فكرت في الميزات التي تحتوي على ميزات Photoshop والتي تسمح للمشاهير بتغيير مظهرهم؟

Yapty APK هو تطبيق مبادلة الوجه بواسطة NEOCORTEXT، INC. إنه متوفر بأكثر من مليون تنزيل على متجر Google Play. إذا كنت تتطلع دائمًا إلى إثارة إعجاب أصدقائك ، ولكن لا تعرف كيفية استخدام Photoshop للقيام بذلك ، فهذا التطبيق مناسب لك!

باستخدام هذا التطبيق ، من السهل تغيير مظهرك لأي شخص ، بما في ذلك المشاهير. اجعل متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي وأصدقائك يشعرون بالغيرة الآن! لمزيد من التفاصيل ، اقرأ المزيد عن. ومع ذلك ، لا يمكنك إنكار جمال التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها الجميلة.

APK

مع REFACE (Face Swap) ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بفوائد Yapti ، والتي يمكن أن تجلب الابتسامة على وجهك. إذا كنت تبحث عن الانخراط في عالم مثير للداعر بالوجه ، فستستمتع بهذا التطبيق المذهل من REFACE إلى جانب العديد من الميزات المفيدة. مع Yapty AI الحصري من REFACE ، يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق بفعالية والاستمتاع بميزاته الرائعة.

Yapty APK لأجهزة الأندرويد

يتطلع الناس دائمًا لالتقاط صور لأنفسهم وكذلك لأفراد أسرهم. قبل الهواتف الذكية ، كنا لا نزال نلتقط الكثير من الصور بالكاميرات ، بغض النظر عن الحجم أو الوزن.

الآن بعد أن أصبح لدينا هواتف ذكية ، زاد عدد الصور التي نلتقطها حيث يمكننا التقاط الصور في ثوانٍ. الصور ليست الأفضل دائمًا في بعض الأحيان. ومع ذلك ، بفضل هذا التطبيق! Yapty APK هو تطبيق لمبادلة الوجه يتيح لك مشاركة وجهك بالكامل مع أي شخص!

يبتي

سوف ينبهر متابعوك وأصدقائك بهذا التطبيق. الشيء الأكثر جاذبية في هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب أي خبرة في Photoshop لاستخدامه! قم بتنزيل التطبيق ، والتقط صورة ، ثم قم بتحريره! يأتي التطبيق مزودًا بمقايضات للوجه مدعومة من صانع GIF AI بالإضافة إلى صانع meme.

لمزيد من التفاصيل اقرأ المزيد! لطالما كانت تقنية Yapty APK موضوع نقاش مستمر بين المهتمين بالتكنولوجيا. يجادل الكثيرون بأنهم ينطويون على مخاطر ، إذا لم تتم إدارتها بشكل صحيح ، يمكن أن تؤدي إلى سوء إدارة خطير وفقدان الهوية الاجتماعية.

تفاصيل التطبيق

ما هو يابتي؟

Yapty APK هو تطبيق رائع يتيح لك تبادل الوجوه مع أي شخص في ثوان! لا تحتاج إلى أي مهارات تحرير أو تصميم لاستخدامه. ها هي فوائدها للحصول على فرصة لتجربة تطبيق الهاتف المحمول الرائع ، احصل على الإصدار المجاني وقم بتنزيله من متجر Google Play.

أنت حر في استخدام ميزات REFACE العديدة دون إنفاق فلس واحد. ولكن نظرًا لأنه تطبيق مجاني ، فستكون هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق ، مما يعني أنه يتعين عليك دفع أموال حقيقية.

تطبيق Yapty

لضمان تثبيت تطبيق REFACE الكامل على جهاز Android الخاص بك ، يجب على المستخدمين منحه حقوق وصول محددة. لذا تأكد من قبول طلب التطبيق في اللحظة التي تقوم فيها بتشغيل تطبيق الهاتف المحمول لأول مرة.

استخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لمزج المصادر العادية لمقاطع الفيديو أو الصور الفوتوغرافية أو صور GIF أو الصور مع خيالك المبهر. قم بإنشاء صور آسرة ومثيرة مع تجربة بصرية مذهلة تجعلك مدمنًا على تطبيق الهاتف المحمول المذهل وجميع ميزاته.

استمتع بالعمل مع تطبيق الجوال الرائع واستخدم ميزاته المذهلة للبقاء ملتصقًا بالصور ومقاطع الفيديو والصور المفضلة لديك. يمكنك اختيار وجوه بشخصيات مختلفة ، وتخصيص البيئة ، ثم تحويل الصور ومقاطع الفيديو كاملة مع تأثيرات تبديل الوجه الممتعة التي يمكنك إنشاؤها.

الخصائص الرئيسية

تبديل الوجه

لطالما كان لدى الناس رغبة في أن يستمتعوا بكل شيء. حتى قبل عدم وجود التكنولوجيا ، كانت هناك دائمًا طرق لجعل الناس يبتسمون ويسعدون. اليوم ، بفضل تطور التكنولوجيا ، يكاد يكون من المستحيل تحقيق ذلك.

اليوم يمكننا التقاط الصور وتعديل أي وجه بسرعة! بفضل Yapty ، لا تحتاج إلى مهارات Photoshop لتحرير الصور. التقط صورة سيلفي أو حمّل صورة ثم اختر صورة أخرى تريد تعديل وجهك فيها.

إنشاء صور GIF

يمكنك استخدام Yapty لتغيير وجهك في أي GIF! إذا لم تكن على علم ، فإن ملفات GIF تشبه مقاطع الفيديو ولكن بدون صوت. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء لحظة ممتعة وإضفاء الطابع الشخصي عليها.

أرسلها إلى أحبائك ودردش معهم بسرور طوال اليوم. لا يوجد حد لما يمكنك فعله باستخدام Yapti لأن التطبيق يوفر القدرة على إنشاء صانع GIF مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

جعل الميمات

في Yapty ، لم تكن عملية إنشاء ميم شخصي مهمة سهلة! أول شيء يجب تذكره هو أنك ستحتاج إلى وفرة من إمكانيات Photoshop لإنشاء ميمات ممتعة. ومع ذلك ، مع الاستخدام البسيط لهذا البرنامج ، يمكنك إنشاء الميمات بنفسك.

كل ما عليك فعله هو تحميل صورتك والعثور على الميم المثالي لاستخدامه! يمكنك الاستمتاع بلعب لعبة روليت الصور جنبًا إلى جنب مع رفاقك لتحديد النجومية.

مشاركة

الميزة الأكثر جاذبية في Yapty هي أنه يتيح لك إرسال ميمات مخصصة إلى وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة! اترك انطباعًا فوريًا واستمتع بالدردشة مع العائلة والأصدقاء!

كيفية تحميل APK؟

لتنزيل هذا الإصدار الأخير من APK “Yapty” 2.2.2 لأجهزة Android أو الكمبيوتر الشخصي أو iOS / iPhone ، يرجى اتباع هذه الخطوات. هذه طريقة سهلة ورسمية لتثبيت APK هذا على Android / PC / iOS.

  • قم بالتمرير لأسفل أو لأعلى قليلاً.
  • ابحث عن زر تنزيل APK.
  • اضغط عليها وانتقل إلى الصفحة التالية.
  • حدد أي رابط تنزيل.
  • احصل عليه لهاتفك الذكي.

كيفية تثبيت APK؟

إذا تمكنت من الحصول على أحدث أو أي إصدار أقدم من هذا التطبيق ، فتابع لتثبيته. هذه هي الطريقة اليدوية لتثبيت التطبيقات على Android.

  • انتقل إلى المجلد الذي يوجد به ملف Yapty APK.
  • انقر فوق رمز الملف أو التطبيق.
  • قم بتشغيل مثبت APK لنظام Android.
  • تمكين “مصادر غير معروفة” في الإعدادات.
  • المضي قدما بمنح جميع الأذونات المطلوبة.
  • انقر ثم قم بتثبيت التطبيق.
  • يمكنك الآن فتح التطبيق لاستخدامه.

خاتمة

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول “Yapty” وتفاصيله. في هذه المقالة ، يمكنك قراءة الميزات الرئيسية وكيفية تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تفكر في استخدام Yapty ، فيرجى مشاركة تجربتك معنا. إذا كانت لديك أية مشكلات مع Yapty ، فيرجى التعليق أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *