يوضح الجدول أدناه كتلة الطفل بالكيلوجرام للأعمار من 4 إلى 12 شهرًا ، ومعدل التغير في كتلة الطفل بين 8 و 12 شهرًا يساوي 2 كجم شهريًا

حل سؤال يوضح الجدول أدناه كتلة الطفل بالكيلوجرام للأعمار من 4 إلى 12 شهرًا. معدل التغير في كتلة الطفل بين 8 أشهر و 12 شهرًا يساوي 2 كيلوجرام شهريًا. True False

انطلاقا من مسؤولية رفع جودة التعليم والنهوض بالعملية التعليمية في العالم العربي ، نطلب منكم ، أيها الطلاب الأعزاء ، من خلال موقع إلكتروني ، حل تعليمي ، أن تضع بين يديك الإجابة النموذجية على هذا السؤال. يوضح الجدول أدناه كتلة الطفل بالكيلوجرام للأعمار من 4 إلى 12 شهرًا ، ومعدل التغير في كتلة الطفل بين 8 أشهر و 12 شهرًا يساوي 2 كجم شهريًا ، بيت المعرفة. كما نعمل جاهدين لتوفير كل ما يتعلق بالمناهج مثل حلول الاختبارات وأوراق العمل والملاحظات والكتيبات وغيرها الكثير ، لذا تابعونا على موقع الظبية يوميًا لتحقيق أفضل استخدام ممكن.

الطلاب الأعزاء يمكنكم البحث عن أي سؤال تريدون الإجابة عليه من خلال أيقونة البحث في الأعلى ، وهنا الحل الصحيح للسؤال التالي:

يوضح الجدول أدناه كتلة الطفل بالكيلوجرام للأعمار من 4 إلى 12 شهرًا. هل معدل التغير في كتلة الطفل بين 8 أشهر و 12 شهرًا يساوي 2 كجم شهريًا؟

الحل النموذجي للسؤال هو:

خطأ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *